الرئيسية / أدعية / أدعية - الجزء الأول / دعاء لرد الزوج الزعلان

دعاء لرد الزوج الزعلان

دعاء لرد الزوج الزعلان

 

دعاء لرد الزوج الزعلان
دعاء لرد الزوج الزعلان

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء لرد الزوج الزعلان على زوجته في وقت قصير على الزوجة فيه أن تخلص النية في الدعاء وبفضله جل وعلى يستجيب لها ويعود الزوج ويصلح الله بينهما، مما لا شك فيه أن دعاء لرد الزوج الغاضب يصلح أيضًا مع رد الزوجة الغاضبة من زوجها لتعود لبيتها إذا ما دعا به الله، نتعرف من الشيخ الروحاني على عمل صحيح وسليم لرد الزوج الزعلان وفائدة روحانية كبيرة لا تحتاج لإذن روحاني أو إطلاق بخور أو غيره، يأتي هذا الموضوع ردًا على من أرسل لنا من السيدات والبنات ترغب في معرفة طريقة لرد الزوج الزعلان، البعض منهن كانت لهن مشكلة خاصة وتم حلها بفضل الله، لكن هذا الدعاء مفيد في كل الأحوال وعلى العموم.

 

دعاء لرد الزوج الزعلان الغاضب

 

الحياة الزوجية علاقة مقدسة ولا يجب أن يسمح الزوج أو الزوجة بفقد أعصابه وثباته ويغضب، وليعرف كل زوج وزوجة أن أحب الأعمال إلى إبليس اللعين هو التفريق بين اثنين، سواء كانا زوجين أو أخويين، أو صديقين، وعليه يكون التفريق بين الزوجين أولى، اضبط نفسك ولا تغضب على زوجتك، وكذلك الزوجة يجب أن تعرف أنها من الواجب إعطاء الرجل القوامة عليها، لو أدركتم هذه القاعدة لتغير الكثير.

 

ولأن الاهتمام بمعرفة دعاء لرد الزوج الزعلان إلى زوجته توجب علينا تقديم موضوع بفائدة روحانية للوفق والمحبة والسكينة والأمن والسلام بين الزوجين، ومطلوب من الزوج والزوجة معرفة المطلوب منهم للاستفادة من هذا الموضوع، فقط نفذ ما يأتي.

 

مجرب دعاء لرد الزوج الزعلان

 

مطلوب منك للاستفادة من الطريقة السليمة في تجريب الدعاء لرد الزوج الزعلان هو أن تتصدق على نفس نية العمل وهي “أن يجمع الله بينك وبين زوجك” ويفضل ان تكون الصدقة في وقت مبكر من اليوم، وتصلي لله صلواتك الخمس وتقرأ الفاتحة 7 سبع مرات على نفس النية، حتى اذا صليت العشاء ونام الناس، تتوضأ وضوء الصلاة وتصلي لله ركعتين على نية إرضاء زوجك أو زوجتك تقرأ في الأولى الفاتحة والتكاثر، وفي الثانية الفاتحة والشرح، ثم تجلس جلوس التشهد وتقرأ الفاتحة 21 إحدى وعشرون مرة ثم تسبح الله 33 وتحمد الله 33 وتكبر 33 وتصلي على النبي محمد 100 مرة وتقرأ الدعاء التالي وأنت تنظر إلى صورة الزوج ( الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله بسم الله ولا حول ولا قوة إلا بالله يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبث منهما رجالا كثيرا ونساء واتقوا الله الذي تساءلون به والأرحام ان الله كان عليكم رقيبا اللهم يا من لا إله إلا أنت الحي القيوم أسألك بنور وجهك الكريم وبسلامك وأمنك أن ترضي زوجي/ زوجتي وتجعلها سكن لي وأنا سكن لها (يا مؤمن يا سلام ) تكرر ما بين القوسين 77 مرة لا تزيد ثم تتابع الدعاء.

 

تكملة دعاء لرد الزوج الزعلان

 

اللهم سخر لي زوجي / زوجتي كما سخرت البحر لموسى وسخرت الرياح لسليمان وبسر عيسى ونفخه في الطين فيسير طيرًا بأذنك، بسم الله الرحمن الرحيم ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجًا لتسكنوا إليها وجعل بينكم (مودة ورحمة) تكرر بين القوسين 77 مرة وبعدها تقول ( اللهم آمين) توكلوا بسم الله وبأمر الله وبسلام الله وأمن الله وعلى نور الله بالجمع والمحبة ورد فلان بن فلان على فلانة بنت فلان بارك الله فيكم وعليكم وتكررها ثلاث مرات. دعاء لرد الزوج الزعلان

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

دعاء لرد الزوج الزعلان
دعاء لرد الزوج الزعلان

 

دعاء لرد الزوج الزعلان

 

نقدم لكم في هذا المقال أجمل دعاء تسخير الزوج مكتوب، تُعد العلاقة الزوجية من أقدس العلاقات التي أوجدها الله سبحانه وتعالى بين البشر، وقد قال في كتابه العزيز في سورة الروم “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً“، وليس هناك علاقة زوجية تخلو من المشكلات والخلافات التي يتسبب بعضها في تعكير صفو الحياة بين الزوجين في حالة عدم قدرة أي طرف منهما على إدارة تلك المشكلات بشكل ناجح ومحاولة اجتيازها دون خسائر، وكثيرًا ما تدعو الزوجات في مثل هذه المواقف بهداية زوجها وعودته إليها كسابق عهده، ومن خلال السطور التالية على ابو معشر الفلكي سنعرض أفضل أدعية هداية الزوج لزوجته.

 

أجمل دعاء تسخير الزوج

 

يا الله يا ميسر كل عسير، أسألك تشرح صدر زوجي وأن ترزقه الهداية يا رب العالمين.
يا أكرم الأكرمين يا خير الراحمين، سألتك يا الله أن تهدي زوجي وتجعله كما تحب وترضى يا رحمن يا رحيم.
يا من سخرت الرياح لسيدنا سليمان، أتوسل إليك يا الله أن تجعلني قرة عين لزوجي يا رب العالمين.
أسألك يا الله أن تستر عيوبي عن زوجي، وأن تجعله لا يرى منى إلا كل حسن بقدرتك يا عظيم يا كريم.
يا رب العالمين، أتوسل إليك يا الله أن تسخر زوجي لي، وأن تيسر لي كل أموري معه يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء يا الله.

اللهم بارك لي في زوجي، واجعل السعادة والحب تغمر حياتنا، وأعنا على طاعتك، واجعلنا كما تحب وترضى يا رب العالمين.
أتوسل إليك يا الله ألا تجعل زوجي يرى غيري، واجعلني في نظره الأجمل والأوفى والأصدق يا سميع يا مجيب الدعاء.
اللهم إن كان حبي تبدد من قلب زوجي أسألك أن تزرعه فيه من جديد، وإن كان حبي لا زال ساكنًا فيه فزده بحولك وقوتك، يا رب القلوب يا من بيدك كل شيء يا رب العالمين.

اللهم اجعل حب زوجي لي مثل حب نبيك محمد صلى الله عليه وسلم لزوجته عائشة، واجعل المودة والرحمة تغمر حياتنا يا رحمن يا رحيم.

يا الله يا فعال لما تريد، أسألك ربي أن تجعل زوجي سكنًا لي وتجعلني سكنًا له برحمتك يا أرحم الراحمين.

 

أدعية لتسخير الزوج العصبي

 

يا حنّان يا منّان يا مالك المُلك، أسألك أن ترد زوجي لك ردًا جميلًا، وأن ترده لي الزوج المحب الوفي المخلص يا رب العالمين.
يا من تهدي من تشاء يا الله، اللهم اهدي لي زوجي، وأن ترزقني حبه، وأن تجعل حبه لي مثل حبي له يا قادر على كل شيء.
اللهم ارزق زوجي اللين معي، واجعله في حنان أبي وعطف أخي، وأجعله لي خير السند في حياتي يا رب العالمين.
يا الله يا مالك قلوب عبادك، يا من تملك قلب زوجي، أتوسل إليك تؤلف بين قلبي وقلبه واجعلني النور في حياته، وأعني على أن أكون خير الزوجة يا عزيز يا كريم.
يا رب العالمين يا رحمن يا رحيم، أسألك أن تملأ قلب زوجة بالرحمة والحنان، وأن تجعله خير الزوج لي، وأن ترزقني منه بالذرية الصالحة، إنك ولي ذلك والقادر عليه.
اسألك يا الله أن تجعلني الأجمل في عينيه وأن تجعله الأجمل في عيني، وأن تُبعد عنا بحولك وقوتك كل ما يفرق بيننا يا رب العالمين.
اللهم اشرح قلب زوجي لي، واحفظه لي واجعله من عبادك الصالحين يا أكرم الأكرمين.
سألتك يا الله بحق أنك أنت السميع المجيب أن تجنبه من فعل كل ما يغضبك، وأن ترزقه الصحبة الصالحة، وأن تكفيني كل شؤوني معه، وأن تُبعد عنا كل ما يعكر صفونا يا رب العالمين.
أسألك يا رحمن أن ترزقني السعادة في حياتي مع زوجي، وأن تهديه لي يا رب العالمين.

 

دعاء تسخير الزوج لزوجتة مجرب

 

اللهم ارزقني وزوجي المودة والرحمة، وارزقه السعادة معي وألف بين قلبي وقلبه يا من لا يغفل ولا ينام يا الله.
يا رب العالمين، أسألك أن ترزقنا البركة في حياتنا وذريتنا، وأن ترزقنا الصبر على مرار حياتنا، ولا تجعل للشيطان مكانًا بيننا يا سميع يا مجيب الدعاء.
أسألك يا الله أن تجعل وجودي بجانب زوجي أحب إليه من الدنيا وما فيها، واجعلني خير المعينة له على طاعتك، واجعله خير المعين لي على طاعتك يا رب العالمين.
يا ذا الجلال والإكرام يا من لا يعجزك أي شيء، أتوسل إليك يا رب العالمين أن ترزق زوجي السداد في القول والفعل معي، واجعلني خير السكن له واجعله خير السكن لي، واجعل قلبه مليئًا بحبي يا الله يا رحيم.
يا خالق السموات والأرض ومن فيهما، سألتك يا الله بحق رحمتك التي وسعت كل شيء أن تجعل زوجي رحيمًا بي، وأن تسخر قلبه لي وأن تطهر حياتنا من أي سوء يا مجيب الدعوات يا رب العالمين.
يا رب العالمين أتوسل إليك أن تجعل زوجي راضيًا عني واجعلني راضية عنه، واسعده بقربي منه واسعدني بقربه مني، مجيب دعاء السائلين يا رب العالمين.
يا الله إنك تعلم مدى حبي لزوجي، سألتك بحق اسمك الأعظم الذي إذا سُئلت به أجبت أن تزيد من محبتي في قلبه، وأن تجعلني له نعمة يشكرك عليها ما حيا يا رحمن يا رحيم.
يا من لا إله إلا أنت يا رب العالمين، سألتك يا رحمن أن تجعلني في عين زوجي أجمل من رأى في حياته، وألا تصرف قلبه وحبه عني، وأن تجعل بيتنا هو بيت الصالحين الذي ترضاه يا عظيم يا رحيم.

 

دعاء لرد الزوج الزعلان

 

يا فارج الهم يا كاشف الضر، سألتك يا رب العالمين أن تُحسن من أخلاق زوجي، وأن تجعله حليمًا حتى في غضبه، وألا تجعل المودة والرحمة تغادر حياتنا يا رحمن يا رحيم.
اللهم جنبني وزوجي لحظات الغضب، وارزقها الحلم والرأفة ببعضنا البعض، واجعل نار خلافتنا بردًا وسلامًا علينا يا رب العالمين.
سألتك يا رب العالمين أن تهدئ الأمور بيني وبين زوجي،وسألتك اللهم لا تجعل للمشاحنات والنزاعات لنا سبيلًا يا رب العالمين.
أتوسل إليك يا الله أن ترزق زوجي قول الحق عند الغضب، وأن ترزقه سعة الصدر وطول البال بقدرتك يا قادر على كل شيء يا الله.
اللهم جعل زوجي حليمًا في غضبه، وارزقه اللين والرحمة معي، واجعله من الكاظمين الغيظ يا سميع يا مجيب الدعاء.
أسألك يا الله ألا تزيد من خصامنا، وأن تهديه وتهديني، وأن تجمع بيننا من جديد على حُبك وطاعتك يا رب العالمين.
يا حي يا قيوم يا رب، أتوسل إليك أن تطهر قلب زوجي من أي غضب أو بغض، وأن تجعله لينًا رحيمًا معي، وأن تعيد السعادة إلى بيتنا من جديد بحولك وقوتك يا قدير يا عظيم.
اللهم ألن قلب زوجي، وأبعد بيننا وبين الخلافات كما باعدت بين المشرق والمغرب، ولا تجعل الفراق يعرف إلينا سبيلًا يا ذا الجلال والإكرام يا رب العالمين.
أسألك يا الله أن تبعد عن زوجي كل ما يغضبه ويُنسيه الحلم، وألا تحرمنا من المودة والرحمة التي جمعت بيننا، واصرف عنه وعني كل شر بقدرتك يا الله يا رب العالمين.

 

دعاء لرد الزوج الزعلان
دعاء لرد الزوج الزعلان

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء جلب الحبيب فورا

دعاء جلب الحبيب فورا

دعاء جلب الحبيب فورا     الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع …