ادعية روحانية
أخر الأخبار

دعاء لرجوع شخص معين

يقدم لكم موقع جلب الحبيب دعاء لرجوع شخص معين ، و دعاء لرجوع شخص بعد الفراق ، و دعاء قوي لتليين قلب شخص معين ، و دعاء لرجوع شخص زعلان ، و دعاء لرجوع الحبيب سريعا ، و دعاء لرجوع شخص غائب ، و دعاء لرجوع الحبيب بعد الفراق ،سيأتي المسلم ما كتب له منه، ولكن هذا لا يعني أن يترك المسلم الأسباب، بل عليه أن يفعل الأسباب ويفوض أمره إلى الله ، وفي هذا المقال سنعرض لكم أقوى دعاء لرجوع شخص معين ، تابعوا معنا :

دعاء لرجوع شخص معين

يعد الدعاء من العبادات وأعظم القربات إلى الله تعالى، حيث يعترف العبد بفقره وحاجته لله تعالى، و عبر فقرات مقالنا سوف نقدم لكم مجموعة من أفضل أدعية يمكن الدعاء بها للرجوع شخص معين ، تابعوا معنا :

باسمك اللهم ربي أني أدعوك أن ترجع لي شخص معين يوجد في خاطري فهو غائب عني وليس عندك فاحفظه لى ورده سالمًا غانمًا وأبعد عنه كل سوء يا رحمان يا رحيم، اللهم أنك تعلم مالا أعلم إنك علام الغيوب اجمعني بهذا الشخص في مكان طيب تحبه في الدنيا والأخيرة .

اللهم رد لي كل غائب وكل حبيب فأنت على كل شيء قدير ربي إن هذا الشخص لا أستطيع العيش بدونه فرده لي سالما غانما ولا تجعل في قلبي هم ولا غمًا في غيبة فاجمعني به في أقرب وقت و قربه لي فإنه قطعه من روحي في أوصيك به وقطعه من قلبي فقربه لي واحفظه لي فاني استودعك إياه وخفف عني فراقه يا أرحم الراحمين.

إقرأ أيضاً دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر

دعاء لرجوع شخص بعد الفراق

لا يوجد نص أو دعاء صريح يوضح رجوع الحبيب بعد الفراق ولكن جميع الأدعية تصلح إلى جميع الأشياء ، نقدم لكم فيما يلي صيغة دعاء لرجوع شخص بعد الفراق :

ربي أنت القادر سبحانك وبيدك الخير تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير ربي ارجع لي حبيبي “الاسم” من غيبته فقد افتقده كثيراً ربي قلبي مشتاق له ولطلته علي.

سبحانك ربي ما أرحمك سبحانك ربي ما أكرمك سبحانك ربي ما أعظمك سبحانك ربي ما أقربك سبحانك ربي ما أعلاك سبحانك ربي ما أجملك سبحانك ربي ما أقدرك سبحانك ربي كيف تعيد الغائب وترجعه إلي اهله ربي هذا حبيبي في ودائعك فرده لي يارب فإني افتقده كثيراً ربي لا ترد دعائي يارب لا إله إلا أنت سبحانك أنت ربي وأنا عبدك أستغفرك وأتوب إليك.

الله لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام أن تجعل قلب فلان على رحيم وأن تجمع بيني وبين فلان في الخير وأن ترزقه لرزقي يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام، اللهم ألف بيني وبينه كما الفت بين أدم وحواء وكما ألفت بين سيدنا محمد وأمته اللهم اهديه ليه وملكني زمامة أمره وزوجنا في الحلال وقر به عيني وتقر بي عينه واحفظه لنا لي في نفسه فقدر لي منه ولدا طيبا.

دعاء قوي لتليين قلب شخص معين

دعاء قوي لتليين قلب شخص معين يبحث عنه الكثير لأن الأشخاص الذين يكون له محبة خاصة في قلوبنا نريد أن يكون دائما معنا كما أن الدعاء هو طلب ورجاء من الله تعالى على الشيء الذي نريده. و في الآتي نقدم لكم أجمل هذه الأدعية :

دعوتك يا رب العباد و رجوتك أن ترجع لي فلان بصحة وعافية وجعل في سفره خير يا أرحم الراحمين فإني أحتاج رضاك علي وتقبلك لدعائي حتى ترد لي كل غائب.

ربي إنك تسمعني وأنا ادعوك وارجوك في هذه اللحظة أن ترجع لي هذا الشخص البعيد عني وأنت حفظه لي وترزقني بره ومحبته إنك مجيب الدعاء.

اللهم بك يا أرحم الراحمين يا قوي يا عزيز تغفر لي وترحمني وترزقني خير الرزق وتجعل محبة فلان في قلبي واجعل محبتي في قلبه وأن تلينه عليه ولا تبعدني عنه ويسر لي له ويسره لي يا أرحم الراحمين إنك على كل شيء قدير.

إقرأ أيضاً دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

دعاء لرجوع شخص زعلان

اللهم بحق ياسين والقران يا من يقدر على حوائج كل سائل ويعلم ما في الضمائر يا مفرج كل الهموم وذل كل القلوب يا رازق الطفل خالق كل شيء اجعل لي في قلب فلان أو فلانه رحمه ومحبه كما قلت بقولك الحق والقيت عليك محبه مني ولتصنع على عيني.

غايب ولا أنساك حبيبي كيف تعذبني أتمنى قربك ولقاك بعدك عني يتعبني انا ميت في هواك ليتك بالحب تتبعني خذ عيوني تفداك وهات الشوك يذبحني حبيبي اموت في غلاك والغل امنك يفديني ترجيتك يارب عسى يرجع حبيبي بعد طول الفراق.

اللهم احفظ لي حبيبي تراه ولا أراه يارب انه احب الخلق لقلبي فارجعه لي واحفظه لي أينما كان.

اللهم رد كل غائب إلى أهله سالما غانما حبيبي ربي يحفظك لنا يا تاج راسي و يا قرة عيني يا نبض فؤداي.

يارب اشكي اليك بعد الحبيب عني يارب عجل بوصله لا يجنني هو الحكم والامير وانا بحبه اسير لو لي جناح لا اطير اسأل على الغائب غائب حبيبي غائب.

اللهم ارجع حبيبي إلي وإلي اهله رداً جميلاً وارزقه الصبر والعافيه اللهم امين ربي قد طال بعده فاعده في القريب العاجل فقلبي لم يعد يتحمل فراقه.

حبيبى غايب عنى بس انا دايما مستنى بس غيابو قاتلنى ومعزبنى وتاعبنى يارب قدرنى وارجعه لي فقد طال بعده وفراقه.

دعاء لرجوع الحبيب سريعا

لا يوجد دعاء مأثور خاص بجلب الحبيب للزواج ، لكنّ هناك مجموعة من الأدعية من الكتاب والسّنة الجامعة، التي يمكن الدعاء بها لتحقيق ما تتمنى ، وهي :

اللهم إنك رب النور العظيم ورب الكرسي ورب البحر المسجور ورب الظل والحور ورب الملائكة والأنبياء أن تجعل هذا الشخص الذي أحبه بصدق نصيبي وتجعل محبتي في قلبه وارزقني قربه ووده ولا تفرق بيننا يامن جمعت يوسف بأبيه أن تجمعنا بحبيبي وترجعه لي.

اللهم أني أسألك بعزتك وجلالك أن تقربني مما أحببت وتقر عيني به وتجمعني به على خير وأن تجعل محبتي في قلبه كما جعلت محبة عائشة في قلب الرسول و تجمعنا على المحبة والمودة، يا حي يا قيوم اجعل فلان الذي أحبه رفيقي في دنيتي وآخرتي وارزقني محبته التي لا تنتهي.

دعاء لرجوع شخص غائب

كما ذكرنا سابقا لا يوجد دعاء أو ذكر خاص برجوع شخص غائب فيما نعلم، ولكن يدعو المسلم بما يتيسر له من الأدعية الخاصة بتيسير الأمور ، وفي هذه الفقرة جمعنا لكم مجموعة من الأدعية التي يمكن الدعاء بها للرجوع شخص غائب ، تابع معنا :

اَللَّهُمَّ رادَّ الضَّالَّةِ والْهادي مِنَ الضَّلالَةِ، صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ والِ مُحَمَّدٍ، واحْفَظْ عَلَيَّ ضالَّتي، وارْدُدْها اِلَيَّ سالِمَةً يا اَرْحَمَ الرَّاحِمينَ، فَاِنَّها مِنْ فَضْلِكَ وعَطاءِكَ ، يا عِبادَ اللَّهِ فِي الْاَرْضِ، ويا سَيَّارَةَ اللَّهِ فِي الْاَرْضِ، رُدُّوا عَلَيَّ ضالَّتي، فَاِنَّها مِنْ فَضْلِ اللَّهِ وعَطائِهِ.

” اللهم لا إله إلا أنت لك السموات ولك الارض وما بينهما فاجعل الارض على كذا أضيق من جلد جمل حتى تمكنني منه إنك على كل شئ قدير “.

“اللهم إن السماء لك والارض لك وما بينهما لك فاجعل ما بينهما أضيق على فلان من جلد جمل حتى ترده علي وتظفر به “.

أ اللهم أنت جبار في السماء و جبار في الأرض- و ملك في السماء و ملك في الارض وإله في السماء وإله في الارض- ترد الضالة وتهدي من الضلالة رد على فلان ضالته و احفظه .

دعاء لرجوع الحبيب بعد الفراق

إذا أحب الإنسان إنسان أخر وحصل فراق بينه وبين الحبيب وأراد رجوعه فإنه يوجد بعض من الأدعية التي تستحب الدعاء بها و فيما يلي نقدم لكم في ختام مقالنا أفضل دعاء لرجوع الحبيب بعد الفراق ، تابعوا معنا :

اللهم إني أسألك أن تجعل لي من كل هم فرجا ومن كل كرب مخرجا اللهم إني اسألك السعاده لي في الدارين وارجع لي حبيب الغائب ورده لي وارجع لي قلبا أحببته بصدق اللهم ازرق قلبي و صبرني على فراق الحبيب اللهم امين جمعة يوسف بابيه أن تجمعنى به قريبا غير بعيد واجبنا غير عاجلا اللهم إني استودعتك قطعه من روحي في ارجعها لي سالما معافيًا واحفظها لي فجعل في طريقي نورا وجعل أيامه تمر خفيفة عليه وهون عليه وعلى يا قوي يا عزيز.

يا ربي لا إله إلا أنت سبحانك اللهم عفوك وعافيتك اللهم ارجع حبيبي فقد طال بعده وزاد فراقه ربي قلبي لا يتحمل ذلك ربي رده في القريب.

ربي لااله إلاأنت سبحانك لاشريك لك ربي انت العليم الخبير بحالنا نشكوا إليك ضعفنا وقلة الحيل ربنا اخرجنا من الضيق لاحول ولاقوة لي الاانت ارحمني برحمتك ياالله ربي اعد لي حبيبي وارجعه إلى احضان اهله بسلامه فقد غاب لفتره كبيره ربي لا توجع قلبي في حبيبي اللهم سخر له من عبادك الصادقين المتصدقين وازقه واسعده يارب.

اللهم اني اسالك بخوفي أن لا أقع في الحرام وأحفظ لي جوارحي هو أنت رزقني في أمور ديني و دنيايا كل الخير إنك على كل شيء قدير يا ذي العزة والإكرام اللهم يا مسخر القوي للضعيف كما سخرت الشيطان والجن والريح لسيدنا سليمان سخر لي فلان ورده لي يا بديع السماوات والأرض يا حي يا قيوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى