أخبار عاجلة
الرئيسية / أدعية / أدعية - الجزء الأول / دعاء مجرب لهداية الاولاد

دعاء مجرب لهداية الاولاد

دعاء مجرب لهداية الاولاد

 

دعاء مجرب لهداية الاولاد
دعاء مجرب لهداية الاولاد

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء مجرب لهداية الاولاد وطريقة علاج قوية ومجربة بفضل الله ونافعة للأبناء العاقين لوالديهم قليلي الفهم والطاعة والصلاة، مما لا شك فيه أن السعادة الأسرية لا تتم بغير أن يكون الأبناء على القدر الذي نرجوه من الله لهم؛ لذلك قدم لنا الشيخ الروحاني طريقة دعاء مجرب لهداية الاولاد نفذها إلى أن يأخذ الله بيدك ويهدي لك أبنائك ويردهم إليك، تتلخص فائدة الشيخ الروحاني في هداية الأبناء إلى ما يأتي: ستحتاج إلى ماء نقي بمقدار ثلاث لترات للشرب منها في الصباح والمساء ولو لمرة واحدة لكامل الأسرة وليس الأبناء فقط، تدعي الله نهاية كل صلاة مكتوبة أن يستجيب لك ويرد عليك أبناءك ويهديهم لما فيه الخير في الدنيا والآخرة.

 

دعاء مجرب لهداية الاولاد

 

لا يرد القضاء غير الدعاء لله وحده أن يرد عنك ما جرت به المقادير فيك وفي أبنائك، السنة النبوية تخبرنا أن نرقي أبنائنا من وقت لأخر فهذا دافع لكثير من الضرر وادعى لوجود حافظ من الله على الأولاد كبار كانوا أو صغار، لتكن ثقتك كاملة في الله وتظن فيه ظن الخير وأنه سبحانه وتعالى يستجيب من يدعوه، نفذ بسم الله هذا الدعاء لهداية الأولاد وسترى النتيجة بعينك، شارك هذا الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدة.

 

(اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم اللهم إني أسالك أن تهدي أبنائي لما تحب وترضى، وأن تردهم إلي وتعلمهم ما ينفعهم في الدنيا والآخرة إنك على ما تشاء قدير ونعم المولى ونعم النصير وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين).

 

الدعاء السابق به اسم الله الأعظم كما هو ثابت له في السنة النبوية، وبه مزج طيب لهداية الأولاد وردهم إلى أهلهم وحفظهم من كل شر، حافظ على هذا الدعاء عقب كل صلاة مكتوبة، وأنت واثق في إجابة الله لك.

 

أدعية نبوية لهداية الأولاد.

 

موعظة وفائدة كبيرة في حفظ الأولاد وهدايتهم طوال عمرهم وهي الأخذ بموعظة النبي والأخذ بآداب الجماع؛ حيث “قال صل الله عليه وسلم: لو أن أحدكم إذا أراد أن يأتي أهله فقال: بسم الله، اللهم جنّبنا الشيطان وجنِّب الشيطان ما رزقتنا، فإنه إن يُقَدَّر بينهما ولد في ذلك لم يضره الشيطان أبداً” وتخريج الحديث: متفق عليه.

 

وقد دعا سيدنا إبراهيم عليه السلام كما أخبرنا القرآن الكريم في قوله تعالى: دعاء سيدنا إبراهيم عليه السلام:

 

(ربِّ هَب لي منَ الصّالحين) [الصافات:١٠٠]، (وإذ قال إبراهيمُ ربِّ اجعل هذا البلد آمناً واجنُبني وبنيَّ أن نعبد الأصنام)

 

[إبراهيم:٣٥]، (ربَّنا إنّي أسكنتُ من ذُرِّيَّتي بوادٍ غير ذي زرعٍ عند بيتك المحرَّم ربَّنا ليقيموا الصلاة فاجعل أفئدةً من الناسِ تهوي إليهم وارزقهم من الثمرات لعلَّهم يشكرون) [إبراهيم:٣٧]، (ربِّ اجعلني مقيمَ الصلاةِ ومن ذرِّيَّتي ربَّنا وتقبَّل دعاءِ)

 

ومن المهم أن نوضح ما يأتي حتى يكمل الحديث عن أدعية لهداية الأولاد وهو أن الأخذ بأسباب نجاح العلاقات الأسرية والمحافظة على جعل الجو آمن والعلاقة بين الأب وابنه فالأخذ باللين أفضل من الأخذ بالشدة.

 

فائدة مجربة لهداية الأولاد.

 

والآن مع الفائدة المجربة لهداية الأولاد وبها سر عظيم لو كانت النية صادقة واليقين في الله قوي:

 

خذ بسم الله مقدار من الماء النقي ثلاث لترات مثلًا، وضعها بالقرب من فمك واقرأ عليها الاستعاذة بالله،

 

ترفع عليها الآذان، تقرأ آية الكرسي 7 مرات وكذلك المعوذتين بنفس العدد، ثم ضع الماء أمامك واقرأ عليه سورة يس، وسورة الصافات،

 

وسورة الدخان، وسورة ق، ثم ادعوا بأول دعاء في الموضوع، واسقي منه كامل أفراد الأسرة. هذا ما كان فيدعاء مجرب لهداية الاولاد “.

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء مجرب لهداية الاولاد

 

عن admin