جلب الحبيب للزواج

جلب الحبيب للزواج

 

جلب الحبيب للزواج
جلب الحبيب للزواج

 

اليوم سأشرح لكم طريقة مجربة أنصحك باستخدامها في جلب الحبيب للزواج, بالتضرع إلى الله واللجوء إليه, وذلك بأدعية و ايات جلب الحبيب للزواج .

سنضع لكم وصفات مجربة في جلب الحبيب للزواج خلال يوم واحد , كيف تجعلينه يتقدم للزواج منك خلال يوم واحد , اقوى مجربات لجلب الحبيب للزواج بأسرع وقت , وخلال فترة قصيرة وتلبسين خاتم الزواج و تدخلين قفص الزوجية سريعا .

بالطبع هناك الكثير من المقالات ذات الطابع الروحاني و التي تحتوي على مجربات المحبة والجلب ، وهي للأسف من أكثر المقالات تزييفا وتحريفا في فضاء النت ويسبب هذا التخبط في المعلومات مشاكل روحانية أخرى , احببنا نحن نضع لكم مقال شامل حول جلب الحبيب للزواج مجرب و مضمون ويعتبر من اقوى الاعمال الروحانية التي تختص في جلب الحبيب للزواج في اسرع وقت ممكن .

 

الصبر مفتاح الفرج

 

نحن نعلم اخواني واخواتي انه على المسلم الصحيح المؤمن الأخذ بالأسباب الشرعيّة التي أمرنا الله سبحانه وتعالى بها مع التوكل الصادق على الله عز وجل , في كل صغيرة وكبيرة ولنعلم اخيراً أن الزواج رزق من الله جل جلاله , من اهم تعاليم ديننا الاسلامي السمح , هو الصبر على البلاء مهما كان ومن أنواع الصبر هو الصبر على التاخر في الزواج بالنسبة للفتيات و كذلك عشق الحبيب الغائب الذي طال غيابه ونقصد الحبيب الزوج او الخطيب لو غادر بدون ان يرجع وبدون اسباب واضحة .

فعلى الاخت او الاخ المسلم الصبر والبحث عن الطرق المشروعة في جلب الحبيب للزواج او جلب الزوج الغائب او جلب الخطيب الهارب، وقد تعلمنا في مدرسة رسولنا الكريم افضل الصلاة والسلام عليه ان الحل الأسلم والافضل هو الرجوع لله تعالى في كل بلاء ولنا في قول رسول الله ونصيحته لنا بكثرة الدعاء .

 

دعاء جلب الحبيب من أجل الزواج

 

سنقدم لكم دعاء جلب الحبيب للزواج ويفضل ان تقرأه الاخت الكريمة وهي على طهارة و وضوء وتخلص النية في قراءة الدعاء ان يرسل الله لها زوجا بالحلال ترضاه دينا وخلقا أولا , من الأدعية الموثوقة هذا الدعاء الجميل ذو الفاعلية القصوى وهو :

” اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدِك ووعدِك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي ، وأبوء لك بذنبي، فاغفِر لي، إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ” و يكرر الدعاء 3 مرات وطريقة العمل بهذه الدعاء هي كالتالي :

 

1 تصلين ركعتين لوجه الله تعالى.

2 عندما تفرغين ، وانت جالسة على سجادة الصلاة تقرئين سورة الحج 7 مرات متتالية .

3 ثم تقرئين الدعاء 3 مرات متتالية كذلك وفي نفس الجلسة.

4 ومن ثم تنتهين بالصلاة على النبي 11 مرة ولا بد من تكرار قراءة الدعاء قبل النوم في نفس الليلة ايضا 7 مرات وتمسحين وجهك وصدرك بعد القراءة وتتوجهين للنوم , ومحاولة النوم على الطرف الايمن مستحبة .

 

فوائد دعاء جلب الحبيب للزواج في يوم واحد ؟

 

إن في لجوئنا لله تعالى والتقرب له والقراءة المستمرة لـ دعاء جلب الحبيب للزواج , يجعل لنا من كل ضيقٍ فرج بإذن الله ، ومن كل هم منفذ، كما جاء في قوله تعالى” فإن مع العسر يسرا “، وذكرنا لكم في مقالات متعددة أن النية الحسنة والتضرع لله هو أهم الشروط الواجبة تطبيقها لتتم الاستجابة الربانية بعون الله .

ويمكنكم الاطلاع على مقالات روحانية مفيدة كتبناها لكم سابقا كانت بعنوان جلب الحبيب بالملح وهي فائدة روحانية خارقة وفيها شرحنا طريقة جلب الحبيب للزواج بواسطة استخدام الملح و بشكل مفصل فيمكن ان تطبقها بكل أمان لتنال مطلبك .

 

ماهي طريقة جلب الحبيب للزواج بالقرآن ؟

 

لقد جمعنا لكم اخواني واخواتي الايات الكريمات وتسمى ايات جلب الحبيب للزواج مكتوبة من القران و التي تستخدم في اعمال الجلب والمحبة للحبيب و الخطيب والزوج الهارب وهي من افضل ما يستخدم من القران في جلب الحبيب للزواج سريعا .

ويكفي ان تكتب هذه الايات على ورقة بيضاء غير مسطرة و الكتابة تكون في يوم الخميس الاول او الثاني من الشهر العربي، ولو تعذر فيوم الجمعة الثالث او الرابع من الشهر العربي وتكون الكتابة بمداد طاهر حصرا ، والبخور اثناء الكتابة هو العود والصندل و اللبان الذكر ولو تعذر جلب البخور المذكور فيمكن ان تستخدم اي بخور طيب الرائحة ولكن لا تستخدم الحلتيت او الصبر او المر ابدا بل يجوز استخدام بخور العود مثلا او اي بخور رائحته زكية .

 

الصلاة قبل البدء ضرورية

 

لا تنسوا اخي واختي ان تصلوا ركعتين لوجه الله تعالى قبل البدء بالعمل فهي تزكية روحانية للعمل، وبعد الكتابة والتبخير تكتب اسمك واسم من تريد جلبه خلف الورقة البيضاء بالمداد الطاهر بصيغة الجلب يعني تكتب , فلان بن فلانة يجلب فلانة بنت فلانة , بالمحبة القوية والطاعة العمياء وسنذكر لكم تفصيلا الايات .

ثم بعد كتابة ايات جلب الحبيب للزواج , تقرأ الايات التي كتبتها على الورقة ولكن بعد كل ايه تقرا التوكيل الروحان الذي ذكرته وتلف الورقة بخيط حرير ابيض أو اخضر حصراً وتتوجه الى شجرة مثمرة وتعلق الورقة عليها وتتركها , فلن يجد الحبيب خلاصا من محبته لك فو الله الرزق مكتوب في صحائف الرزق عند الله تعالى فلا مفر منه، وهو الله العلي القدير سبحانه جل وعلا والذي يرسل الرزق مدرارا لمن يشاء وهو على كل شيء قدير .

 

ماهي ايات جلب الحبيب للزواج المجربة والمذكورة في القران الكريم

 

القرآن كما ذكرنا لكم في أكثر من مكان يعتبر الشفاء العاجل لكل الأمراض الجسدية والنفسية و نعود لنذكر لكم الايات الكريمات التي تحدثنا فيها سابقا وهذه الايات التي تكتب على الورقة من الخلف و هي ايات جلب الحبيب للزواج في يوم واحد :

 

“.. وألقيت عليك محبة مني ولتُصنع على عيني”.

” ..إذ تمشي أختك فتقول هل أدلكم على من يكفله فرجعناك إلى أمك كي تقر عينها”.

” ..زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطرة من الذهب والفضة “

” قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم”.

” يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشد حبا لله ولو يرى الذين ظلموا إذ يرون العذاب أن القوة لله جميعا وأن الله شديد العذاب”.

” قد شغفها حبا إنا لنراها في ضلال مبين”.

” فإذا عزمت فتوكل على الله إن الله يحب المتوكلين “.

” يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين”.

” لا تحسبن الذين يفرحون بما أوتوا ويحبون أن يحمدوا بما لم يفعلوا “.

“فقال إني أحببت حب الخير عن ذكر ربي حتى توارت بالحجاب”.

” ردوها علي فطفق مسحا بالسوق والأعناق”.

” نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين “.

 

هنا نكون قد انتهينا من ذكر ايات جلب الحبيب للزواج المجربة في القران الكريمة .

ان هذه الطريقة تعتبر من اسهل واقوى الطرق المجربة في الجلب والمحبة وسر هذه الفائدة هو التوقيت والربط بخيط حرير والتعليق على شجرة مثمرة فتكون بعون الله النتائج قوية ومفرحة .

 

طريقة اخرى لجلب الحبيب للزواج بالدعاء بسيطة ومجربة ؟

 

ان الدعاء بشكل عام يعتبر من الاعمال القوية الاستجابة والمقبولة شرعا من حيث العمل بها , ويمكن لاي مسلم قراءة الدعاء في حال تعسر أمر معين لديه مهما كان هذا الامر , فالمبدأ أن الدعاء مشروع و دعاء جلب الحبيب للزواج او جلب الزوج الغاضب او حتى الخطيب الهارب الذي ذهب وغاب يصح فهو مشروع .

اذا من حيث المبدأ الدعاء مشروع بنية حصول مطلب مباح لك شرعا , ولنتفق على أمر مهم وهو ان جلب الحبيب للزواج الزواج نوع من أنواع الرزق وسوف يأتي المسلم ما كتبه الله له منه ولكن هذا لا يعني أن يترك المسلم الأسباب، بل عليه أن يفعل كل ما يستطيع ثم يفوض أمره إلى الله , والدعاء من أعظم هذه الأسباب للاستجابة الربانية , ولا حرج في الدعاء بتعجيل الزواج وغيره من خير الدنيا والآخرة المسلم عليه ان يدعو بما يتيسر له مما يناسب المقام فهو مشروع ويمكن لأي مسلم او مسلمة القيام به .

وهذه الطريقة التي سأعلمك اياها هي طريقة بسيطة في جلب الحبيب للزواج في يوم واحد ولكنها مشروعة وقوية جدا ولا يحتمل المطلوب التردد وسياتي طائعا لك مهما كان سبب البعد او الخلاف.

 

خطوات الطريقة :

 

تجلب قطعة حرير لونها أبيض ونقصد قطعة قماش لونها ابيض من الحرير وتكتب بمداد طاهر اسمك ثم اسم والدتك ثم اسم الله تعالى .

ثم تكتب اسم المطلوب جلبه واسم والدته ثم تقوم بقياس طول القماش تمام بالسنتمتر
من ثم تتوجه للقبلة الشريفة وانت طاهر البدن والثياب والبخور في الغرفة العود واللبان والجاوى ،ثم تقرأ الأدعية التالية والقماشة امامك

:” اللهم رب السّماوات السبع ورب الأرض، ورب كل شيء، فالق الحب والنوى، منزل التوراة والإنجيل، والقرآن أعوذ بك من شر كل ذي شر أنت آخذ بناصيته أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقض عنّي الدّين، وأغنني من الفقر ثم تردد اللهم باسمك الودود يا ودود “. 20 مرة اجلب فلانة بنت فلانه لمحبة وطاعة فلان بن فلانة .

 

ثم تقيس القماشة لو زاد طولها فعليك ان تعيد العمل ولو قصر طولها فعملك صحيح ولو كان الطول على ذاته فقطعة القماش الحرير المستخدمة غير صحيحة ومخلوطة , فلو فرضنا ان عملك كان صحيحا والقماشة كانت اقصر بعد القراءة .

فهنا مباشرة تجلب زيت طيب في صحن ابيض وتضع القماش في الزيت ثم تخرجها وتحرقها وانت تقرأ يا ودود 20 مرة , ثم تدعو بجلب المحبوب ولن يتم مرور 3 ساعات حتى يتصل الحبيب بك او يرجع الزوج للبيت ، وهي مجربة مرارا ووضعتها كرمى لكم ولن تجد هذه الفائدة في أي مكان , وهذه الطريقة هي من الطرق المضمونة لجلب الحبيب للزواج بعون الله طائعا محبا فاتق الله في عملها واعملها لمستحقها فهي قوية ونارية المفعول .

 

ملاحظة هامة في تطبيق مجربة جلب الحبيب للزواج يجب التقيد بها :

 

لا تنسى الصلاة ركعتين لوجه الله تعالى قبل البدء بالعمل وصرف عمار المكان بسورة الزلزلة لقوله اشتاتا تكررها 7 مرات وعند الانتهاء تدعوا بعودة عمار المكان, بالإضافة إلى اخلاص النية في العمل فليس من المعقول أن يكون توجهك للحرام وتطبق التجربة فهذا يعتبر اخلال بالشروط الرحمانية الروحانية لنجاح الطريقة, فحدد هدف سامي وهو الزواج من الحبيب شرعا وعندها ستجد ما يثلج الصدور .

 

استفسارات مهمة قد ترد في خاطرك

 

طبقت الفائدة ولم تنجح معي : عليك الاهتمام بالشروط التي ذكرتها لك ولن تخيب معك, واعلم أنه في حال التقاعس عن شرط واحد فلن تنجح معك , ولذلك نقول ان العلوم الروحانية دقيقة ويلزمها متمكن, فيكون له دراية وعلم كامل بالساعات واللفظ للأدعية بعددها .

هل يمكن أن اعمل بها أثناء العذر الشرعي : لا يجوز نهائيا العمل بها في مرحلة الدروة الشهرية, فانتظري حتى يتم الانتهاء والطهر ثم اعملي على الفائدة لتنالي النتيجة الباهرة, فأنت تتعاملين مع سور القران وخدام السور لمساعدتك فالأجدى أن تكوني طاهرة البدن .

زوجي بعيد عني وأود أن يأتي يصالحني : نعم يمكن ان تطبقيها وسوف يرجع لك مصالحا, وهي ايضا وبنفس الوقت تصح لجلب الخطيب إذا كان مخاصما لك و لا يتصل بك فهي ستعمل على اجباره على الاتصال .

هل يمكن أن تعملها صديقتي لي : الجواب لا , لا يمكن فالعمل يجب ان يتم من قبلك أو بواسطة شيخ روحاني لأنه أي خطأ في القراءة أو الخطوات سينعكس سلبا عليك ولن تكون الخواطر طيبة بعدها بينك وبين من تحبين .

اريد أن تعمل لي الفائدة بنفسك : نعم يمكن ذلك في حال توفر الوقت لنا , فيمكن لك الاتصال أو ارسال رسالة عبر الجوال تذكرين فيها طلبك وسنعمل على دراسة طلبك واخبارك بالنتيجة حسب الوقت المتوفر وضغط العمل لدينا.

 

خاتمة :

 

هل اعجبتك مقالة جلب الحبيب للزواج و وجدت ضالتك في تنفيذ هذه المجربة النارية , هل كان لديك أي استفسار حول الخطوات اذا لا تتردد واكتب سؤالك مباشرة في قسم التعليقات في الاسفل, ولو كانت لديك أي مسألة تخص الزواج وتسريعه فعليك الاتصال بالدكتور ابو معشر الفلكي على الرقم أعلى الصفحة , واذا اردت رؤية النتائج الطيبة حول نجاح الكثير من الملتاعين في تحقيق الزواج وخلال اسبوع واحد .

 

جلب الحبيب للزواج

 

جلب الحبيب للزواج
جلب الحبيب للزواج

جلب الحبيب للزواج

عن admin

شاهد أيضاً

ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة

ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة

ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة     الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم …