الرئيسية / أدعية / أدعية - الجزء الأول / دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

 

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي
دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي من الموضوعات والأدعية المأخوذة من صدور العارفين أهل التصريف وهذا الدعاء به سر عظيم وفائدة قوية وإجازة خاصة بنا لعامة المسلمين من ذكر أو أنثى، فالكل يستطيع جلب الحبيب إليه من خلال الأخذ بما في هذا الموضوع من نصائح وأدعية جلب الحبيب الأصلية الكاملة والسليمة، ونساعد بمثل هذه الموضوعات من لم يستطيعوا التواصل مع الشيخ الروحاني في أعمال الجلب والسحر ورد المطلقة ورد الغائب على أهله ومعرفة أخباره.

 

ليست هذه المرة الأولى التي نوضح بها فائدة قوية لجلب الحبيب ودعاء أصلي، بل جمعنا في موضوعات أخرى جمع ومزج قوي في الدعاء به لجلب الحبيب، واعلم أن هذا الدعاء إلى دعاء أخر يشد منه، ولكن ما يحتاجه فعلًا هو الصدقة ولو قليلة على نفس نية العمل.

 

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

 

من المعروف عن الصدقة وثابت لها في القرآن والسنة النبوية أنها تفتح الأبواب المغلقة، وقوية في شفاء المرضى، ولها باب كبير في الترقي، ونحن نأخذ بها في تنفيذ دعاء جلب الحبيب المجرب ونحث عليها من يرغب في تنفيذ صفة الدعاء هذا.

 

لا يوجد دعاء واحد فقط موروث وصحيح في اللسنة النبوية اسمع دعاء جلب الحبيب، ولكن تعلمنا بعض الأمور والأدعية وخطوات العمل ما تساعدنا روحانيًا في جلب الحبيب وحرق قلبه بنار الهوى والعشق، بعد الصدقة يكون عليك أن تأخذ بهذا التصريف القوي في الجلب، تدعوا الله بهذا الدعاء بعد كل صلاة مكتوبة 5 خمسة مرات بداية من الفجر، والعمل في يوم الجمعة بعد صلاة الفجر، وهذا ما تدعوا به ( يا جامع أجمع لنا كل بغية، ويا باسط النعماء زدني تجملا). وتكون النية على الجمع والجلب بين الحبيبين ولا تنسى أن النية محلها القلب.

 

وصفة دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

 

تكمل الدعاء بالبيت السابق حتى إذا صليت العشاء جلست في غرفة لا يدخل عليك أحد فيها والإضاءة تكون بسيطة ومناسبة لك، ثم تقرأ السور الكريمة التالية (الحج، الجمعة بمرة واحدة لكل سورة، ثم تختم ما قرأت بسورة يس مرة واحدة وتقول دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي وهو هذا

 

( بسم الله الرحمن الرحيم اللهم يا مالك كل شيء وخالق كل شيء سخر لي آل يس في قضاء حاجتي، وتقديم مطلبي عن مطالب الآخرين بحق من أمره إذا أراد شيءً أن يقول له كن فيكون فالكاف سر والنون سر وأنت يا الله من بيده الأمر لا حول ولا قوة إلا بك يا حنان يا منان يا أول يا آخر يا ظاهر فوق كل عظيم وعليم خبير بكل دقيق وعظيم، اللهم بحق المصطفى ومن اتبعه وبحق تنفس الصبح ودخول الضحى ولباس المساء أن تجمعني بفلان بن فلان أو فلانة بنت فلانة جمع طيب كريم يتم به الصفاء والتمكين وسخر لي آل يس أجمعين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين) وهذا الدعاء تكرره بالاعداد التالية فقط دون زيادة 21 مرة، أو 41 مرة فهو معروف لنا بأنه دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي .

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي
دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

 

 

دعاء جلب الحبيب للزواج بسرعة

 

إليكم دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك في وقت قليل ، أوجد المولى عز وجل الكون وأوجد به الذكر والأنثي ليستمر نسل البشرية التي تُعمر الكون وتزهره بخير النوايا والأعمال، فما خُلق الإنسان إلا ليعبد ويعمل ويتأمل في بديع خلق الله في السموات والأرض.

 

لذا قد أوجد سبحانه مشاعر الحب والمودة والرحمة في نفوس البشر تجاه بعضهم البعض، كما جعل من الزواج علاقة مقدسة لابد أن يتحاب طرفيها ويحملان في قلبهم المودة والرحمة لبعضهم، وقد يجد البعض صعوبة في إيصال مشاعره الطيبة تجاه الطرف الآخر ولا يجد في هذه الحالة سوى التوجه بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى، فهو القادر على بث الألفة في القلوب وتقريبها لتتوج علاقاتهم بالزواج بإذن الله.

 

لذا نقدم لكم أفضل أدعية لجلب الحبيب وجلب المحبة إلى قلبه بسرعه بإذن الله من موقع موسوعة.

 

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

 

بسم الله القدير ذو الشأن العظيم، يا من كنتُ قادراً على وضع الأرض ومن عليها ورفع السموات بلا عمد في ستة أيام أسألك أن تُحبّب فلان ابن فلانة فيّ وأن تجعله من نصيبي في الدنيا والآخرة، وأوجد حبي في قلبه حباً لا يزعزعه خلافاً ولا كرهاً، فأجعله زوجي على سُنتك وسُنة نبيك الحبيب محمد يا رب العالمين.

اللهم إني عبدك الضعيف أسألك باسمك الأعظم ألا ترد لي طلباً ولا تؤخر لي استجابة دعاء بحق نبيك محمد يا الله، ربي أني أحببت فلان وأنت وحدك من أحببتني فيه، فأجعله زوجاً لي في الدنيا ورفيقاً في الجنة، اللهم أحفظه لي ولا تريني فيه مكروهاً أبداً يا الله.

اللهم بقدرتك ملّكني زمام أمور فلان بن فلان وأجعل حبي في قلبه بعد حُبك وحب نبيك محمد، اللهم لا تُخيب ظني ولا دعائي إليك، فأنا لم أحب سواه ولن يطمئن قلبي إلا بجواره.

اللهم يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث كي تلقي الحب والمودة في قلب من أحب، وأن تُهدِيه لي وأن تجعل مني الحبيبة الوحيدة المستقرة في أعماق قلبه، فأني أخشى عليه من الفقدان يا رب العالمين.

اللهم أنك الوحيد العالم بما في قلبي ولا تهدأ نفسي إلا بالدعاء إليك، اللهم أني أحب فلان وأتمناه زوجاً لي فأرزقني به يا الله وأجعله لي خير الزوج في الدنيا والأخرة.

 

دعاء لجلب الحبيب في ثانية

 

اللهم بحق إيماني بك وتوحيدي لك وصلواتي إليك أسألك يا عظيم يا قادر يا كريم أن تجعل فلان ابن فلان يُحبني ويتمنى قربي بجواره، وأن يكون الزواج هو مصيرنا حتى تهدأ نفسي ويطمأن قلبي يا الله.

اللهم يا ودود يا مجيد يا فعال لما تريد أسألك أن تحفظ لي جوارحي من الوقوع في الخطأ وفعل ما يُغصبك بأن تجعل فلان زوجاً لي يحفظ نفسي وقلبي من السوء وأن يكون حبي الأول والأخير في قلبه يا الله.

اللهم يا عظيم أسألك أن تطهر قلبي من كل سوء وأن تزوجني من رجل صالح ذو خُلق ودين تُقر به عيني ويكون خير عوناً لي في الدنيا والآخرة يا الله.

 

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي
دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء جلب الحبيب فورا

دعاء جلب الحبيب فورا

دعاء جلب الحبيب فورا     الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع …