الرئيسية / WordPress.org / كيفية قراءة سورة النجم لجلب الحبيب

كيفية قراءة سورة النجم لجلب الحبيب

كيفية قراءة سورة النجم لجلب الحبيب تتم من خلال بعض الخطوات البسيطة، حيث إن هناك بعض السور التي يمكن أن يستخدمها الشخص من أجل أن يحقق له الله ما يتمناه، وتعد سورة النجم من ضمن السور التي تحمل العديد من الفضائل، لذا سنعرض لكم من خلال موقع شيخ روحاني كيفية قراءة سورة النجم لجلب الحبيب.

كيفية قراءة سورة النجم لجلب الحبيب

سورة النجم هي إحدى السور المكية، وجاءت تسميتها بسبب لفظ النجم الذي ذكر فيها، كما أنها أنزلت بسبب قول بعض الكافرين أن رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ يأتي بالقرآن من عنده وأن لا وجود لله، فأنزل الله عز وجل هذه السورة حتى يكذب الكافرين.

أما عن كيفية قراءة سورة النجم لجلب الحبيب، فيمكن اتباع الخطوات الآتية من أجل إتمام الأمر:

البدء بالدعاء أولًا وقول: “اللهم بحق يس والقرآن الحكيم وبحق طه والقرآن العظيم بحق كهعص ونون والقلم ما يسطرون اجعلني بقلب “يذكر اسم الشخص” رأفةً ورحمةً حتى لا يستطيع البعد عني بحق قولك للسماوات والأرض آتيةً أجعل فلان بن فلانة قادمًا طائعًا إليّ كما جعلت الأرض والسماء طائعين إليك“.

قول لا إله إلا الله الحي القيوم 3 مرات.

اللهم ألقي محبتي في قلب فلان ابن فلانة “اسم الشخص واسم والدته” حتى لا يطيق البعد عني من شدة محبته لي.

قول اللهم يا جامع الناس في يومًا لا ريب فيه اجمعني بفلان ابن فلانة في يومي هذا على ما تحبه وترضاه.

قول اللهم ألقي محبتي في قلب فلان ابن فلانة كما ألقيت محبة نبيك يوسف في قلب زليخة.

اللهم بحق قولك وما أمرنا إلى واحدةً كلمح البصر اجعل فلان بن فلانة يأتي إلى فلانة ابنة فلانة كلمح البصر مسرعًا يا من أمرك إذا أردت شيئًا أن يكون فيكون.

اللهم بحق قولك والنجم إذا هوى أجل فلان بن فلانة يأتي إليّ في يومي هذا كالنجم الثاقب لا يطيق البعد عني إنك أنت على كل شيئًا قدير وبالإجابة جدير.

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمدًا في الأولين والآخرين.

بعد ذلك يتم صلاة ركعتين لقضاء الحاجة، وبعد الانتهاء من الصلاة يتم قراءة سورة النجم، ويجب أن يتم استحضار النية قبل الشروع في هذه الخطوات.

فضل سورة النجم

بعد أن تمكننا من ذكر كيفية قراءة سورة النجم لجلب الحبيب، يمكن أن تمكن من التعرف إلى فضل سورة النجم، حيث إن هناك العديد من الفوائد التي يمكن أن يحصل عليها الشخص من خلال قراءة سورة النجم تتمثل في الآتي:

إن قراءة سورة النجم تعمل على زيادة التقوى والإيمان لدى الشخص المسلم.

ابتعاد المسلم عن الشكوك التي يمكن أن تهز رواسخ الإيمان والإسلام لديه.

تمكن المسلم من الاجتهاد من خلال الاقتداء بالنبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ بكل الأفعال والأقوال سواء في الأمور الدنيوية أو أمور الآخرة.

إثبات اليقين الذي يملكه المسلم والحقائق التي كان يدعو إليها رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ.

وقاية الشخص المسلم من الإصابة بالمس أو السحر أو الجن العاشق.

إن سورة النجم هي إحدى السور التي تمتلك العديد من الفضائل التي يمكن أن يحصل عليها الشخص من قراءتها، كما أنها تقي المسلم من كافة الأضرار المختلفة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع شيخ روحاني وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء لجلب الحبيب الزعلان بسرعة البرق

  دعاء لجلب الحبيب الزعلان بسرعة البرق، تعتبر المشاكل بين الطرفين في العلاقات العاطفية هي …