أخبار عاجلة
الرئيسية / أدعية / أدعية - الجزء الأول / دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

 

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب
دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب تبحث عنه العديد من السيدات في الوقت الحالي عبر شبكة الإنترنت لما تحدث الخلافات بين الأزواج من مشاكل ومراحل ربما تُكبر المشاكل بينهم وتجعلها تتصاعد أكثر، لذلك لا حرج من دعاء الله عز وجل أن يؤلف بين قلوبهم من أجل الاستقامة والعيش مع بعض بشكل أفضل، ولكن لابد عليهم التريث بشكل أكبر وأن لا يُصعدون المشاكل أكبر مما عليها لأنها لا تستحق كل هذا الضجيج والعصبية الزائدة من الأزواج نسأل الله أن يوفق الجميع ويبعد الخلافات عنهم.

 

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

 

يمكن قول دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب أو أي من الأدعية التي نقدمها لكم في هذا المقال، ولكن شرط أن تكون نية من تقول هذا صادقة وأن يكون القلب صادق من أجل أن يستجيب الله عز وجل لنا إن شاء الله تعالى.

 

أول دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب : اللهم يا من سخرت الحوت ليونس، ويا من سخرت الرياح لسليمان، ويا من سخرت النار لإبراهيم، ويا من يسرت جبريل لمحمد صلى الله عليه وسلم، سخر لي زوجي وأجعله قرة عيني واجعلني قرة عينه وألف بين قلوبنا وأغفر لنا وارحمنا يا أرحم الراحمين.

 

اللهم ألف بين قلبي وقلب زوجي كما ألفت بين قلوب الكثير من عبادك الصالحين والمهتدين، وسخر زوجي لي وسخره لي يارب العالمين وارزقنا الذرية الصالحة وأجمعنا في جنة الخلد معاً مع حبيبك المصطفي الصادق صلى الله عليه وسلم.

 

اللهم أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه إلي وأحجب عيوبي عنه وأحجب عيوبه عني، اللهم أبعد عني كل ما يشوش خاطري ويكدر صفو علاقتي بزوجي وأجمعنا دائماً معاً على طاعتك ومحبتك ومغفرتك يا أرحم الراحمين.

 

اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أجبت، أن تسخر لي زوجي وتسخرني له، اللهم يا ملين الحديد ومسهل الشديد ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أسألك بنور وجهك وعظيم سلطانك وبرحمتك وقدرتك يارب العالمين، أن تسخر لي زوجي وتجمع بيننا بخير وأن تصرف عنا كل ما هو شر يارب.

 

دعاء لجلب الزوج لزوجته

 

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب أخر تقول الزوجة: اللهم يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، اللهم إني أسألك أن توفق بيني وبين زوجي وتسخرني لكل ما يحب ويرضي ما دام لم يعصيك، وتسخره لي بكل خير وكل ما أريد ما دام لم يعصيك، وأن تجمع بيننا بالخير دائماً يارب العالمين، اللهم أحفظني وأحفظه من كل شر وارزقنا الخير دائماً، اللهم أحفظنا بعينك التي لا تنام، اللهم أهدي زوجي ووفقه لكل ما تحب وما ترضي ووفقني لكل ما تحب وما ترضي.

 

ادعيه لتسخير الزوج العصبي

 

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب : اللهم أصرف عني وعن زوجي البلاء وأصرف عنا كل سوء يارب العالمين، اللهم وفقنا لكل ما تحب وما ترضي وارزقنا دائماً بالخير والرزق الحسن والوفير من فضلك ونعمتك وكرمك يا رب العالمين، اللهم أبعد عنه رفقاء السوء وأهديه بقدرتك يارب العالمين، اللهم أرضه بكل ما قدرته له وأرضني معه بكل ما قدرته لنا وأجمعنا دائماً على طاعتك نسبحك ونستغفرك ونطيعك يارب العالمين ويا أرحم الراحمين.

 

اللهم إني أسألك بكل أسم هو لك أن تجعلني راحة لزوجي وتجعل زوجي راحة لي وترزقنا دائماً الهداية في كل حديث وتجعلنا من عبادك الصالحين والمتقين وارزقي وزوجي حسن الختام، وصلى الله وسلم على نبينا ومولانا محمد وعلى آل وصحبه وسلم.

 

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء تسخير الزوج مجرب

 

دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته إليكم الطريقة ، الحياة الزوجية هي حياة لا تتصف بالسهولة أو الهوان أبداً إذ أنها يوجد يها الكثير من المشكلات والخلافات التي تحدث بين الزوجين، ومع الوقت الحالي الذي نعيشه والذي كثرت به الفتن وارتفعت به الأسعار، وقلت به سبل الراحة والهدوء أصبح هناك الكثير من الأشخاص العصبيين الذين يحملون الكلام أكثر من قيمته ويصنعون مشاكل وخلافات لأقل الأسباب، فنجد أنه يكاد لا يخلو منزل من الصوت العالي أو المشكلات الأسرية .

 

والخطأ وأشد الخطأ يأتي عندما تبدأ الزوجة أو الزوج في إفشاء أسرار منزلهم، واللجوء للأهل أو للأصدقاء للحصول على مشورتهم أو معرفة رأيهم في هذا الخلاف، وذلك لأن ليس كل من حول الزوج أو الزوجة سيتفهم الأمر، كما يمكن أن يكون هناك من يحقد عليهم أو ينصحهم بالفعل الخطأ لأنه لا يحبهم أو لا يرغب في أن يكونوا سعداء، لذا فكل ما عليكِ إذا تعرضتي لخلاف أو مشكلة مع زوجك أن تتوجهي إلى رب العالمين فهو خير من سُئل وأجود من أعطى، وتقدم لكِ موسوعة في مقال اليوم دعاء تسخير الزوج لعله يعود بالنفع إن شاء الله.

 

دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته

 

وردنا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بعض الأدعية التي تُلين قلب الزوج وتسخر قلبه لزوجته بإذن الله وتساعد على ذهاب المشكلات والخلافات ليسود الحب والمودة بينهم بشكل كبير.

 

( يا رب العالمين يا من سخرت الريح لنبينا سليمان، وسخرت الحوت لنبينا يونس، وسخرت الملك الكريم جبريل عليه السلام لنبينا محمد، أدعوك يا رب إن تسخر زوحي لي، اللهم جنبني شرور زوجي، واجعله قرة عين لي ولابنائى، واجعلني له قرة عين، اللهم رده لي رداً جميلاً، اللهم إني اسألك باسمك الأعظم الذي لا يُسأل به سواك أن تبعد عنى وعن زوجي كل ما يزعج خواطرنا، اللهم يا مؤلف القلوب ألف قلبي وقلبه على المودة والرحمة، اللهم كما سخرت لموسى البحر سخر لي زوجي، اللهم اجعله لا يرى منى إلا كل جميل، واستر عنه القبيح منى، واجعله لا يرى عيوبي، اللهم سخرني له وسخره لي، اللهم انزل علينا من بركاتك ورحماتك، اللهم سخر لي زوجي قرة عيني كما سخرت العبد للسيد، اللهم أبعد عنه كيد النساء من كل شكل وصوب كما بعدت كيد امرأة العزيز عن يوسف، اللهم اجعل حبى في قلبه كحب أم المؤمنين عائشة في قلب رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم اجعلني أجمل نساء العالمين في عينيه، واجعلني يا ربى خير سكن له، واجعله خير سكن لي، اللهم ارزقنا بالمودة والرحمة فيما بيننا، اللهم أبعد عنا من أراد بنا الهم والغم والحزن، واصرف عنا شر الإنس والجن يا رب العالمين، اللهم إني أسألك باسمك الودود أن تقر عيني قي زوجي كما قريت عين أم موسى برؤية ابنها، واحفظ لي زوجي يا رب كما حفظت موسى في اليم، اللهم اجعله خير سند لي وخير شريك لي كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً لإنك بنا عليماً بصيراً خبيراً، اللهم إني أسألك بلطفك أن تريني منه اللطف واللين، واسألك بنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تجعله سندي وقوتي في حاجتي يا أرحم الراحمين، وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين).

 

دعاء تسخير الزوج الظالم

 

الدعاء هو خير هدية يمكن أن تهديها لزوجك، فإن كنتِ تحملي الحب له عليكِ أن تأخذيه معك في الدعاء، وإليكِ هذا الدعاء للزوج.

 

( يا رب يا حنان يا منان يا واسع الغفران، يا بديع السماء والأرض، أسألك باسمك يا واحد يا فرد يا صمد أن تهدى لي زوجي وتهديني له، وأن تقر عيني في أبنائي، يا رب اجعلنا أنا وزوجي وابنائى من العباد الصالحين في الدنيا والآخرة، اللهم احسن ختامنا ومتعنا بسترك في الدنيا والآخرة، اللهم ظلنا بظلك يوم لا ظل إلا ظلك، اللهم ارزقني حب ومودة زوجي، اللهم اجعل زوجي مثالاً في الحنان، وارزقه لين القلب، اللهم عوضني في زوجي عن كل سوء مررت به، واجعلني كأمه في الحنان عليه، وكأخته في طاعته وحبيبته في الفراش، اللهم اجمعني وزوجي على حب طاعتك والبعد عن معصيتك، اللهم اجعلني له بمثابة النور الذي يضئ عينه وقلبه ويرشده للصواب، اللهم اجعل الحب يدوم بيننا ولا ينتهى أبداً، واعصم اللهم قلوبنا من الوقوع في الذنوب والآثام، اللهم ضع في قلب زوجي رحمة تسع الأرض ومن عليها، اللهم جملنا في عيون بعضنا البعض، واجعلنا اللهم زوجين متحابين اجتمعا على طاعتك، اللهم لا تحرمنا من الذرية الصالحة البارة بنا، اللهم اجعل ذريتنا سبب لزيادة الحب والمودة بيننا وليس سبب للمشكلات أو الخلاف، وارض عنا يا ربنا وارضنا وارزقنا حبك وحب طاعتك يا أكرم الأكرمين، وصلى الله وسلم على رسولنا الكريم).

 

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

 

آيات لتسخير الزوج

 

القرآن الكريم يبعث الطمأنينة في النفس، ويساعد على التحلي بالهدوء في المشكلات والبعد عن الانفعال الذي قد يؤدى إلى تصعيد المشكلات إلى حد الطلاق لا قدر الله، وإليكِ هذه الآيات من القرآن الكريم قال تعالى وقوله الحق :

 

(وقلنا يآ أدم اسكُن أنت وزُوجك الجنة وكُلا منها رغداً حيثُ شئتُما ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين) سورة البقرة.

 

(واتّبعوا ما تتلوا الشياطين على مُلك سُليمان وما كفر سُليمان ولكن الشياطين كفروا يُعلمون الناس السحر وما أُنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يُعلمان من أحدٍ حتى يقولا إنما نحنُ فتنةٌ فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يُفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضآرين به من أحدٍ إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراهُ ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون ) سورة البقرة .

 

( فإن طلقها فلا تحلُ له من بعدُ حتى تنكح زوجاً غيرهُ فإن طلقها فلا جُناح عليهما أن يتراجعا إن ظنّا أن يُقيما حُدود الله وتلك حُدود الله يُبينهما لقوم يعلمون ) سورة البقرة.

 

( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبثّ منهما رجالاً كثيراً ونساء واتقوا الله الذي تسائلون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيباً ) سورة النساء.

 

( ويا أدم اسكُن أنت وزوجُك الجنة فكُلا من حيثُ شئتما ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين ) سورة الأعراف.

 

( وإن أردتم استبدال زوجٍ مكان زوج وآتيتم إحداهن قنطاراً فلا تأخذوا منهُ شيئاً أتأخذونهُ بُهتاناً وإثماً مُبيناً ) سورة النساء.

 

(هو الذي خلقكم من نفس واحدة وجعل منها زوجها ليسكُن إليها فلمّا تغشّاها حملت حملاً خفيفاً فمرت به فلمّا أثقلت دعوا الله ربهما لئن أتيتنا صالحاً لنكونن من الشاكرين) سورة الأعراف.

 

(وهو الذي مدّ الأرض وجعل فيها رواسي وأنهاراً ومن كل الثمرات جعل فيها زوجين اثنين يُغشي الليل النهار إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون ) سورة الرعد.

 

(حتى إذا جاء أمرنا وفار التنور قُلنا احمل فيها من كُل زوجين اثنين وأهلك إلا من سبق عليه القولُ ومن آمن وما آمن معهُ إلا قليل ) سورة هود.

 

( فقُلنا يا أدم إن هذا عدوٌ لك ولزوجك فلا يُخرجكما من الجنة فتشقى } سورة طه.

 

( يا أيها الناس إن كُنتم في ريبٍ من البعث فإنا خلقناكم من تُراب ثم من نطفة ثم من علقة ثم من مُضغة مُخلقة وغير مُخلقة لنبين لكم ونُقرُ في الأرحام ما نشاء إلى أجل مُسمى ثم نُخرجكم طفلاً ثم لتبلغوا أشُدكُم ومنكم من يتوفى ومنكم من يُردُ إلى أرذل العُمر لكيلا يعلم من بعد علم شيئا وترى الأرض هامدة فإذا أنزلنا عليها الماء اهتزت وربت وأنبتت من كُل زوجٍ بهيج ) سورة الحج.

 

( فاستجبنا لهُ ووهبنا له يحي وأصلحنا لهُ زوجه إنهم كانوا يُسارعون في الخيرات ويدعوننا رغباً ورهبا وكانوا لنا خاشعين) سورة الأنبياء. دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

 

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

 

طلسم يكتب ويحمل للمحبه

طلسم يكتب ويحمل للمحبه

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء لجلب الحبيب الزعلان

دعاء لجلب الحبيب الزعلان

دعاء لجلب الحبيب الزعلان     الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع …