جلب الحبيب مجرب

جلب الحبيب مجرب

 

جلب الحبيب مجرب
جلب الحبيب مجرب

 

جلب الحبيب مجرب هل أنت واقعٌ في الحب؟ ومغرمٌ بحبيبك الذي أصبحت تحلم به ليلاً ونهارًا؟ إن كنت أحد هؤلاء الذين رزقهم الله وقذف في قلوبهم حب شخص ما؛ فأنت في المكان الصحيح، ففي هذا الموضوع سنساعدك على جلب الحبيب وجعله يحبك ويبادلك هو الآخر مشاعر المحبة والعشق، فنحن نعلم أن كثير من الشباب والفتيات يبحثن عن الحبيب والزوج الصالح الذي يكرمهم في الحياة ويكون سندهم في الدنيا، وهو ما يجعلهم يبحثون عن طرق جلب الحبيب مجرب في أسرع وقت لكي يبدأوا حياتهم معه فهو أملهم من هذه الدنيا، فماذا بعد الحب والعيش بجانب الحبيب؟

اعلم أخي الكريم واعلمي أختي الكريمة أن كل شيء بيد الله، لذا فيجب أن نسأله هو سبحانه وتعالى أن يحقق لنا ما نتمناه فإن كنت ترغب في جلب الحبيب مجرب وطلبت من الله ذلك بقلب خاشع ومؤمن بقدرة الله على أي شيء فسوف يتقبل الله منك، ولا تفكر أبدًا أن جلب الحبيب مهما كان هو أمر يستعصي على الله عز وجل، فليس هناك من شيء في الدنيا ولا الآخرة يغلب قدرة الله، بل إن قدرة الله عز وجل تفوق أي شيء آخر، لذا فيجب أن تؤمن تمامًا وتؤمني أختي الكريمة بأن الله عز وجل قادر على جلب الحبيب ولو بعد حين، لذلك لا يمكن أن نترك الدعاء والأمل في الله سبحانه وتعالى.

وفي هذا الموضوع سوف نقدم لك نصائح طيبة وطرق تساعدك في تيسير أمورك من أجل جلب الحبيب مجرب والتقرب منه وجعله ينجذب إليك، فيجب أن تعلم تمامًا أنه لن يأتي إليك وأنت ماكثٌ في بيتك تنتظر مجيئه، لكن يجب أن تدعو الله أن يحقق لك جلب الحبيب إليك وأن تثق في دعائك وأن تظن بالله خير، كما يجب عليك أن تسعى إلى جلب الحبيب وتحاول أن تجذبه إليك ولن يخيب الله سعيك هذا أبدًا بل سيحقق لك جلب الحبيب مجرب طالما سعيت إليه ودعوت الله مخلصًا بذلك!

 

طرق جلب الحبيب مجرب في أسرع وقت

 

سوف نقدم لك مجموعة من الطرق التي نثق بأن الله سيكافئك إن قمت بها كاملة، ونعدك بأنك عندما تنتهي من هذا الموضوع وتقوم بكل الأمور التي سنذكرها لك والطرق التي نوفرها من أجل جلب الحبيب مجرب أن يحقق الله لك ما تتمناه وييسر أمرك في جلب الحبيب الذي تترجاه وأن يحدث مرادك وتتحقق أمنيتك، لذلك يجب عليك أن تكمل هذا الموضوع وتنفذ كل ما فيه بثقة وبيقين أن الله سبحانه وتعالى سيحقق لك جلب الحبيب وبأنه سيرزقك كل الخير في هذا الحبيب ويجعله من نصيبك في الدنيا والآخرة، وسوف نبدأ الآن في طرق جلب الحبيب وهي كالتالي:

أولاً: يجب أن تعي جيدًا أن الحب ما هو إلا رزق من الله سبحانه وتعالى، فهل الرزق بيد أحد غير الله عز وجل؟ بالطبع لا، بل إن الله يرزق من يشاء بغير حساب، وهو الحال مع الحب، يرزق الله الحب لمن يشاء وهو من يحفظ القلوب ويقلبها كيفما شاء ووقتما شاء، سبحانه وتعالى قادرٌ على كل شيء، لذا عليك أن تدعوه بخشوع أن يقرب إليك حبيبك وأن يساعدك في جلب الحبيب وجعله ينجذب إليك وإلى شخصيتك وروحك الطيبة، ولا يمكن أن تدعو الله بأمر جلب الحبيب مجرب وأنت تشك في تحقيق ذلك، فهذا الشك ربما سيحيل بينك وبين قبول الله لدعاء جلب الحبيب ، لذلك يجب أن تدعو الله وأنت واثق وعلى يقين بأنه سيرزقك هذا الحب وهذا الحبيب الذي ترجوه ويكون بذلك قد حقق لك أمنيتك والتي هي جلب الحبيب وقربه منك.

ثانيًا: ننصحك نصيحةً لله، وهي أن تجعل سعيك ومحاولتك في جلب الحبيب مجرب تكون في الطريق الصحيح، فماذا سيفيد كل هذا التعب وهذه المحاولات وأنت ترغب في جلب الحبيب الخاطئ الذي لا يستحقك ولا يستحق روحك الطيبة والجميلة، لذلك قبل أي شيء يجب أن تتأكد من أنك ترجو من الله جلب الحبيب الذي يستحقك والذي سيسعى بكل جوارحه أن يسعد قلبك ويعطيك الراحة في الدنيا، وهذا الأمر لن يتحقق إلا إذا فكرنا بعقولنا وليس بقلوبنا، لذلك فكر بعقلك لبعض الوقت، واسأل نفسك هل جلب الحبيب الذي أتمناه سيعود عليّ بالخير أم بالشقاء؟ فإن كان بالشقاء فيجب أن تدعو الله بأن يرزقك بحب صادق وبحبيب طيّب، أما إن كان سيعود عليك بالخير فإننا سنساعدك بهذه الطرق التي نذكرها لك في موضوع جلب الحبيب والتي يجب أن تنفذها كاملة دون التفريط في أي منها حتى يتحقق لك جلب الحبيب الذي تتمناه.

ثالثًا: يجب أن تعلم بأن جلب الحبيب مجرب لن يحدث إلا إذا حاولت التقرب منه، حاول واسع إلى الوصول إليه والتقرب منه، فإن كنت قريبًا أصلاً من هذا الحبيب الذي تتمنى من الله أن يرزقك حبه وانجذابه إليك، فسوف يكون عليك حينها أن تحاول فهمه واستيعابه، ماذا يحب؟ وماذ يكره؟ ما هي الأشياء التي يفضلها في شريك حياته؟ وعندما تعلم ذلك يجب أن تحاول إظهار أنك تمتلك هذه الأشياء بالفعل فيجب أن تلفت انتباهه إلى مزاياك الجميلة التي يتمناها أي إنسان في شريك حياته، كما يجب أن تحاول أن تعرف هل هو شخص عقلاني؟ أم أنه شخص رومانسي؟ وتتصرف على هذا الأساس معه، وتحاول أن تجعل شخصيتك وطريقتك في التعامل معه تتوافق مع ما يحبه ويفضله، كما أنك إن سألت أحد الأشخاص الذين يعرفونه جيدًا سوف يسهل عليك ذلك كثيرًا في جلب الحبيب مجرب إليك وجعله يحبك وينجذب إليك.

رابعًا: ابتسم دائمًا في وجه حبيبك الذي ترجوه من الله عز وجل، فلا يجب أن يراك أبدًا مهما كانت حالتك النفسية وأنت حزين أو غير مبتسم، فإن ذلك من شأنه أن يبعده عنك، ولكنك ترغب في جلب الحبيب مجرب وليس بعده عنك، لذا ابتسم في وجهه دائمًا وكن سعيدًا بمجرد رؤيته، فما أن تراه وتنظر في وجهه أظهر له بكل ملامحك أنك حقًا سعيدًا برؤيته وأنك تتمنى لو أنك تظل معه إلى الأبد، فإن ذلك سيجعله يشعر بأنك شريك الحياة الذي ستكون سعادته معه، فمن منا لا يتمنى أن يعيش مع شخص يسعد بوجوده ويحب رؤيته دائمًا، لذا ابتسم طوال الوقت الذي تقضيه معه وانظر إليه دائمًا وأنت سعيد ووجهك بشوش لعله يرى في عينك الحب ويتحقق لك ما تتمناه وهو جلب الحبيب مجرب .

خامسًا: هل فعلاً تريد جلب الحبيب إليك؟ وأن تجعله يحبك ويتقرب إليك؟ إن كنت كذلك فيجب أن تعلم بأنك يجب أن تبادر ناحية حبيبك، كن أنت من يبدأ الكلام ومن يحاول التقرب، ليس هناك شيء في ذلك بل عليك السعي إلى جلب الحبيب ، فإن وجدك الله سبحانه وتعالى تصر على جلب الحبيب مجرب وتفعل ذلك بثقة أن الله لن يخيب رجائك وسعيك فسوف يحقق لك جلب الحبيب الذي تتمناه وسيجعل لك فيه الخير ويجعله من نصيبك، لذا فإننا ننصحك أخي الكريم وأختي الكريمة بأن تبادروا بالاهتمام بالحبيب وأن تكثروا من عبارات الكلام الطيب والعذب معه، فإن ذلك من شأنه أن يحقق جلب الحبيب إليك وجعله يحبك، فمثل هذه الأشياء ستجعل حبيبك يقدرها ويحبها منك وبالتالي سيحبك أنت أيضًا مع الوقت، فلا تيأس أبدًا وحاول بكل الطرق أن تصل إلى جلب الحبيب الذي تتمناه من الله عز وجل.

سادسًا: ماذا ستفعل إذا شعرت بأنك أهم شخص في حياة أحد الناس؟ بالتأكيد سوف تحبه أنت أيضًا وتجعله أهم شخص في حياتك أليس صحيح؟ لذا فإننا ننصحك بأن تظهر لحبيبك الذي ترجوه أنه أهم شخص في حياتك بالكامل، ولكن كيف ذلك؟ كل ما عليك هو أن تقوم بطلب رأيه في كل الأشياء المهمة التي تخصك وأن تجعله يتدخل في أمورك الشخصية، فهذه الطريقة من شأنها أن تحقق لك جلب الحبيب مجرب إليك، فعندما يشعر بأنه أهم شخص عندك وبأنه هو الوحيد الذي يملك القدرة على التدخل بالأمور الخاصة والشخصية التي لا يمكن لأي أحد أن يقترب منها، فإن ذلك سيجعله يبادلك نفس الأمر وسيجعلك أنت أيضًا أهم شخص في حياته وسيحبك كثيرًا ويكون بذلك قد تحققت رغبتك في جلب الحبيب وأن يرزقك الله قلبه ويجعله شريك حياتك إلى الأبد.

 

أدعية تساعدك على جلب الحبيب مجرب

 

ليس هناك أقوى وأفضل من طريقة الدعاء من أجل جلب الحبيب ، فهذه الطريقة ذات فعالية كبيرة طالما أنك توقن في دعائك بأن الله سبحانه وتعالى سوف يستجيب لك ويتقبل منك هذا الدعاء الذي ترجو فيه جلب الحبيب ، وقد وردت الكثير من الأدعية التي تجعلك تحقق ما تتمناه طالما أنك لا تطلب معصية أو أمرًا حرامًا، لكنك تريد جلب الحبيب مجرب إليك، لذا يجب أن تدعو الله سبحانه وتعالى بأن ييسر لك أمر جلب الحبيب عاجلاً غير آجل، وأن توقن فيه سبحانه وتعالى بأنه هو وحده القادر على استجابة دعائك وتحقيق أمنياتك أيًا كانت، وسوف نذكر لك مجموعة من أفضل الأدعية التي جربّها العديد ممن يرغبون في جلب الحبيب وقد حقق الله لهم أمانيهم وقرّب حبيبهم إليهم، لذا كن متيقنًا بأنك إن دعوت الله بهذه الأدعية أنه سيحقق لك مرادك وغايتك في جلب الحبيب ، وهذه الأدعية كالتالي:

اللهمّ صلّ على محمّد، وآل محمّد الطيّبين الطّاهرين الأشراف، وعجّل فرجهم يا كريم.

اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين ارزقني حب فلان أو فلانة فأنت القادر على كل شيء.

اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يا من يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المغمومين، يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني).

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ، ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت، اجعل لي نصيبًا من الحب في قلب فلان أو فلانة فأنت القادر على كل شي.

 

آيات جلب الحبيب للزواج

 

وقد جعل الله لنا في كتابه الكريم آيات طيبة ما أن نقرأها متيقنين ظانّين بالله الخير في تحقيق أمانينا، فإنه سبحانه وتعالى لا يرد رجائنا ولا يردنا خائبين غير مقبولين الدعاء، بل إنه سبحانه جلّ شأنه يجعلنا نسعد ونطمئن وتفرح قلوبنا بتحقيق دعواتنا، لذا يجب أن تستعين بالقرآن الكريم وبالآيات التي من شأنها تحقيق جلب الحبيب مجرب إليك وجعله يحبك ويتقرب إليك، وبلا شك فإن كل القرآن الكريم عظيم ومن شأنه إن استعنا به أن يجعل الله سبحانه وتعالى يحقق لنا جلب الحبيب ، لكننا سنساعدك بمجموعة من الآيات التي تقرأها بطريقة معينة والتي ستزيد فرص تحقيق الله لدعائك بخصوص جلب الحبيب مجرب إن شاء الله، لذا اقرأ هذه الآيات التي سنذكرها لك ولا تترك منها شيء ونعدك بإذن الله القادر على كل شيء أن يتحقق لك جلب الحبيب الذي تتمناه:

 

أولاً: يجب قراءة سورة الضحى 20 مرةً، وبعدها يجب أن تردد هذا الدعاء من أجل جلب الحبيب مجرب : (اللهم ألف محبة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان)، كما يمكنك أن تدعو الله بكل ما يأتي في بالك بخصوص جلب الحبيب وهو سبحانه وتعالى يسمعك ويعرف مطلبك، ويجب أن تلح في الدعاء، فالله سبحانه وتعالى يحب أن يلّح العبد في الدعاء وأن يتوسل إليه من أجل تحقيق أمنيته.

ثانيًا: قراءة الآية التالية (سلامٌ قولاً من ربٍّ رحيم) من سورة “يس”؛ ويجب تكرار هذه الآية 70 مرةً، ثم ذكر الأمنية التي ترغب فيها والتي هي جلب الحبيب مجرب وجعله يحبك وينجذب إليك وأن يرمي الله في قلبه حبك، ويجب أن تخلص النية تمامًا لله عز وجل وأن توقن أن ما تفعله سوف يحقق لك ما تتمناه وأن جلب الحبيب سيصبح قرب إليك من أي شيء آخر.

ثالثًا: يجب أن تكتب سورة يس وتنقعها وتشرب ماءها مع أكل العسل، وسوف تتحقق كل الأمنيات والأحلام بإذن الله، وأفضل وقتٍ لقراءة هذه الآية منتصف الليل، ويستحب أن تقوم بترديد هذا التسبيح قبل قراءة السورة: (يا رحيم كلّ مكروب وغيّاثه ومعاذه وملاذه يا رحيم)، وبعدها ادع الله كثيرًا بأن يحقق لك جلب الحبيب مجرب وأن يجعله شريك حياتك وبقربك دائمًا وطول العمر.

رابعًا: قراءة هذه الآيات الكريمة من سورة “طه”: (وألقيت عليك محبّة منّي ولتصنع على عيني، إذ تمشي أختك فتقول هل أدلّكم على من يكفله فرجعناك إلى أمّك كي تقرّ عينها ولا تحزن وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتوناً).

خامسًا: قراءة هذه الآيات الكريمة من سورة “يوسف”: (قد شغفها حبّاً إنّا لنراها في ضلالٍ مبين).

سادسًا: قراءة هذه الآيات الكريمة من سورة “البقرة”: (يحبّونهم كحبّ الله والّذين آمنوا أشدّ حباً لله، ولو يرى الّذين ظلموا إذ يرون العذاب أنّ القوّة لله جميعاً وأن الله شديد العذاب).

سابعًا: قراءة هذه الآيات الكريمة من سورة “آل عمران”: (قل إن كنتم تحبّون الله فاتّبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفورٌ رحيم)، (فإذا عزمت فتوكّل على الله إنّ الله يحبّ المتوكّلين)، (لا تحسبنّ الّذين يفرحون بما أتوا ويحبّون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنّهم بمفازةٍ من العذاب ولهم عذابٌ أليم).

ثامنًا: يجب أن تقرأ سورة “الشرح” بهذه الطريقة والتي هي دعاء الله سبحانه وتعالى بأن يحقق لك جلب الحبيب مجرب وأن تقرأ السورة كالتالي: بسم الله الرّحمن الرحيم “ألم نشرح لك صدرك يا (مجيد)؛ ووضعنا عنك وزرك (يا مجيد) الذي أنقض ظهرك (يا قدير يسر أمري) ورفعنا لك ذكرك (يا رافع ألقي محبّتي في قلب فلان) فإنّ مع العسر يسرا (يا مجيد) إنّ مع العسر يسرا (يا ميسّر يسّر أموري) فإذا فرغت فانصب (يا مجيد) وإلى ربّك فارغب (إنّي أحببت حبّ الخير اللهمّ اقض حوائجي)”.

 

حكم الدعاء بأمر جلب الحبيب مجرب

 

إن الله سبحانه وتعالى يقول في كتابه العزيز “وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ”. صدق الله العظيم؛ فهذه الآية الكريمة كافية لكي ترد عليك إذا كنت تسأل عن حكم الدعاء بجلب حبيبك إليك، فالله عز وجل لا يرد من يدعوه ويرجو منه طلبات مباحة لا شيء فيها، فأنت تطلب منه سبحانه وتعالى أن يجلب إليك حبيبك وأن يجعل سعادته معك وسعادتك معه وأن يصبح نصيبك من الدنيا وزوجًا صالحًا وسندًا طيبًا يعينك على الحياة وتعينه أنت أيضًا ويكمل كل منكما الآخر، لذا فلا شيء في أن تدعو الله عز وجل بكل ما ترغب وتحلم به، والله سيتقبل منك دعائك طالما أنك صادقٌ في النية ومخلص لله تعالى، لذا فإن ترغب في أن تجلب حبيبك وأن يرزقك الله حبه فيجب ألا تملّ من الدعاء وطلب هذه الأمنية من الله سبحانه وتعالى فهو وحده القادر على أن يجيب دعائك ويحقق لك ما تتمنى وليس في ذلك أي حرمانية.

ويجب أن تضع في حسبانك أن أي دعوة تدعو بها الله سبحانه وتعالى موقنًا فيه وفي رحمته بك، فإنه عز وجل سيقبل منك هذا الدعاء طالما أنه لم يكن دعاءً بإثم أو بقطيعة رحم أو بأكل حرام أو تركٍ للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، لكن طالما تدعو بدعوة ترغب فيها أن يجلب الله لك حبيبك وأن يُنعم عليك بحبه ويؤلف لك قلبه وروحه لتسكن إليك وتسكن إليه، فليس في ذلك أي شيء، بل إن الله سبحانه وتعالى يُحب أن يطلب العباد منه طلباتٍ مباحة وأن نلح في دعائنا ونكون موقنين فيه وفي قدرته على تحقيق دعائنا، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلّم “ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة، واعلموا أن الله لا يستجيب دعاءً من قلبٍ غافلٍ لاهٍ”؛ لذا كان توجيه النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه الكرام بأن ندعو الله بأي شيء مباح حتى ولو كان طلبًا بجلب أحبتنا إلينا وأن يرزقنا حبهم ولكن بشرط أن نوقن في طلب الدعاء.

واقرأ هذا الكلام الطيب الذي رُوي عن النبي محمد صلى الله عليه وسلّم بخصوص طلب الدعاء من الله عز وجل، فعن أنس بن مالك رضي الله عنه وأرضاه قال: “كنت جالساً مع رسول الله -صلى الله عليه وسلّم- ورجلٌ قائم يصلي، فلما ركع وسجد تشهد، ودعا فقال في دعائه: اللهم إنّي أسألك بأنّ لك الحمد لا إله إلا أنت، المنّان بديع السّموات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيّوم إّي أسألك، فقال النّبي -صلى الله عليه وسلّم- لأصحابه: أتدرون بم دعا؟ قالوا: الله ورسوله أعلم، قال: والذي نفسي بيده، لقد دعا الله باسمه العظيم، الذي إذا دُعي به أجاب، وإذا سُئل به أعطى”، رواه النّسائي والإمام أحمد؛ لذا فيجب أن تأخذ هذا الكلام الطيب وهذا الحديث الشريف عن نبينا صلى الله عليه وسلّم بمحمل الجد وأن تقول هذا الكلام عندما تدعو الله بأن يجلب إليك حبيبك ودع الأمر لله وهو سيسعد قلبك ويحقق لك ما تتمناه إن شاء الله تعالى.

 

خاتمة موضوع جلب الحبيب مجرب

 

وهكذا أخي الكريم وأختي الكريمة نكون قد وصلنا لختام موضوع جلب الحبيب مجرب والذي نرجو ونبتغي من وراءه رضا الله سبحانه وتعالى عنّا وأن يجعلنا من عباده الذين يسعون في قضاء حوائج الناس، فنأمل بموضوع جلب الحبيب هذا أن نساعدكم في الوصول إلى قلب حبيبكم وأن تتقربوا إليه، وليس عليكم سوى القيام بهذه الطرق التي ذكرناها لكم والدعاء لله عز وجل بتيسير الأمر وبتحقيق جلب الحبيب وأيضًا قراءة الآيات الكريمة التي ذكرناها لكم ونعدكم بإذن الله الذي هو قادر على أي شيء أن تتحقق أحلامكم وأمنياتكم وأن يحدث جلب الحبيب الذي تتمنونه وترجونه من الله في دنياكم وأخراكم.

 

جلب الحبيب مجرب
جلب الحبيب مجرب

عن admin

شاهد أيضاً

ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة

ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة

ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة     الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم …