الرئيسية / أدعية / أدعية - الجزء الأول / دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب

دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب

دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب

 

دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب
دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

من ضمن معدل البحث عن الأدعية عبر شبكة الإنترنت كان هناك دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب الذي يبحث عنه الكثير من الناس، حيث نقدم لكم في هذا المقال كل ما تريدون من أدعية نسأل الله سبحانه وتعالى أن يستجيب لنا بها وأن يجعل قلوب الناس محبه لبعضها وينشر الخير في الأرض ويبعد الشر عنها وهو قادر على هذا سبحانه وتعالى، تابعوا المقال للتعرف على دعاء المحبة ودعاء القبول والهيبة.

 

دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب

 

دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب يقول “أنا في حصن الله أنا في ذمة الله أنا تحت حكم الله أنا في قبضة الله ولا يصرف السوء إلا الله ولا قوة لِخلق ٍ إذا كنت ُمع الله وخمد كل جبار بسطوة الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله الخير كله بيد الله ولا غالب إلا الله، إنا جعلنا في أعناقهم أغلالاً فهي إلى الأذقان فهم مقمحون وجعلنا من بين أيديهم سداً ومن خلفهم سداً فأغشيناهم فهم لا يبصرون”.

وتابع دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب “اللهم بحق ما دعوتك به ارزقني هيبتك على جميع خلقك من يراني منهم ومن لم يرني وتعصمت وتحصنت بالتوراة عن يميني والإنجيل عن يساري والزبور خلفي والقرآن أمامي ومحمد صلى الله عليه وسلم شفيعي والله سبحانه وتعالى رفيقي ومطلع على يحفظني ويرعاني من كل من أخاف أن يضرني والله من ورائهم محيط بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ”.

 

دعاء للهيبة والعظمة والقوة

 

نضيف عن دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب “ربي وعقدت عني الحد والحديد والبأس الشديد وكل إنسان عنيد والجن على التأكيد وكل شيطان مريد عقد عني جميع أنواع أسلحة أعدائي، زجروا ورجعوا في أعينهم فرق الله جمعهم صم بكم عمي فهم لا يتكلمون ولا ينطقون إلا بخير أو يصمتون الله أكبر الله أكبر الله أكبر فلما رأينه أكبرنه وقطعن أيديهن وقلن حاشا لله ما هذا بشراً إن هذا إلا ملك كريم”.

باسم الله ألجمت أعدائي وبعصا موسى عليه السلام ضربتهم بألف ألف قل هو الله أحد أصممتهم وأبكمتهم لا يجورون على ولو كانوا مثل الجبال ودككتهما كما دكت الأرض تحت الأقدام هم الناقة وأنا الأسد لخلق السموات والأرض أكبر من خلق الناس ولكن أكثر الناس لا يعلمون وما من دابة إلا هو آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم وحسبنا الله ونعم الوكيل وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

 

دعاء القبول والمحبة بين الناس

 

أخر دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب و دعاء القبول والمحبة بين الناس ويقول “بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتز بدون عزتك فهو ذليلٌ لن يُعز أبداً، إنَّ الله قويٌ عزيز وإنهُ لكتابٌ عزيزٌ، وينصركَ اللهُ نصراً عزيزاً، لقد جاءكم رسولٌ من أنفسكم عزيزٌ يحبهم ويحبونه اللهم أعزني في عيون خلقك وأكرمني بينهم”.

ولقد كرّمنا بني آدم إنه لقرآن كريم في كتاب مكنون لا يمسه إلا المطهرون تنزيل من ربي العالمين، وألقيتُ عليك محبة مني ولتصنع علي عيني إذ تمشي أختك فتقول هل أدلكم على من يكفله فرجعناك إلى أمك كي تقرَّ عينها ولا تحزنن وقتلت نفساً فنجيناك من الغم وفتناك فتونا، عسى الله أن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودِّة والله قدير والله غفور رحيم، اللهم ألف بيني وبين الخلائق كلهم أجمعين.

كما ألّفت بين آدم و حواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألّفت بين سيدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله،وكما ألّفت بين يوسف وزليخا قد شغفها حبّاً إنا لنراها في ضلال مبين، قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكـــين.

وبهذا أحبائي في الله ينتهي مقال اليوم عن دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب ونتمنى أن تكون الأدعية قد أعجبتكم، راسلونا إذا كنتم تريدون أدعية لأي شئ والله وحده قادر أن يستجيب سبحانه وتعالى، في رعاية المولي عز وجل

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب

 

طلسم محبة يكتب ويحمل

طلسم محبة يكتب ويحمل
طلسم محبة يكتب ويحمل

دعاء للهيبة ونفاذ الكلمة وجلب الهبة والقبول

 

دعاء للهيبة ونفاذ الكلمة اللجوء إلى الله تعالى هو السبيل الوحيد الذي يجعل المسلم يحقق كل ما يتمنى من أمور والتي من بينها الهيبة ونفاذ الكلمه، لهذا سوف نستعرض سويًا عبر موقع ابو معشر الفلكي دعاء للهيبة ونفاذ الكلمة يمكن لأي مسلم الدعاء به لتحقيق مبتغاه.

 

جلب الهيبة والقبول ونفاذ الكلمة

 

لا يشترط وجود الهيبة على كثرة المال أو النسب أو الجمال، لأن الأقوياء قد تكون مصدر قوتهم هي ارتفاع مكانتهم والحصول على الهيبة والقبول من الآخرين، تعد الهيبة من الكنوز والهبة التي منحها الله تعالى لبعض الأشخاص، لكن يجب لمن لديه هذه النعمة هو معرفة كيفية استغلالها بشكل صحيح وكيف يستطيع الحفاظ عليها.

تعد الهيبة والقبول هم مفتاح باب كنوز الدنيا، لأن من يمتلك الهيبة فإنه يستطيع غزو القلوب والوظائف والبيوت والخزائن، لأن الهيبة هي ميزة الملوك، لأن الهيبة هي شعور لا إرادي يدب في القلوب عند رؤية بعض الأشخاص الذين يتمتعون بهذه الخاصية، التي قد لا يعرف الكثير من الناس السبب في اكتساب شخص معين الهيبة دون غيره.

 

دعاء للهيبة ونفاذ الكلمة

 

توجد الكثير من الأدعية التي تجلب الهيبه ونفاذ الكلمه ومنها:

بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتز بدون عزتك فهو ذليلٌ لن يُعز أبداً، إنَّ الله قويٌ عزيز وإنهُ لكتابٌ عزيزٌ، وينصركَ اللهُ نصراً عزيزاً، لقد جاءكم رسولٌ من أنفسكم عزيزٌ يحبهم ويحبونه اللهم أعزني في عيون خلقك وأكرمني بينهم.

ولقد كرّمنا بني آدم إنه لقرآن كريم في كتاب مكنون لا يمسه إلا المطهرون تنزيل من ربي العالمين، وألقيتُ عليك محبة مني ولتصنع علي عيني إذ تمشي أختك فتقول هل أدلكم على من يكفله فرجعناك إلى أمك كي تقرَّ عينها ولا تحزنن وقتلت نفساً فنجيناك من الغم وفتناك فتونا، عسى الله أن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودِّة والله قدير والله غفور رحيم، اللهم ألف بيني وبين الخلائق كلهم أجمعين.

كما ألّفت بين آدم و حواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألّفت بين سيدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله، وكما ألّفت بين يوسف وزليخا قد شغفها حبّاً إنا لنراها في ضلال مبين، قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكين.

 

دعاء للهيبة والجمال

 

من أجمل الأدعية التي يمكن الدعاء بها للحصول على الهيبة والجمال ما يلي:

قل اللهم يا من زينت الأشياء زين صورتي لدى خلقك- او تسمى أحد،، اللهم ألبسني المهابة والمحبة بما تشاء وكيف تشاء وبالطريقة التي تشاء أنت ولي ذلك والقادر عليه، وصلى اللهم وسلم على النبي الكريم الصادق الأمين سيدنا محمد ابن عبد الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وأصحابه أجمعين، اللهم آمين.

بسم الله العزيز المعتز بعلو عزه عزيزا وكل عزيز، وكل عزيز بعزة الله يعتزون، يا عزيز تعززت بعزتك، فمن أعتز بعزتك فهو عزيز لا ذل بعده، ومن أعتز بدون عزتك فهو ذليل، أنك الله القوى العزيز.

إنه لقرآن كريم في كتاب مكنون لا يمسه إلا المطهرون تنزيل من ربي العالمين، وألقيت عليك محبة منى ولتصنع على عيني إذ تمشي أختك فتقول هل أدلكم على من يكفله فرجعناك إلى أمك كي تقر عينها ولا تحزن، وقتلت نفسا فنجيناك من الغم، وفتناك فتونا عسى الله أن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله قدير والله غفور رحيم.

 

دعاء للهيبة والقبول وتسخير الخلائق

 

لقد وفرنا لكم أكثر من دعاء للهيبة والقبول وتسخير الخلائق ومنها:

اللهم ألف بيني وبين جميع الخلائق كما ألفت بين آدم وحواء، وكما ألفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألفت بين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبين أله رضي الله عنهم وأمته رحمهم الله، وكما ألفت بين يوسف وزليخا قد شغفها حبا إن لنراها في ضلال مبين.

قالوا تالله تفتا تذكر يوسف حتى تكون حرضا أو تكون من الهالكين، وهذا هو دعاء للهيبة والجمال نسأل الله أن يستجيب لكم.
اللهم أنى أسألك باسمك العظيم الأعظم الذي هو مخزون بين الكاف والنون وبالسر المخزون المكنون الذي كان بينك وبين حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم ليلة الإسراء وبسر الأسرار ونور الأنوار الذي أودعته في قلوب النبيين والصديقين والشهداء والصالحين أن تألف بيني يا الله وبين الناس أجمعين يا رحمن يا رحيم.

يا مالك يا قدوس يا نور يا حي يا قيوم يا وهاب يا سريع يا قريب يا مجيب يا خير الوارثين يا أرحم الراحمين ويا سميع الدعاء يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد يا أول يا أخر يا ظاهر يا باطن يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام .

بحق هذا الدعاء أن تألف بيني وبين تجعل الناس جميعا، وتحول بيني وبين من يريد قهري وضري تلبسني تاج الكرامة وتردني برداء العزة والسلامة يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض يا سميع الدعاء استجب دعائنا.

 

دعاء العزة والرفعة

 

من أجمل الأدعية في الرفعة والعزة ما يلي:

والضحى والليل إذا سجى، ما ودعك ربك وما قلى، وللآخرة خير لك من الأولى، ولسوف يعطيك ربك فترضى ألم يجدك يتيما فأوى، ووجدك ضالا فهدى، ووجدك عائلا فأغنى، فأما اليتيم فلا تقهر، وأما السائلة فلا تنهر وأما بنعمة ربك فحدث.

نقول اللهم ما بحق هذه السورة الجليلة ألف بيني وبين الناس أجمعين وأعطيني الكرامة والثقة والهيبة بين الناس.

للهم إني أسألك يا الله يا الله يا رحمن يا رحيم يا حليم يا كريم يا قديم يا مديم يا عظيم يا لله يا خير مسؤول وأكرم مأمول يا من له الحمد والثناء بيده الفقر والغناء وله الأسماء الحسنى لا مانع لمن أعطى ولا مضل لمن هدى يفعل في ملكه ما يشاء رب الأرباب ومعتق الرقاب ذو القوة القاهرة والعظمة الباهرة .

مالك الدنيا والآخرة أسألك باحتياط قاف وبهول يوم المخاف بالزخرف بالطور بالرق المنشور بالبيت المعمور بالسقف المرفوع والبحر المسجور بضوء القمر بشعاع الشمس بضوء النهار بظلام الليل بدوي الماء بخيرات الأرض بحفيف الشجر بعلو السماء بهبوط الأرض بجريان البحر بعجائب الدنيا بنفخ الصور بلغات الطيور بنور الصباح بالخمسة الاشباح بمكنون سرك بوفاء عهدك.

 

دعاء الهيبة والقبول وتسخير الخلائق

 

بعلمك بالشمس وضحاها والقمر إذا تلاها والنهار إذا جلاها والليل إذا يغشاها والسماء وما بناها والأرض وما طحاها ونفس وما سواها فألهمها فجورها وتقواها قد أفلح من زكاها وقد خاب من دساها.

بقرب الجنة ببعد النار وعدل الميزان بهدير الرعد بلمعات البرق برقدة أهل الكهف بفطرة الإسلام بزمزم والمقام والحج الى بيت الله الحرام بسر يوسف بطور سيناء بسورة يس بالانبياء المرسلين بحلة آدم وبتاج حواء بحلة إبراهيم بكبش إسماعيل بناقة صالح بعصاة موسى بإنجيل عيسى بزبور داوود.

بفرقان محمد (ص) برقعة ادريس بدعوة جرجيس بسفينة نوح بسدرة المنتهى بجنة المأوى باللوح المحفوظ بما جرى به القلم بنور الظلام والشاب والمرام بشهر عاشور بساعات الدهور بالفلك اليدور بالصدور وما حوت بالأنفس الزكية وما عملت والأقلام وما دارت والنجوم وما سارت بحروف القرآن.

 

دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب

دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب
دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب

 

دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب

دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء لرد المطلقة لطليقها

دعاء لرد المطلقة لطليقها

دعاء لرد المطلقة لطليقها     دعاء لرد المطلقة لطليقها   دعاء لرد المطلقة لطليقها …