الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 004917626667716  

العودة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 004917626667716 > اصدق شيخ روحاني المحبة والقبول > الشيخ العماني لجلب الرزق > جلب الحظ

Tags H1 to H6

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 004917626667716

جلب الحظ مع النساء

جلب الحظ مع النساء
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-09-2015, 04:12 PM
admin admin غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 2,850
افتراضي جلب الحظ مع النساء

جلب الحظ مع النساء

طلسم للمحبة وجلب الحظ مع النساء والرجال قوي جدا ومجرب الله يحفظك من اي مكروهاعلم يا محب أن السحر حقيقة موجودة وله تأثير في دوافع الناس ولو لم يكن موجوداً وله حقيقة لما ورد في الآيات. فكم فرق السحرة بين زوجٍ وزوجة وبين صديق وصديقهُ وتاجر وتجارته وموظف ووظيفته وهذا حقيقة لا مكابرة فيها.
طلسم للمحبة وجلب الحظ مع النساء والرجال قوي جدا ومجرب الله يحفظك من اي مكروه



أنواع السحر: إنّ للسحر أنواعاً كثيرة من حيث تأثيرها على المسحور ..سحر التفريق ويسمى أيضا ” الصرف ” الذي قال الله تعالى فيه “يتعلمون منها ما يفرقون به بين المرء وزوجه “. سحر المحبة ويسمى أيضا ” العطف ” وهو ما يحبب الرجل إلى امرأة والمرأة إلى زوجها .. سحر التخييل كأن يرى الشيء الثابت متحركاً والمتحرك ثابتاً. السحر الهوائي :طلسم للمحبة وجلب الحظ مع النساء والرجال قوي جدا ومجرب الله يحفظك من اي مكروهيكون السحر معرضا لتيار الهواء فكلما مرت الريح زاد تأثير السحر. السحر المائـي : يرمى السحر في البحار والأنهار والآبار وفي مجاري المياه .السحر النـاري : يوضع السحر في أو قرب مواقد النيران مثل التنور أو الفرن .السحر الترابي : يدفن في التراب كالمقابر والطرقات والبيوت .طلسم للمحبة وجلب الحظ مع النساء والرجال قوي جدا ومجرب الله يحفظك من اي مكروهأعراض السحر: أعراض المس ( لوجود شيطان السحر) في غالبية أنواع السحر. تغير مفاجئ في طباع المسحور من الحب إلى الكراهية ومن الصحة إلى المرض. ومن العبادة إلى المعصية ومن الفرح والسرور إلى الحزن والضيق. ومن الحلم إلى الغضب وإلى غير ذلك من أوامر السحر وتفلت الشياطين.طلسم للمحبة وجلب الحظ مع النساء والرجال قوي جدا ومجرب الله يحفظك من اي مكروهالمسحور يكون في الغالب سريع الغضب والانفعال .تزداد الحالة أو يتنقل المرض عند القراءة أو بعدها . يشعر المسحور وكأنه مدفوعٌ بقول أو فعل بغير إرادته ، وغالباً ما يندم على ما فعل. آلام في الأرحام .آلام في أسفل الظهر .يُرى في عيني المسحور بريقا زائداً وملحوظا. رائحة كريهة تخرج من فم أو من جلدة الرأس أو من الأرحام أو من جسد المسحور عموما وهذه الرائحة يشمها المريض وغيره ومهما اجتهد في غسل جسده بالشامبو والصابون فإن الرائحة تعود في نفس اليوم خصوصا عندما يعرق جسده.طلسم للمحبة وجلب الحظ مع النساء والرجال قوي جدا ومجرب الله يحفظك من اي مكروهجلب الحبيب بدون معرفة اسم الام المطلوب، السلام عليكم سؤال يسألني إياه الكثيرون: كيف اعمل محبه بإسم الشخص بدون إسم أمه؟ من المعروف طبعا ان المحبه و الجلب في العمل :: و عند التوكيل يجب عليك ان تذكر إسم الشخص و إسم أمه و هو الشخص المطلوب. اذا ….هل يمكن ان يتم العمل بدون معرفة إسم أم الشخص المطلوب ؟؟ هل يمكن ان يتم العمل بأثر المطلوب في حالة عدم معرفة اسمه و اسم أمه ؟؟ بالتأكيد هناك طرق لا تعرف المستحيل سوف أضعها بين أيديكم.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:41 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

جلب الحبيب

الشيخ الروحاني

الشيخ الروحاني

جلب الحبيب