الرئيسية / أدعية / أدعية - الجزء الأول / دعاء جلب الحبيب خلال ساعة

دعاء جلب الحبيب خلال ساعة

دعاء جلب الحبيب خلال ساعة

 

دعاء جلب الحبيب خلال ساعة
دعاء جلب الحبيب خلال ساعة

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

إليكم دعاء جلب الحبيب خلال ساعة وجعله من نصيبك في وقت قليل ، أوجد المولى عز وجل الكون وأوجد به الذكر والأنثي ليستمر نسل البشرية التي تُعمر الكون وتزهره بخير النوايا والأعمال، فما خُلق الإنسان إلا ليعبد ويعمل ويتأمل في بديع خلق الله في السموات والأرض.

 

لذا قد أوجد سبحانه مشاعر الحب والمودة والرحمة في نفوس البشر تجاه بعضهم البعض، كما جعل من الزواج علاقة مقدسة لابد أن يتحاب طرفيها ويحملان في قلبهم المودة والرحمة لبعضهم، وقد يجد البعض صعوبة في إيصال مشاعره الطيبة تجاه الطرف الآخر ولا يجد في هذه الحالة سوى التوجه بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى، فهو القادر على بث الألفة في القلوب وتقريبها لتتوج علاقاتهم بالزواج بإذن الله.

 

لذا نقدم لكم أفضل أدعية لجلب الحبيب وجلب المحبة إلى قلبه بسرعه بإذن الله من موقع موسوعة.

 

دعاء جلب الحبيب خلال ساعة

 

بسم الله القدير ذو الشأن العظيم، يا من كنتُ قادراً على وضع الأرض ومن عليها ورفع السموات بلا عمد في ستة أيام أسألك أن تُحبّب فلان ابن فلانة فيّ وأن تجعله من نصيبي في الدنيا والآخرة، وأوجد حبي في قلبه حباً لا يزعزعه خلافاً ولا كرهاً، فأجعله زوجي على سُنتك وسُنة نبيك الحبيب محمد يا رب العالمين.

 

اللهم إني عبدك الضعيف أسألك باسمك الأعظم ألا ترد لي طلباً ولا تؤخر لي استجابة دعاء بحق نبيك محمد يا الله، ربي أني أحببت فلان وأنت وحدك من أحببتني فيه، فأجعله زوجاً لي في الدنيا ورفيقاً في الجنة، اللهم أحفظه لي ولا تريني فيه مكروهاً أبداً يا الله.

 

اللهم بقدرتك ملّكني زمام أمور فلان بن فلان وأجعل حبي في قلبه بعد حُبك وحب نبيك محمد، اللهم لا تُخيب ظني ولا دعائي إليك، فأنا لم أحب سواه ولن يطمئن قلبي إلا بجواره.

 

اللهم يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث كي تلقي الحب والمودة في قلب من أحب، وأن تُهدِيه لي وأن تجعل مني الحبيبة الوحيدة المستقرة في أعماق قلبه، فأني أخشى عليه من الفقدان يا رب العالمين.

 

اللهم أنك الوحيد العالم بما في قلبي ولا تهدأ نفسي إلا بالدعاء إليك، اللهم أني أحب فلان وأتمناه زوجاً لي فأرزقني به يا الله وأجعله لي خير الزوج في الدنيا والأخرة.

 

دعاء جلب الحبيب خلال ساعة

 

اللهم بحق إيماني بك وتوحيدي لك وصلواتي إليك أسألك يا عظيم يا قادر يا كريم أن تجعل فلان ابن فلان يُحبني ويتمنى قربي بجواره، وأن يكون الزواج هو مصيرنا حتى تهدأ نفسي ويطمأن قلبي يا الله.

 

اللهم يا ودود يا مجيد يا فعال لما تريد أسألك أن تحفظ لي جوارحي من الوقوع في الخطأ وفعل ما يُغصبك بأن تجعل فلان زوجاً لي يحفظ نفسي وقلبي من السوء وأن يكون حبي الأول والأخير في قلبه يا الله.

 

اللهم يا عظيم أسألك أن تطهر قلبي من كل سوء وأن تزوجني من رجل صالح ذو خُلق ودين تُقر به عيني ويكون خير عوناً لي في الدنيا والآخرة يا الله.

 

دعاء جلب الحبيب خلال ساعة

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

 ابو معشر الفلكي
دعاء جلب الحبيب

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء تعجيل الخطوبة

دعاء تعجيل الخطوبة

دعاء تعجيل الخطوبة     الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع   …