الرئيسية / WordPress.org / تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب

تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب

تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب وعجائبها سوف نقدمها لكم عبر موقع زيادة ، حيث أن جلب الشيء إليك هو جذبه لك سواء مال أو حبيب أو رزق، وهنا سوف نتعرف على تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب، وكيف يمكن جلب الحبيب لك بالعلوم الروحانية.

تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب

تجربتي في جلب حبيبي كانت تجربة جديدة من نوعها بالنسبة لي، حيث كنت مثل باقي الفتيات أبحث عن زوج صالح يصونني ويحبني حبا صادقاً، وفيما يلي عرض تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب، كما يلي:-

كنت أبحث عن الزوج الصالح الذي يهتم بي ويحبني بصدق، ويكون لي العون والسند باقي العمر.

قرأت كثيراً عن طرق جلب الزوج، ووجدت أن هناك بعض الأدعية التي من خلالها يمكن جلب الحبيب وتيسير ما يتمناه الإنسان بشكل سهل وسريع.

اثناء البحث عن طريقتي لجلب الحبيب عرفت أن لابد من قراءة الأدعية بقلب خاشع وليس مجرد تردد لكلمات مكتوبه وحسب، وأن نكون على يقين أن الله عز وجل قادر على تيسير الأمور لنا وأن نرضي بما قسمه الله لنا ونؤمن بالقضاء والقدر.

يجب بداية القراءة يوم الخميس بعد صلاة العشاء.

يجب أن يكون العمل في مان متسع لذلك.

نبدأ بقراءة الفاتحة للنبي صلى الله عليه وسلم، ومن ثم نقوم بالتكبير 33 مرة، ثم التحميد 33 مرة ثم التسبيح 33 مرة.

ثم نقوم بقراءة الفاتحة ويعقب ذلك الصلاة على النبي 100 مرة.

بعد الانتهاء من كل ما تم ذكرة أعلاه، نقوم بقول لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 100 مرة.

هنا نبدأ بقراءة سورة الضحى عدد 99 مرة.

بعد كل مرة نقرأ فيها سورة الضحى تقرأ بعدها ما يلي:

( بسم الله رب الفلق والعلق بسم الله في الصباح وبسم الله في الضحى وبسم الله في المساء، بسم الله بعدد كل لمحة، بسم الله بعدد كل واردة، وبسم الله عدد كل خاطرة، بسم الله تقضي حوائجنا بفضل قوة رب الضحى والمساء).

وهو في السماء إله وفي الأرض إله، وقدر فيها لأقواتها في أربعة أيام سواء للسائلين.

معجزات وعجائب سورة الضحى

إذا دققت النظر طويلاً في سورة الضحى لوجدت العديد من النصائح والعجائب الموجودة في تلك السورة كما يلي:-

في البداية ستشعر بالإيجابية ودعوة للتفاؤل من خلال كلمة الضحى، والتي لها معنى جميل في شروق الشمس بعد الظلام، ويدل على قرب الفرج من الله عز الجل.

ذكر الله سبحانه وتعالى طريقة تنظيم النوم حيث قال والليل إذا سجى، فالنوم يكون ليلاً، وسبب حزن الإنسان هو السهر بسبب الظلام الذي يحل على الكون وعدم تناوله قسط كاف من النوم وشعوره بالإرهاق.

ثم يوجه الله سبحانه وتعالى الكلام للنبي لطمأنه ويطمأن المسلمين بقوله تعالى ما ودعك ربك وما قلى، أي لن أتركك يا محمد، وفي ذلك طمأنينة للنبي بأن الله لن يتركه، وكذلك لجميع المسلمين.

يقول رب العزة في تلك السورة ولسوف يعطيك ربك، وفي هذا تفاؤل فيما يأت من العمر، وهى دعوة بالتفاؤل بالخير، والتفاؤل بالرزق الوفير الذي سوف يمن الله علي عبده فيما بعد، فليقوم العبد بطاعة الله وعبادته ويترك الرزق بيد الله وليطمئن قلبه.

أراد الله تعالى تحقيق التكافؤ بين أفراد المجتمع من خلال لفت النظر لليتيم، ونشر المساواة والمحبة بين الناس والعطف.

سور القرآن الكريم كلها لها فضل عظيم علينا، ومن خلال قراءتي والبحث تعرفت أن هناك سورة لجلب الحبيب لذلك قمت بمشاركة تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب لعل أحد يستفيد منها.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

 

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء لجلب الحبيب الزعلان بسرعة البرق

  دعاء لجلب الحبيب الزعلان بسرعة البرق، تعتبر المشاكل بين الطرفين في العلاقات العاطفية هي …