الرئيسية / أدعية / أدعية - الجزء الثاني / دعاء لتسخير شخص ليسمع كلامك ويطيعك

دعاء لتسخير شخص ليسمع كلامك ويطيعك

دعاء لتسخير شخص ليسمع كلامك ويطيعك

 

دعاء لتسخير شخص ليسمع كلامك ويطيعك
دعاء لتسخير شخص ليسمع كلامك ويطيعك

 

دعاء لتسخير شخص يسمع كلامك ويطيعك يعتبر الدعاء من أهم الأمور التي يجب أن يحرص الشخص على الالتزام بها في كل الأوقات من أجل التقرب من الله عز وجل والحصول على ما يريد، حيث أن أغلب الأشخاص يرغبون فى جعل شخص ما يسمع كلامهم ولكن الأمر يبدو أصعب مما يبدو عليه، وبالتالى فإن هذة المقالة عبر موقع ابو معشر الفلكي تضم مجموعة مميزة من الأدعية لتسخير قلب الشخص وتذليله إليك.

 

تسخير شخص يسمع كلامك ويطيعك

 

عندما يكون من الصعب على الفرد ان يقوم بأمر ما أو يكون في حاجة ماسة لإتمام معاملة ضرورية، أو أمور تتم من خلال شخص مسؤول أو موظف أو شخص ما، فهنا نقدم لكم مجموعة من الأدعية والآيات التي تساعد على تسخير الناس لكي يسمعوا كلامك.

 

غالبا ما تكون النتائج عجيبة وعظيمة وتدل على عظمة الخالق سبحانه وتعالى وسوف نذكر من خلال السطور القادمة بعض الادعية والايات المتعلقة بكيفية تسخير شخص ما لخدمتك وسماع كلامك.

 

كيفية تسخير الشخص لك ؟

 

الكثير منا يرغب فى تسخير شخص ما لخدمته، ولكننا لا نستيطع معرفة كيفية اتمام هذا الأمر ولكن هذة المقالة توضح مجموعة مميزة من الأدعية التي تسخر لك الشخص ليقوم بعمل كل ما ترغب فيه، ويجب ان يتم استخدام هذا الأمر فى أعمال الخير فقط وأن لا تتجه به الى طريق الشر.

 

دعاء لتسخير الشخص اليك

 

يرغب الكثير من الأشخاص فى تسخير شخص ما لهم، وفى هذا الجزء من المقالة يوضح بعض الأدعية المميزة لتسخير الشخص اليك :

 

يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين والصلاة والسلام على النبي الكريم سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام وعلى آله وأصحابه وأحبابه وأتباعه وعلى كل من اهتدى بيده.

 

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين، اللّهم أنه ليس في السماوات دورات ولا في الأرض غمرات، ولا في الشجر ورقات ولا في الأجسام حركات، ولا في العيون لحظات ولا في النفوس خطرات، ولا في البحار قطرات الا وهي بك عارفات، ولك شاهدات وعليك دالات وبك والهات وفي ملكك متحيرات، فبالقدرة التي سخرت بها اهل السماوات والأرض، سخر لي قلوب المخلوقات وقلب فلان ابن فلانة، وتذكر اسم الشخص المطلوب، انك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير، وصلى الله على محمد وآله أجمعين.

 

اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.

 

دعاء لتسخير شخص ليسمع كلامك ويطيعك

 

يجب أن تحذر من القيام بسحر أو أى شيء به شبهه ضرر ما من أجل أن يسمع شخص كلامك، بل يجب أن تدعو ملك الملوك ومالك الملك جل جلاله وهو أعلم بما تدعو لأجله.

 

وهذا الجزء يشمل مجموعة من الأدعية المستجابة بأذن الله لجعل شخص يسمع كلامك ويطيعك، ومن أهمها ما يلي :

 

بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتز بدون عزتك فهو ذليل، إنَّ الله قويٌ عزيز، وإنهُ لكتابٌ عزيزٌ، وينصركَ اللهُ نصراً عزيزاً، لقد جاءكم رسولٌ من أنفسكم عزيزٌ يحبهم ويحبونه اللهم أعزني في عيون خلقك، وأكرمني بينهم.

 

اللهم ألف بيني وبين الخلائق كلهم أجمعين كما ألّفت بين آدم و حواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألّفت بين سيدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله، وكما ألّفت بين يوسف و زليخا قد شغفها حبّاً إنا لنراها في ضلال مبين.

 

قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكين، وهذا هو دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول نسأل الله تعالى أن يستجيب له.

 

دعاء لتسخير شخص ليسمع كلامك ويطيعك

 

في الجزء التالى نوضح لكم بعض الادعية المتعلقة بكيفية تسخير شخص لك لكي يطيعك ويسمع كلامك، وهس طرق مجربة ومضمونة وغير قائمة على الادعاءات والخرافات:

 

اللهم إني أسألك باسمك العظيم الأعظم الذي هو مخزون بين الكاف والنون وبالسر المخزون المكنون الذي كان بينك وبين حبيبك محمد صلى الله عليه وآله وسلم ليلة الإسراء وبسر الأسرار ونور الأنوار الذي أودعته في قلوب النبيين والصديقين والشهداء والصالحين يالله ياالله يا رحمن يا رحيم.

 

ويكمل الداعي: يا مالك يا قدوس يا نور يا حي يا قيوم يا وهاب يا سريع يا قريب يا مجيب يا خير الوارثين يا أرحم الراحمين يا سميع الدعاء يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا أول يا آخر يا ظاهر يا باطن يا ذا الطول يا حنان يا منان يا ديان يا سلطان يا بديع السموات والأرض ياذا الجلال والإكرام اسألك اللهم بحق هذه السورة الجليلة وبمن أنزل على قلبه سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

ويتبع: وبما اودعت فيها من السر والأسرار والنور والأنوار، يانور الأنوار يامفتح الأبصار ياواحد يا أحد ياقهار ياعزيز ياغفار، اللهم إني اسألك بحق هذه السورة الشريفة سورة “وَالضُّحَى وَاللَّيْلِ إِذَا سَجَى” باسم الله العظيم الذي قامت بأمره السموات بغير عمد وبسط الأرض على الهواء بلا أركان على ماء جمد، وسجدت لك الأطيار والشموس والأقمار والملائكة والأبرار والوحوش في الغفار والحوت في ظلمات البحار.

 

الله يا مكور الليل على النهار ومكور النهار على الليل، الذي دحى الأرض وأخرج منها الأنهار والأشجار والنبات والأشجار فالق الحب والنوى، علم السر والاجهار لا تدركه الأبصار ولا تدركه الأبصار وهو الواحد القهار، اسألك اللهم أن تحي قلبي بنورك كما أحييت قلوب أنبيائك وتوقظ قلبي من الغفلة وتطهره من الغل، ووفقني إلى طاعتك، وتسبل علي سرادقات سرك وتغني فقري وتجبر كسري وتعطيني سؤالي.

 

دعاء مستجاب لتسخير شخص لك

 

هناك معلومات تشير إلى أنه من قرأ كل يوم قبل طلوع الشمس هذا الدعاء عدد سبع مرات ونفخ فى جهة اليمين واليسار بعدها سوف يسخر الله له الناس لكي يسمعوا كلامه ويطيعه :

 

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سخر لي اعدائي كما سخرت الريح لسليمان بن داود عليها السلام ولكنهم لي كما لينت الحديد لداوود عليه السلام وذللها لي كما ذللت فرعون لموسى عليه السلام واقهرهم لي كما قهرت ابا جهل لمحمد صلى الله عليه وآله بحق كهيعص حم عسق صم بكم عمي فهم لا يرجعون صم بكم عمي فهم لا يبصرون صم بكم عمي فهم لا يعقلون فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم وصلى الله على خير خلقه محمد واله اجمعين بسم الله الرحمن الرحيم بحرمة كاف هاء ياء عين صاد حا ميم عين سين قاف ولا حول ولاقوه الا بالله العلي العظيم.

 

ايات قرانية عن التسخير

 

وسخر لكم الفلك لتجري في البحر بأمره وسخر لكم الأنهار.

 

وهو الذي سخر البحر لتأكلوا منه لحما طريا وتستخرجوا منه حلية تلبسونها.

 

وفي نهاية المقال عن دعاء لتسخير شخص يسمع كلامك ويطيعك ، يمكن القول أن هذه الأدعية هي السبيل الوحيد المتاح لكي يسمع شخص كلامك، ويجب التحذير من اللجوء الى اساليب السحر لأنها مرفوضة فى ديننا الإسلامي، كما أنها تنطوي على جانب من الغش والخداع بصورة كبيرة.

 

دعاء لتسخير شخص ليسمع كلامك ويطيعك

 

 ابو معشر الفلكي
دعاء لتسخير شخص يسمع كلامك ويطيعك

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء لمحبة شخص معين لي

دعاء لمحبة شخص معين لي

دعاء لمحبة شخص معين لي     الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى …