الرئيسية / أدعية / أدعية - الجزء الرابع / دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

 

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا
دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا يعتبر الزواج من الأمور الاجتماعية الأساسية التي تحدث يومياً وذلك لأنه هو الرباط الذي يجمع بين المرأة والرجل وينشأ بينهم علاقة حميمة تبنى على المودة والرحمة، كما نجد أن الزواج من الأمور التي يأمل الكثيرين في تحقيقها سواء كانوا رجالاً أم نساءً وذلك من أجل العيش مع الشخص الذين يريدونه ويحبونه؛ لذا نجد الكثيرين يبذلون قصارى جهدهم من أجل الوصول إلى هذا الشخص.

وفي بعض الأحيان يواجه الفرد مشكلات كبيرة تعوق بينه وبين الشخص الذي يحبه مما يجعل زواجهم قد يكون صعب التنفيذ، فيمكن للفرد في هذا الوقت التضرع والتقرب من الله عز وجل بهدف تسهيل الأمور بينه وبين الشخص الذي يريد الزواج منه ولعل الدعاء يكون هو السبب في تصليح الأمور لاسيما الإلحاح في الدعاء وذلك لأن الله عز وجل يحب العبد اللحوح في دعاءه مما يجعل مسألة الزواج مسألة متيسرة بإذن الله.

 

دعاء للزواج بشخص معين

 

في هذا المقال سوف نقدم لكم دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا وذلك من أجل الوصول إلى الشخص المفضل وبناء علاقات حميمة وتكوين أسرة صغيرة، ويمكن للشخص أن يدعو لله عز وجل ليلاً ونهاراً لكي يصل إلى ما يريده وإذا لم يرد الله له هذا الشخص بعد الكثير من الدعاء فهذه حكمة من الله عز وجل ورسالة إلى الشخص الداعي قد لا يدركها إلا بعد مرور وقتاً بعدها وهي أن الله كان يريد له الخير ببعده عن هذا الشخص الذي قد يكون شراً كبيراً له، ومن الأدعية التي يمكن للشخص الدعاء بها وهذا دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

 

(( اللهم يا مقلب القلوب ألف بين قلبينا، اللهم ألف بيننا، اللهم يا مالك القلوب ومثبتها أقذف في قلب هذا الشخص حبي إنك ولي ذلك والقادر عليه)).

((اللهم عفني مع من أحب وعجل بزواجنا في حلالك يا الله، اللهم يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين زوجني بمن أحب)).

وأيضاً يمكن الدعاء لله بهذا الدعاء والذي يساعد على قضاء الحاجة سواء كان للزواج أو غير ذلك من الأمور التي يريدها الشخص:

(( يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، يا فعال لما يريد، اللهم إني أسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، ونورك الذي ملأ أرجاء عرشك أن تقضي حاجتي و هي الزواج من فلان)).

 

إن الله سبحانه وتعالى يعطي للشخص كل ما يريده ولكنه إن كان خيراً له ولا يوجد دعاء معين يجب على الشخص الدعاء به من أجل تحقيق ما يريد وذلك لأن الله سبحانه وتعالى يسمع جميع عباده عندما يدعونه وعندما يطلبون منه أي شيء وقادر على إعطاء كل شخص ما يريد، فلا عليك أخي المسلم سوى التضرع لله عز وجل والدعاء له وكن لحوحاً في دعائك حتى يستجيب لك الله عز وجل إذا كان هذا الأمر خيراً لك، كما قال رسولنا الكريم محمد صل الله عليه وسلم أن دعاء ذي النون عندما كان في بطن الحوت يعتبر من الأدعية المفضلة إلى الله سبحانه وتعالى “لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين” فيمكن للشخص أن يقول هذا الدعاء ومن بعده يطلب من الله أي طلب يتمناه وسوف يتحقق بمشيئة الله عز وجل ولكن في الوقت المحدد.

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

 

طلسم محبة يكتب ويحمل

طلسم محبة يكتب ويحمل
طلسم محبة يكتب ويحمل

 

دعاء تعجيل الزواج مجرب

 

نقدم لكم اليوم دعاء تعجيل الزواج مجرب، أدعية مستجابة حيث أنه يعد الزواج من الأمور التي يرغب كل إنسان أن يرزقه الله به، حيث أنها سنة الله في الكون، والزواج أصبح من الأمور التي تتكلف الكثير من المال، لذلك فإنه أصبح من الأمور الصعبة وغير الميسرة لدى الكثير من الشباب، لذلك فعلى كل شاب أن يعمل ما عليه ثم يدعوا الله عز وجل، لكي يرزقه بالزواج الصالح وييسر له أموره كله ويوفقه في حياته.

كما أن الإنسان يجب أن يتوجه إلى الله سبحانه وتعالى من خلال دعاء تعجيل الزواج مجرب، أدعية مستجابة، حيث أن دعاء تعجيل الزواج مجرب، أدعية مستجابة، يعمل على تيسير الزواج لدى الإنسان المسلم، وارزقه بالرزق الحلال الذي يستطيع من خلاله أن يقبل على الزواج ولديه الإمكانية على متطلبات الزواج المادية.

 

أهمية دعاء تعجيل الزواج

 

إن أهمية دعاء تعجيل الزواج تلعب دوراً كبيراً في حياة الإنسان، حيث تتمثل أهمية دعاء تعجيل الزواج في أن الله سبحانه وتعالى ييسر للإنسان الذي يريد العفاف ويريد أن يتزوج من إنسانة صالحة، كما يسهل له كل الأمور المادية والنفسية للزواج، كما أن هذا الدعاء تجعل الإنسان يتقرب إلى الله ويثق أن الأمر كله لله عز وجل.

 

دعاء تعجيل الزواج مجرب، أدعية مستجابة

 

اللهم اجمع بيني وبين (اسم الشخص) بالحق وافتح بيننا بالحق وأنت الفتاح العليم وقولك.

اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه وأسألك أن ترزقني خيراً مما استحق من الزوج (الزوجة) ومما اّمل وأن تقنعني واهلي به (بها).

اللهم حصن فرجي ويسر لي أمري وأكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.

اللهم إنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر، اللهم إن كنت تعلم في فلان (فلانة) خيراً فزوجنيه وأقدره لي، وإن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي واّخرتي فاقدره لي.

اللهم اني استعففت فاغنني من فضلك بحق قولك تعالي “وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتي يغنيهم الله من فضله.

اللهم إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتك وإذا غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي.

اللهم عجل بقبول دعوتنا.

اللهم يا مطلع علي جميع حالاتنا اقض عنا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا وعجل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الراحمين.

 

الدعاء المستجاب للزواج بسرعة

 

يعد الدعاء المستجاب للزواج بسرعة من الأدعية التي تيسر للعبد الزواج وتسهل له أموره، كما أن الدعاء المستجاب للزواج بسرعة يجعل الإنسان قريب من ربه.

يا ربّ يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام، يا ربّ يا حيّ يا قيّوم اللهمّ صلّ وسلّم وبارك على النبيّ الكريم، أسألك بكلّ اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علّمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك.

أسألك باسمك الأعظم الّذي إذا دعيت به أجبت وإذا سُئلت به أعطيت أن ترزقنى يا رب زوجاً صالحاً طيّباً مقيماً للصّلاة، واجعلنى مقيمٌ الصّلاة ومن ذريّتي، ربّنا وتقبّل دعائي وارزقنى يا ربّ زوجاً يخافك، وارزقني زوجاً يتقيك فيّ.

أسألك بعزّك الّذي لا يرام وبملكك الّذي لايضام وبنور وجهك الّذى ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزّوج الصالح الّذي تحبّه وترضاه لي، وأرزقني منه بالذريّة الصّالحة والطيّبة.

يا رب ارزقني ولا تحرمني، واسترني ولا تفضحني، وعفّني وحصنّي في الدّنيا والآخرة، واكفني بحلالك عن حرامك، واغنني بفضلك عمّن سواك يا رحيم يا قادر يا ذا الجلال والإكرام.

أسألك أن ترزق بنات المسلمين بالأزواج الصّالحين عاجلاً غير آجل، إنّك على ما تشاء قدير، اللهمّ اصلح زوجات المسلمين وازواج المسلمات، وارزق شباب المسلمين، وعفّ وبنات المسلمات.

اللهمّ يا جامع النّاس ليومٍ لا ريب فيه اجمعني مع من تحب وترضى في الدّنيا والآخرة، يا من أمره بين الكاف والنون، ويقول لشيء كن فيكون، ارزقني بزوجٍ صالح وذريّة صالحة تقرّ بها عيني وعين أبي وأمّي وكلّ من يهمّه أمري.

يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعّال لما تريد. اللهمّ زدني قرباً إليك، اللهمّ اجعلني من الصابرين، واجعلني من الشّاكرين، واجعلني في عيني صغيراً، وفي أعين الناس كبيراً، اللهمّ اغفر ذنبي، وطهّر قلبي، وحصّن فرجي، اللهمّ سخّر لي زوجاً صالحاً، اللهمّ جمّله في نظري، وجمّلني في نظره.

 

ادعية للزواج مجربة

 

وقد ورد في موضوع دعاء تعجيل الزواج مجرب، أدعية مستجابة إن ادعية للزواج مجربة تعتبر من الأدعية التي تهم كل إنسان يرغب في الزواج وليس لديه المقدرة ومن ادعية للزواج مجربة:

اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغمّ، اللهمّ زوّجنا، واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله، يا كريم، يارب العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الأعظم، الذي إذا سألك به أحد أجبته، وإذا استغاثك به احد اغثته، واذا استنصرك به أحد استنصرته، أن تزوّجني يا رب، يا أرحم الرّاحمين، يا ذا الجلال والإكرام.

اللهمّ إنّي أسالك بدعاء ذي النّون يوم دعاك في ظلماتٍ ثلاث: ظلمة الليل، وظلمة البحر، وظلمة بطن الحوت، فاستجبت له ونجيته، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين.

اللهمّ ارزقنا الزّوج الّذي يخافك، برحمتك يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح، تقيّ، هنيّ، عاشقٍ لله ورسوله، ناجحٍ في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرّة قلبي وعيني.

 

خاتمة دعاء تعجيل الزواج مجرب، أدعية مستجابة

 

وقد جاء في ختام موضوعنا دعاء تعجيل الزواج مجرب، أدعية مستجابة أن الزواج سنة كونية خلقها الله سبحانه وتعالى في قلب كل إنسان، كما أن الزواج رزق يؤتيه الله عز وجل لمن يريد، لذلك فعلى كل إنسان يرغب في أن يعطيه الله سبحانه وتعالى هذا الرزق، أن يتوجه إليه بالدعاء ويتضرع إليه من خلال دعاء تعجيل الزواج مجرب، أدعية مستجابة، حتى يستجيب الله تعالى له ويرزقه بالزواج الصالح ويعفه في الدنيا والآخرة.

 

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا
دعاء مجرب للزواج بشخص معين

 

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

عن admin