الرئيسية / أدعية / أدعية - الجزء الأول / دعاء جلب الحبيب بسرعة

دعاء جلب الحبيب بسرعة

دعاء جلب الحبيب بسرعة

 

دعاء جلب الحبيب بسرعة
دعاء جلب الحبيب

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء جلب الحبيب بسرعة البرق تتعرفون عليه في هذا الموضوع، فائدة كبيرة عن دعاء جلب الحبيب بسرعة للزواج من الشيخ أبو موسى المغربي مجانًا لكل متابعينا الكرام والمهتمين من الشباب والبنات بـ دعاء جلب الحبيب وأدعية المحبة والألفة بين الزوجين وخذ عنا هذا الدعاء: بسم الله الرحمن الرحيم سبحانك ربنا، هاديًا لنا، معيننا في كل الحركات باسمك كتب القلم في اللوح ما كان وما سيكون وما هو كائن فسبحان من له الأمر والقوة والعزة والجاه والملكوت، اللهم يا رب النبيين بحق سيد المرسلين ومن الملائكة المقربين أن تهب لي فلان بن فلانة زوجًا وسكنًا إنك على كل شيء قدير اللهم رب “كهيعس” ورب “طسم” سخر لنا ما لا نراه أو نسمعه من خلقك يحضر بفلان بن فلانة حضور الخير وللخير وصل اللهم على محمد وآل محمد في كل وقت وحين.

 

دعاء جلب الحبيب بسرعة

 

على الرغم من أننا تعرفنا على ادعية جلب الحبيب أكثر من مرة في موقعنا وكلها صفات دعاء صحيحة ومتنوعة ومراجعة من الشيخ الروحاني الدكتور أبو موسى المغربي، وفي ما يأتي صفة دعاء جلب الحبيب بسرعة نتمنى من الله أن يتقبله ويحقق ما فيه من رغبات طيبة لكل فتاة ترغب في جلب حبيبها بسرعة، أو كل زوجة تتمنى أن تعود لزوجها وهو من المجربات، حيث أن متابعينا المهتمين بوصفات جلب الحبيب بسرعة البرق يرغبون أيضًا في معرفة الدعاء المستجاب لجلب الحبيب بسرعة حصريًا في موقعنا.

 

العمل في دعاء جلب الحبيب بسرعة عمل سهل ولا يقف أمام أحد بسبب صعوبة ما، وبعد معرفتنا بأدعية جلب الحبيب نتعرف الآن على وصفة دعاء وعمل لجلب الحبيب قوية بأمر الله.

 

دعاء جلب الحبيب بسرعة البرق .

 

هذا ما ستدعو به بعد قيامك بالعمل بالصفة المناسبة لك، وهو دعاء جلب الحبيب بسرعة نتمنى أن يوفق الله كل من شاركه مع أحبته وأصدقائه ( بسم الله الرحمن الرحيم “وأذن في الناس بالحج” اللهم يا مهيمن نطلب منك ونتوسل بك بصفاتك وأسمائك اللهم أن أعطنا من فيض ربوبيتك حتى ترزقني فلان بن فلانة اللهم ارزقنا من قوتك حتى أنال من فلان بن فلانة اللهم يا حفيظ أعطنا من فضلك حتى تحفظ قلب فلان بن فلانة على حب لزواج فلانة بنت فلانة اللهم أعطنا من سترك حتى تسترني مع فلان بن فلانة بحق نورك يا صمد 100 مرة سخر لنا من عبادك الصالحين المقربون من يحضر بفلان بن فلانة حضور خير إنك ولي ذلك والقادر عليه ).

 

عمل فائدة دعاء جلب الحبيب بسرعة .

 

الدعاء التالي فائدة و دعاء جلب الحبيب بسرعة مراجعة من الشيخ الروحاني أبو موسى المغربي، ويوجد أسباب أخرى لجلب الحبيب لمن أرادها يترك تعليق لمشكلته، ألزم هذا الدعاء نهاية كل صلاة، وخصص له وقت من الليل صلي لله فيه ركعتين واحدة بالفاتحة وسورة الكوثر، والثانية بالفاتحة وسورة النصر، ثم قل يا الله 1000 مرة في جلسة واحدة وادعوا بهذا الدعاء عند تمام التلاوة 100 مرة لتجد نفسك قولته 10 مرات طوال الجلسة، هذا ما كان في ادعية جلب الحبيب بسرعة والله من أعلى وأعلم.

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء جلب الحبيب بسرعة
دعاء جلب الحبيب

دعاء للزواج

 

الزواج

إنّ الزواج هو الطريق الفطري والسليم للحفاظ على الجنس البشري، وأيضاً في الزواج تكون السترة وتبدأ المسؤولية في سبيل البقاء والتكاثر، كما أنّه يبعد الإنسان عن الانجراف نحو فعل ما هو محرّم من إشباع شهواته وحبّه للجنس الآخر، ففي الزّواج يُحافظ المرء على عفّته وطهارته يبتعد – بإذن الله – عن كلّ ما هو محرم، ونذكر هنا دعاء يُعجّل من الزواج، ويمكن تكراره.

 

أدعية الزواج

 

اللهمّ إنّي أسالك بأنّي أشهد أنك أنت الذي لا إله إلا أنت، الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أقضي حاجتي.. آنس وحدتي.. فرّج كربتي.. اجعل لي رفيقاً صالحاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً فأنت بي بصير.. يا مجيب المضطر إذا دعاك.. أحلل عقدتي.. آمن روعتي.. يا إلهي من لي ألجأ إليه.. إذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعا أجاب.. هب لي من لدنك زوجاً صالحاً.. اجعل بيننا المودّة والرحمة والسكن.. فأنت على كل شي قدير.. يا من قلت لشيء كن فيكون.. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة.. وقنا عذاب النار وصلّ اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

اللهم يا مطّلعاً على جميع حالاتنا اقض عنّا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا وعجل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الراحمين.

اللهم ارزقني بزوج صالح.. تقي.. هني.. عاشقٍ لله ورسوله.. ناجح في حياته.. أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرّة عيني وقلبي.

اللهم إنّي أسألك زوجاً صالحاً ممن ترضاه من الرجال عندك، وممن تقر به عيناي وعيناه تقربي.. اللهمّ اشرح صدور أولاد آدم وبنات حواء اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي تحبّه وترضاه.

اللهم إنّي أشكو إليك ضعف قوتي وقلّة حيلتي وهواني عن الناس أنت ارحم الرّاحمين ورب المستضعفين، وأنت ربي إلى من تكلني؟ إلى قريب يتجهّمني أم إلى عدوٍّ ملكته أمري إن لم يكن بك على غضب فلا أبالي غير أن عافيتك هي أوسع لي، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت به الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة أن ينزل عليّ غضبك أو يحلّ بي سخطك، لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك.

دعاء جلب الحبيب بسرعة
جلب الحبيب بسرعة

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء لرد المطلقة لطليقها

دعاء لرد المطلقة لطليقها

دعاء لرد المطلقة لطليقها     دعاء لرد المطلقة لطليقها   دعاء لرد المطلقة لطليقها …