جلب الحبيب

جلب الحبيب بالصورة

يقدم لكم موقع شيخ روحاني جلب الحبيب بالصورة ، و اقوى طريقة لجلب الحبيب بالصورة ، و جلب الحبيب بالصورة في الهاتف ، و جلب الحبيب بالصورة والعسل مجربة ، و جلب الحبيب بالصورة للنكاح جلب الحبيب من اصعب الامور التي لا يقدرعليها كل الروحانيين الدين يدعون معرفة العلم لان المسالة تحتاج الى عالم روحاني و شيخ يعرف كل الاصول التي يحتاج اليها الجلب الحبيب ، لذا تعرفوا فيما يلي أقوى طرق جلب الحبيب بالصورة.

جلب الحبيب بالصورة

جلب الحبيب بالصورة يتم باتباع الخطوات التي نعرضها لكم في الفقرة التالية :

بعد الكشف عن المطلوب بشكل عام ومعرفة طابعه ابدأ في تجهيز المتطلبات التي يجب أن استخدمها في هذا العمل وغالباً اشياء يتم صنعنا واستخدامها مثل: البخورات وأكثرها ( لبان الذكر الخام او العامودي ) المداد الخاص للكتابه ( تتكون من العنبر والزعفران الخ )

تصنع صورة شخص من ورق بهيئة كاملة، أو صورة شخصية كبيرة بحجم مناسب ، وتكتب على رأس المطلوب اسمه واسم امه، وعلى الوجه:

فإذا نُقر في الناقور، وعلى الصدر “الذي يوسوس في صدور الناس”، وعلى اليد اليمني تطوايش، وعلى اليد اليسرى “غُلت أيديهم”، وعلى البطن تكتب: توكلوا يا خُدام هذه الاسماء ويا معشر الأرواح المتوكلين بهذا العمل واعقدوا نوم فلان بن فلانة وهيجوه إلى فلانة بنت فلانة ثم تدق الصورة على في حائط ويكون وجهها إليك.

وتعزم بسورة الجن ثمان مرات 8 مرات، وكلما تقرأ السورة مرة تدق على المسمار المعلق فيه صورة المطلوب دقة، حتى تفرغ من القراءة، ويكون المسمار في وسط الصورة او التشخيص الذي رسمته، والبخور لبان دكر وكزبرة، واعلموا إنها محبة قوية وسحر جلب بالصورة من مكتبة الشيخ الروحاني أبو موسى.

اقوى طريقة لجـلب الحبيب بالصورة

اليكم اقوى اقوى طريقة لجلب الحبيب بالصورة مجربة وصحيحة وكل طريقة تعتمد على أمر معين فالجلب سيكون عبر جـلب الحبيب بالصورة وهذه الطرق هي :

الطريقة الاولى : في يوم الخميس تفعل تنفذ طريقة لجلب الحبيب بالصورة، تحضر صورة حديثة للمطوب بهيئة كاملة، وتكتب عليها الاسماء التالية، وتحرقها في نار بسيطة ولينة، ونحذر من شدة النار حفاظًا على الحبيب المطلوب، وتعزم على الصورة عدد7 مرات، وهذا ما تكتب : جب أيها الملك شمهورش بحق يومك الخميس ودربك المشترى وبحق الملك الغالب عليك صرفيائيل وبحق الاسم الذي هو مكتوب على ذراعك وبه خلقت وهو ما اذكره عليك آل شلع بيدربيه بعكه بعكفتال آل مطيعين آل جل إلا جلبت وهييجت واحرقت فلان بن فلانة على فلانة بنت فلان. وتقول العزيمة: أقسمت عليك أيها الملك شمهورش بحق برهتية آل شماخهير إلا وأحرقت قلب فلان بن فلانة على محبة فلانة بنت فلان الوحا2 العجل2 الساعة2. لا تستخدمون هذه الوصفة في ما لا يرضي الله.

الطريقة الثانية : تجيبى صورة المطلوب وتكتبى عليها بالحبر الروحانى هاد العزيمةفلأن ولد فلأنة سلبت عقلك فلأنة بنت فلأنة كسلب التمرة من شجرتها والقيت عليك محبة منى وعشقا ‘وتهييجا’لأطاقة لك بالجلوس يا فلأن ولد فلأنة حتى تأتى الى فلأنة بنت فلأنة يا ودود يا ودود حركو الارواح الساكنة “فى قلب” فلأن ولد فلأنة فينظر الى فلأنة بنت فلأنة كنظر زليخا ليوسف عليه السلام من بعد ديرى ليها العسل الحر فى القناط ديال الصورة ولصقيها مع صورتك ولفيهم بحال شئ عود ولفى ‘عليهم’ الخيط ديال الصابرة أكون أبيض أو أحمر حسب لون المطلوب وأش سمر أو أبيض حتى ماتبان الصورة من بعد تجيبى قرعة ديال الزجاج وتبخريها بالجاوى الأبيض والمصطكى واللوبان الدكر منبعد دردرى فى الداخل ديالها هاد البخور أكونو مطحونين يعنى دأخل القرعة.

الطريقه الثالثه تكتب على الصورة هذا القسم وتتلو ما كتبت 71 مرة أقسمت على طمطم وطماطم وعيطوش أكابر دولة إبليس أبو مرة ومقادم جيوشه هيجوا قلب فلان بن فلانة بمحبة فلانة بنت فلانة و وسوسوا له في عقله يحوم كما يحوم السحاب ويدمع كما يدمع المطر واحرقوا قلبه وفرجه بنار اللهيب والشرار أملوها وزيدوه رغبة في محبة فلانة بنت فلان حتى لا يعرف ليله من نهاره ولا شرقها من غربها ولا يهدأ له بال إلا بوصال فلانة بنت فلانة بالذل والتمكين أجلبه أعمى أطرش أخرس طائر العقل محروق القلب وبلهفة الفؤاد هائج الفرج في محبة فلانة بنت فلانة بالاسم الذي يخضع له جميع الجن والشياطين وهو الذي أذكره عليك ليبططوا منك أجب وإلا تكون من الساجدين لآدم أو البشر الوحا2 العجل2 الساعة2. ثم تغلف الصورة بعد الكتابة والتعزيم عليها بالعدد المطلوب، وتضعها في مكان لا يصل له غيرك ولا تنساها.

جـلب الحبيب بالصورة في الهاتف

اليكم طريقة جـلب الحبيب بالصورة في الهاتف :

وصفة خطيره لجلب الحبيب بصورته في الهاتف تمسكي الهاتف تقربيه من فمك وتقري عليه واخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المومنين 11مرة وبعدها نفتح الهاتف عن صورة الحبيب وننظر اليه بتمعن ونقرا3 مرات والقيت عليك محبة مني وعشقا وتهييجا ولا طاقة لك بالجلوس ولا بالحديث الا لما تاتي وتنظر اليا كما نظرت زليخا لسيدنا يوسف امين.

تكرر هذه العمليه مرتين في اليوم عند استيقاضك صباحا من النوم وعند نومك تداوم عليها حتى يتصل وتاكدي انه سيتصل وياتي ملهوفا تختلف المدة من شخص لاخر لكن مضمونه نتائجها قويه جدا والنيه اهم شيء.

جـلب الحبيب بالصورة والعسل مجربة

لجـلب الحبيب بالصورة والعسل مجربة يتم اتباع الطريقة التالية :

استخدم العسل الابيض التقي بنسبة 100/100، ثم استخدم الجاوي والبيض في دهن الصورتين به، الصق الصورتين بالعسل، ونجمهم في الليلة الثالثة عثر من الشهر الهجري، وفي الصباح الباكر توضأ وصلي الصبح وقل الاذكار الشرعية بعد كل صلاة وبعدها اذكار الصباح.

ومن ثم ضع الصورتين أمامك وادعوا الله بالدعاء التالي ” سبحانك يا ودود سبحانك يا ودود سبحانك يا ودود اللهم يا من آلفت بين قلوب المؤمنين أسألك بسماتك وصفاتك ان تجعل محبتي في قلب فلانة بنت فلانة او فلان بن فلانة حتى اجتمع به في حلالك وأطيب له ويطيب لي كما طابت الجنة للمؤمنين لا ملجا لنا سواك فاستجب يا ودود” تختتم دعائك بالصلاة على الني والحمد، عليك بتكرار الدعاء سبعة مرات.

جـلب الحبيب بالصورة للنكاح

جلب اي امراة بالنظر للنكاح كمعرفة علم الحساب و استخراج الهيئة الفلكية و رصد العمل في وقت مناسب ليكون كالمغناطيس الدي يجلب اي شخص من اي مكان في العالم . اليكم امور جـلب الحبيب بالصورة للنكاح.

جلب الحبيب بالصورة للنكاح

يكتب فى ورقة بمدد روحانى حروف مفرقة وتعلقة على السبية وتحضر 41 حبة فلفل ابيض وتتلى على كل حبة الاسماء مرة والتوكيل وترميها فى النار.

وبعد كدة احمل الورقة وروح قابل مطلوبك هاج وقتها على محبتك وهذا ما تكتب وبه تعزم على كل حبة فلفل ابيض يابهتوش2يامرويش2 أنيش2 كنيش2بحق الملك خربطيش.

توكلوا ياخدام هذه الاسماء بعملى هذا واجلبوا وهيجوا وازعجوا واقلقوا فلانة بنت فلانة التى اقابلها واسلم عليها او اكلمها فى محبتى وطاعتى وقضاء حاجتى بدون جدال او نقاش او خلاف لامرى والا تكونوا من الساجدين لآدم ابو البشر العجل3 الساعة2.

جلب الحبيب العنيد

جلب الحبيب بسرعة

جلب الحبيب خلال دقائق

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع شيخ روحاني وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.رقم ساحر سعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى