الرئيسية / أدعية / أدعية - الجزء الأول / دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق

دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق

دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق

 

دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق
دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق مجرب وبه فائدة وسر كبير تتعرفون عليه في هذا الموضوع، توجد مواقع كثيرة تحدثت عن أدعية جلب الحبيب ولكن موضوعنا يختلف؛ حيث أننا نقدم لمتابعينا الكرام المهتمين بأدعية جلب الحبيب وأدعية الزواج، طلب منا عدد من متابعينا من الرجال والنساء دعاء وطريقة ابتهال لجلب الحبيب، وكما أن الأدعية موجودة فكذلك أيضًا هناك العديد من طرق جلب الحبيب للزواج، وأعمال لرد المطلقة ورد الزوج الزعلان على زوجته، تتميز موضوعاتنا أنها مناسبة لمتابعينا الكرام، وكذلك طرق الجلب الموجودة في أقسام الموقع، يفضل كثير من متابعينا الكرام يفضلون التعامل مع شيخ روحاني مباشرة على الأرقام التي نوفرها لكم في هذا الموضوع.

 

كما أن هذا الدعاء روحانياته مسلمة وتسمع ما تود أن تفعله وتتحرك على هذا الأساس فلا خوف ولا ريبة ولا قلق من هذا الدعاء والفائدة الكبيرة وسط ما تعرفونه وما جاء تحت أيديكم من أدعية جلب الحبيب للزواج .

 

صحيح دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق

 

نخرج من هذا الموضوع بصحيح دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق ومعنى هذا أنها فائدة كبيرة عليك تدوينها ومشاركتها مع أصحابك لتعم الفائدة، ليس معنى صحيح أنه جاء بالنص من السنة النبوية الصحيحة، إنما هو مجموع ومزج كبير للشيخ الروحاني من السنة النبوية وفائدة روحانية بعدد محدد وهذا للتوضيح فقط، نفذ هذه الفائدة بنات طلبن مساعدة الشيخ مجانًا فكان من المهم مشاركة فائدة دعاء لجلب الحبيب بسرعة معكم، وقبل أن ندعو يجب أن تتيقن بأن الله يستجيب لمن يدعوه ويعطيه ثواب على الأقل جزاء لأنه دعا فقط، ليس المطلوب منك غير التصدق بما تستطيع على نية أن يستجيب الله دعاء جلب الحبيب بسرعة، ثم تطبق خطوات الدعاء التي نعرضها لك والالتزام بما فيها من أرقام وأعداد، مدة العمل يوم واحد وكرره لو أردت ففيه سر كبير لجلب الحبيب من الشيخ الروحاني فنحن نمتلك مكتبة ضخمة وموروث العلم الروحاني في صدورنا، وعليه يكون الدعاء كما يأتي.

 

دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق ودود .

 

وقت العمل في أي يوم تريده، استيقظ مبكرا وكأن وراءك دوام ثم صلي الصبح وقل أذكار الصباح، واخرج من البيت على نية التصدق، وتصدق بالفعل وعد إلى البيت، وقل هذا الدعاء نهاية كل صلاة ( اللهم إني أسألك بنور وجهك الكريم وبعرشك العظيم وبخلقك الكامل ومعنى لا إله إلا الله وبحق ودك لمن احبك وصدق من عبادك وبفضل طه أن تنزل الود والمحبة والسلام بين فلان بن فلان وبين فلانة بنت فلان حتى يقوم من مقامه ويسعى لها، اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض اللهم إني أسألك أن تقضي حاجاتي وتخلق محبتي وتصورني في قلب وعقل وجوارح فلان بن فلان ) وتختم الجلسة بعد الصلاة المكتوبة بقراءة هذا الدعاء 24 ( يا ودود كن للود في القلب مُنزِلا ) وتقصد بهذا الدعاء وتستحضر هيئة وصورة الحبيب المقصود بالجلب.

 

حتى إذا جاء الليل بعد أن ينام الناس وتكون أنت التزمت بهذا الدعاء بعد كل صلاة تصلي ركعتين لله على نية القبول والاستجابة، ثم تستقبل القبلة وأنت على جلسة التشهد، وتقرأ الفاتحة 7 سبع مرات ثم تقول ( يا ودود ) عدد 100 مرة في الجلسة الواحدة، بعدها تقول هذا الصرف والتوكيل ( ودود الذي لا إله إلا هو سيروا لفلان بن فلان أو فلانة بنت فلان وارسوا الود والمحبة عليه، واجعلوني بين عينيه حتى يأتيني كما أرضى، توكلوا وانصرفوا بارك الله فيكم وطيب خطواتكم. ) دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق

 

دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق
دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق

.

دعاء الزواج للبنات والرجال

 

نُقدم إليك عزيزي القارئ أفضل دعاء الزواج مجرب ومُستجاب، فقد نجد أن الزواج هو الدخول في منظومة أسرية قويمة وسعيدة تهدف إلى طاعة الله وإعمار الكوّن، حيث يُعد من الخطوات التي ما ينتوي الفرد الإقدام عليها يساعده الله ويرضى عنه ويقويه على استكمالها.

 

فقد حثّنا الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم على الحرص بتزايد عدد الأمة المسلمة، لإنه يتباهى بعددنا أمام الملائكة، فيما يبحث الكثيرين عن بعض الأدعية التي تُزيل الشك في إمكانية الزواج بعد أن يمر الوقت دون حدوثه مما يُثير الخوف في النفوس، لذا يلجأ الجميع إلى الله تعالى ليستعين به، وتسلط موسوعة الضوء على أجمل الأدعية المستجابة في الزواج للبنات والرجال من خلال هذا المقال، فتابعونا.

 

دعاء الزواج

 

إن في الزواج حاجه نفسية واجتماعية يميل إليها كل شخص بالغ عاقل فيتوكل على الله وينتوي الدخول في هذه الشراكة التي ينتج عنها أطفال يطيعون الله ورسوله، فيما يجد البعض في مرحلة يشعرون فيها بقلة الحيلة والضعف والمقابلة بالرفض من الطرف الأخر أو عدم إيجاد الشخص المناسب.

 

كل ما عليك عزيزي القارئ أن تردد الأدعية القادمة والتي هي الدواء الشافي بإذن الله لداء الرفض من قِبل الطرف الأخر أو تأخر الزواج.

 

يا مالك السماء والأرض، يا مسخر السماء والأرض، يا خالق البحر والجبال، هبّ لي الزواج الصالح السعيد.

 

يا فالق الحبّ والنوى، يا مُجيب الدعاء، يا من تقول للأمر كن فيكون، أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفه أعين، وأرزقني الزواج الصالح والعمل الصالح والأبناء الصالحين، وأن أعمل عملاً صالحًا ترضى عنه.

 

بسمك اللهم يا من نجيت يونس من بطن الحوت، يا من حفظت الرسل والأنبياء تحفظني من الخطايا والذنوب، يا من تلد ولا تولد لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، يا رب فك كربي ويسر أمرى وألهمني الصواب.

 

يا رب أعطيني الزواج الصالح والعيشة الهنيئة والأسرة الطيبة واجعل ما بيني وبينك مودة ورحمة وخير وأمان وأن تجعلنا سترًا لبعضنا البعض.

 

سبحانك اللهم وأتوب إليك يا من ألنت الحديد لسيدنا لداود، وجعلت النار بردًا وسلامًا علية إبراهيم، ارزقني زوجًا صالحًا، واجعل حبي في قلبه، واجعله يحنو ويلين لي، وننعم بطيب العيش في بركتك ورضاءك، يا من تقول للأمر كن فيكون أكتب لي الزواج السعيد والحياة الهنيئة المستقرة والأولاد الصالحين، واجعل كل ذلك في طاعتك.

 

اللهم احفظني من الوقوع في الآثام وارتكاب المعاصي، اللهم استرني فوق الأرض ويوم العرض عليك، اللهم اجعل في قلب من يتزوجني المحبة واللين والتقدير والقناعة، واجعل أهلنا متوافقين ومتحدين من أجل سعادتنا.

 

دعاء الزواج للبنات

 

اللهم أشكو إليك قلة حليتي وضعف قوتي وهواني، يا من دعوت فاستجبت، استجيب لدعائي واغفر لي ذنبي واكتب لي الزوج الصبور والمتفاهم الذي يخشاك، ويحبني ويرعاني ويكن لي سندًا وعونًا ولا يبخل علي أو يُهينني أو يكن سببًا في ألمي وجرحي، وأن يتقيك في، ويحفظ عائلتنا الصغيرة، اللهم أعوذ بك من بواري وتأخري في الزواج وألا يكون هذا عقابًا منك لي، واستغفرك وأتوب إليك يا رب العالمين.

 

دعاء الزواج للرجال

 

يا رب العالمين يا من خلقت الكون بأكمله برًا وبحرًا وجوًا، احفظني من الآثام وأرزقني الزوجة الصالح التي تطيب معها الحياة وتهنأ، اللهم امنحني من تُعينني على طاعتك، يا من دُعيت فلبيت أرزقني زوجة جميلة الخُلق والخِلقة، مرحة وطيبة ومحبوبة، تُحبني وترعاني وتتقيك في، نسعد معًا تتفهمني وتحبني، تقبل عيوبي ومميزاتي وتحلى معها الحياة، وارزقني منها البطانة الصالحة التي تُطيعك، اللهم آمين.

 

تناولنا من خلال هذا المقال أجمل الأدعية التي جاءت في تيسير الزواج، داعين الله وإياكم الاستجابة، وإنا لندعو لكل من تأخر زواجه أن يكرمه الله بالزواج الصالح والعمل الصالح والذرية الصالحة التي تهنئ معها العيش.

 

دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق

 

دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق
دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق

 

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي     الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى …