الرئيسية / جلب الحبيب / جلب الحبيب في الكويت / وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية

وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية

وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية

 

وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية
وصفات جدتي السحرية للمحبة

 

وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية فدائمًا تبحث المرأة عن حيل ناجحة لجلب الحبيب والفوز بقلب الرجل المتعلق بها، لذا نقدم لكم في المقال التالي وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية والتي تتضمن أهم الروحانيات الصحيحة المأخوذة من التراث القديم ومستوحاة من آيات القرآن الكريم.

 

وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية

 

هناك مجموعة من الشروط التي يجب الالتزام بها قبل الحصول على وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية نوضحها تفصيلًا فيما يلي:

 

طهارة الجسم والثوب.

 

بالإضافة إلى صلاة ركعتين لوجه الله بنية قبول الحصول على محبة الآخرين ورفعة شأنك بينهم.

 

سورة الشرح لجلب المحبة

 

في البداية يتم كتابة سورة الشرح على ورقة بيضاء طاهرة بالحبر الروحاني.

 

وبعد كتابة كل آية يكتب اسم المطلوب الحصول على محبته واسم والدته مثل الآتي: “ألم نشرح لك صدرك يا فلان ابن فلانة” حتى تنتهي السورة.

 

يشترط أيضًا أن تكون كتابة الآية بالزعفران وماء الورد والمسك ثم توضع الورقة في إناء مملوء بمياه طاهرة ثم يتم فك الورقة وإلقائها به ويقرأن عليها سورة الشرح 71 مرة ويليها قول الدعاء الآتي 7 مرات وهو: “اللهم إني أسألك باسمك العظيم الذي تقول به كن فيكون أن تجعل المحبة تدب في قلبه حتى الموت”.

 

بعد ذلك يشرب طالب المحبة الماء الموضوع به الورقة المطلوب بها المحبة، ثم توضع في كوب عصير المطلوب محبته أو شايه أو قهوته، ويفضل أن يكون ذلك في يوم الجمعة لتتحقق الاستجابة.

 

نصائح لتصبحي شخصية جذابة

 

لكل من يتمنى أن يتحول إلى شخصية محبوبة مفعمة بالحيوية والجاذبية والطاقة الإيجابية التي تقرب المحبوب أن يقرأ يوميًا 14 مرة قوله تعالى: “يا أيها الذين آمنوا لاتكونوا كالذين أذوا موسى بفبرأه الله مما قالوا وكان عند الله وجيهًا”، مع اشتراط الاستمرار عليها.

وبعد ذلك يتم كتابة الآية التالية من سورة الأنعام وهي في قوله تعالى: “أومن كان ميتا فأحييناه” وحتى قوله تعالى: “يمشي به في الناس” والتي تمنح شعور عظم الشأن ورفعة المكانة بجانب الجاذبية ويفضل قراءة هذه الآيات 3 مرات يوميًا في الصباح الباكر.

 

نصائح لسرقة قلب الرجل

 

يجب أن تتجنب المرأة قول أريد الطلاق وتهديد الزوج به لأنه يسبب جرح عميق للزوج.

 

على المرأة أن تحذر الحديث عن الماضي سواء كان خطيبها أو حبيبها السابق وتتجنب ذكر اسمه تمامًا أمامه حتى لاتفقدي سحرك أمامه بسبب شعوره بتقليلك منه.

 

الحرص على عدم المقارنة مهم جدًا للمرأة فمن الخطأ إخبار الزوج أنه يشبه والده ما يشعره بالإحباط وانعدام الثقة بالنفس، لذا يجب الحذر عند التحدث عن العائلة وعدم وصفها بأشياء سلبية لتكسبي قلبه واحترامه في نفس الوقت.

 

أثناء الشجار من الخطأ أن تدمر المرأة كل شيء بكلمة جارحة منها أو تنهي الشجار بطرد الزوج من المنزل أو التعبير عن عدم رغبتها في رؤيته أمامه، فيجب أن تحرص على سماعه ومنحه مساحة للتحدث والنقاش حول أسباب المشكلة إن أراد ذلك حتى لاتغلق كافة الأبواب في وجهه.

 

دائمًا ما بادري بوصف محبتك لزوجك وعلاقتك الحميمية به، لذا يجب أن تجددي علاقتكما ببعض اللمسات الرومانسية وإبداء الشعور بالرضا والسعادة معه باستمرار.

 

لايجب أن تنتقد المرأة زوجها وتطلب منه أشياء تفقده ثقته بنفسه مثل فقدان الوزن بما يؤثر سلبًا على العلاقة ويجعله يبحث عمن تمنحه الثقة بنفسه وتعوض شعور النقص لديه.

 

وفي نهاية مقالنا نكون قد طرحنا على الساحة أهم النصائح حول وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية والنصائح الفعالة لتتحول المرأة إلى شخصية جذابة وتنجح في سرقة قلب رجلها بطرق مجربة من القرآن الكريم

 

طلسم محبة يكتب ويحمل

وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية
وصفات جدتي السحرية

 

وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية

 

وصفات جدتي السحرية بالسكر تجلب قطعه سكر ابيض واتلوا عليها هذه الاسماء

٧٠ مرة وفي كل عشر مرات تنفخ في قطعة السكر ثلاثة مرات وتوكل بالقاء

بجلب ومحبة

.الطالب في قلب المطلوب البخور لبان ذكر عود الريحان

وهذه هي الاسماء

خبش جخطع غطشظ

توكلوا يا خدام هذه الاسماء بحقها عليكم وسرها لديكم والقوا جلب ومحبة فلان ابن
فلان في قلب فلانة بنت فلان الوحا ٢ العجل ٢ الساعة

 

وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية
وصفات جدتي السحرية للمحبة

عن admin