الرئيسية / WordPress.org / دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته

دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته

دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته يتوفر بمجموعة من الصيغ المختلفة، حيث تبحث المرأة باستمرار عن الطرق التي تساعدها على جذب قلب زوجها وجعله لا يقدر على الاستغناء عنها.

نجد أن من أفضل تلك الطرق أن تقوم المرأة بالدعاء إلى الله –سبحان وتعالى- ألا يجعل زوجها قادر على هجرها، لذلك سنتعرف على كل ما يخص دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته هنا من خلال موقع زيادة.

خلاصة الموضوع

دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته

دعاء لتمسك الزوج بزوجته

دعاء لقرب الزوج من زوجته

دعاء يحنن قلب الزوج على زوجته

دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته

تشغل الزوجة نفسها في معظم الوقت بالبحث عن بعض الأدعية التي تساعد على اكتمال سعادتها الزوجية، ومن أهم تلك الأدعية دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته، ومن خلال النقاط التالية سنتعرف على أفضل دعاء تسخير الزوج لزوجته:

اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي واجمعني معه على حبك ورضاك، وقربه مني وقربني منه.

أسألك اللهم أن تنزل المودة والرحمة في قلب زوجي تجاهي، وأسألك اللهم أن ترضيه عني وألا يرى ما بي من عيوب.

اللهم بارك لي في زوجي وبارك لي في صحته وبارك اللهم لي في عطائه وبارك يا رب في رزقه أينما ذهب.

اللهم اجعل حياتي مع زوجي هنيئة تملؤها السعادة ويعم عليها الاستقرار، واجعل اللهم الألفة بيننا والود متصل.

اللهم اجعل زوجي لا يرى مني إلا كل ما يسر نظره واستر اللهم عنه سوءاتي، واجعلني اللهم لا أرى من زوجي كل ما يشرح صدري ويسر قلبي.

اللهم يا من سخر الرياح لسليمان وسخر الجبال لداود، يا من رزق آل داود ملكًا عظيمًا، أسألك أن تسخر لي زوجي، وأن تملكني قلبه ولا تجعل فيه أحدًا غيري ولا طلبًا لموافقة سواي.

اللهم باعد بيننا وبين الشرور واكفنا اللهم كل ذي شر وكل صاحب شر وكل داعٍ بالشر.

أسألك اللهم باسمك العظيم وفضلك العميم وكرمك السابغ ونعمائك المتتالية أن تصرف عن زوجي أعين النساء وكيد النساء ومكر النساء.

اللهم رد لي زوجي ردًا جميلًا، اللهم إني أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري، اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى، اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك.

دعاء لتمسك الزوج بزوجته

في ظل التعرف على دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته، نجد أن تلك الأدعية يكون لها مفعول السحر في التأثير على الزوج، ومنها:

اللهم اجعله وحده قرة عين لي واجعلني له قرة عينه، اللهم أدم بيننا الحب والرحمة يا ودود.

اللهم بارك لي في زوجي قرة عيني وبارك لي في حبه وعطائه، وبارك اللهم لي في صحته وبارك يا رب في رزقه في ذهابه وإيابه.

اللهم يا حنان يا منان يا ذا العرش العظيم احفظ لي بيتي وزوجي وأبنائي، واجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي، واهدنا الصراط المستقيم.

اللهم بارك في عمر زوجي وارزقه من حيث لا يدري ولا يعلم، واربطه بي واربطني به إلى أن نلقى وجهك الكريم.

اللهم اجعل الحياة بيني وبين زوجية مستقرة ولا يعكر صفونا أي شيء، وأبعد عنه النساء الماكرات، ويراني أجملهم.

اللهم احفظ لي زوجي الذي أعطاني قلبه وعمره، اللهم أبقيه لي صالحًا، اللهم اجعله لا يرى غيري من نساء الدنيا.

اللهم بارك في زوجي، وأتم علينا سترك في الدنيا والآخرة، ولا تحرمنا من الذرية الصالحة.

اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأخفي عنه عيوبي، وأظهر لي حبه وشوقه لي، ولا تجعلني أرى منه غير كل خير.

اللهم استر عيوبي عنه وأقنعه فيه وجملني في عينيه، واجعلني أجمل من الحور العين في عيني زوجي، اللهم أره الحق حقا وأره الباطل باطلا يا رب العالمين.

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك يا من قريت عين أم موسى بابنها وحفظته لها أن تقر عيني برجوع زوجي ورده لي ردًا جميلًا كي نسبحك كثيرًا ونذكرك كثيرا إنك كنت بنا بصيرًا.

اللهم كما صرفت النساء عن يوسف، اصرف نساء الكون عن زوجي، اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب سيدنا محمد.

دعاء لقرب الزوج من زوجته

هناك مجموعة من الأدعية التي تساعد الزوجة على التقرب من زوجها، ويعد ذلك الدعاء أفضل دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته، ومنها الآتي:

اللهمّ ارزقني حبّه وارزقه حبّي وارزقنا حبّ وجهك الكريم وطاعتك، اللهمّ اجعل بيننا المودّة والرّحمة والإحسان وارزقنا الصّبر والحلم.

اللهمّ اجعلنا رفقاء في الدّنيا الفانية والآخرة، اللهمّ اهدِ زوجي للصّراط المستقيم وثبّته عليه واعصمه عن المعاصي والآثام وأصلح شأنه وحاله.

يا حنّان يا منّان اعصم قلبينا عن المعاصي والذّنوب واجعلني سكناً له وهو سكنٌ لي واجعلني النّور الّذي يضيء قلبه وحياته واجمعنا على طاعتك وأعنّا على حسن عبادتك، اللهمّ اجعل أبناءنا سبباً في زيادة المودّة والمحبّة بيننا.

اللهم سخّر زوجي لي وألن قلبه عليّ كما سخّرت الجنّ والطّير لسيدنا لسليمان –عليه السلام-، اللهمّ اجعلني نورًا بين عينيه واجعله لا يقول إلا الأصدق معي.

اللهم اجعله متعلقًا ومشتاق لي دائمًا، واجعله صبورًا ومتفاهمًا، اللهمّ ارزقه لين القلب والحنان واجعله سنداً لي ويكون جزاءً لكل سوء قد تعرضت له فيما مضى.

اللهمّ ارزقنا السّعادة والسّرور وألف بين قلوبنا، وأكثر من محبّتنا وتآلفنا يا سامع النداء ومجيب الدعاء وصلّ الله على سيّدنا محمّد وعلى آله وأصحابه أجمعين.

دعاء يحنن قلب الزوج على زوجته

في ظل التعرف على دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته، نجد أن ذلك الدعاء يكون له فضل عظيم ألا وهو:

اللهم ارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب، اللهم اهدني واهدي زوجي إلى الطريق الذي تحب وترضى، وأنزل السكينة على منزلنا.

اللَهم اجعل زوجي راضٍ عني في كل وقت وحين، وازرع محبتي في قلبه وشوقه لي، وعدم القدرة عن البعد عني، فأنت ياَ الله قادر على كل شيء.

اللهمّ اهده لي ولبيته وأبنائه، وألن قلبه لي ولا تصرفه عن حبي، اللهم جمّلني في نظره وأخفي عيوبي عنه وصلّ اللهم على سيّدنا محمّدٍ وعلى آله وأصحابه أجمعين.

اللهمّ اهد زوجي إلى الصّراط المستقيم وأبعده عن كلّ ما يغضبك واعصم قلبه عن اتباع همزات الشيطان، وارتكاب الآثام وكلّ ما هو محرّم وأغنه بحلالك عن حرامك.

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير، اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واجمع بيننا على خير، اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما أحب واجعلنا لك كما تحب.

اللهمّ إنّي أسألك بوجهك الكريم أن ترزقني حبّ زوجي وترزقه حبّي وأن تسخّره لي وتسخّرني له اللهمّ اجعله أبًا لي في الحنان وأخًا لي في الطّاعة وحبيبًا في الفراش واجعلني له أمًّا في الحنان وأختًا في الطّاعة وحبيبةً في الفراش.

اللهمّ ارزقه حبّي وجمّلني في عينيه واجعله لي كما أحبّ واجعلني له كما يحبّ واجعلنا لك كما تحبّ وترضى وصلّ اللهمّ على سيّدنا محمّدٍ وعلى آله وأصحابه أجمعين.

علينا أن نقتدي بالنبي صلى الله عليه وسلم في استمرارية الدعاء والإلحاح على الله تعالى فيه، فلا ينبغي أن ننقطع عنه، فدعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته إذا استجيب فهو يجلب الرزق للزوج لأن الله تعالى رحيم كريم بعباده.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع شيخ روحاني وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء لجلب الحبيب الزعلان بسرعة البرق

  دعاء لجلب الحبيب الزعلان بسرعة البرق، تعتبر المشاكل بين الطرفين في العلاقات العاطفية هي …