الرئيسية / WordPress.org / متى يبدا مفعول السحر

متى يبدا مفعول السحر

متى يبدا مفعول السحر

متى يبدا مفعول السحر سؤال يريد الإجابة عنه الكثيرين نظرًا لشعورهم أنهم مسحورون وأن هناك شيئًا خطأ في حياتهم وأن هناك من يريد أذيتهم ولكن يجب الانتباه إلى أن السحر هو أحد أعظم المنكرات والكبائر في ديننا الحنيف لأنه يعمل على تسخير الجن لأذية البشر وهذا يسمى شركًا بالله تعالى الواحد الأحد، وقد أكد على ذلك القرآن الكريم في سورة البقرة آية 102 بقول الله تعالى :”وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ” وتدل الآية الكريمة في معناها على أن الشياطين ما هم إلا بكفرة ويريدون أن يجذبوا الإنسان لكفرهم لذلك يجب على كل إنسان أن يبتعد عن تلك الطرق الدنيئة والإستحصان بالقرآن والأذكار، وفي هذا المقال يقدم لكم موقع الشيخ الروحاني لجلب الحبيب علامات المسحور.
أعراض السحر في بدايته

يبدأ مفعول السحر عندما يشعر الإنسان المسحور بألم في أسفل الظهر واضطرابات شديدة في القولون بشكل مفاجئ، من بعدها يبدأ في تخيل ما ليس موجودًا سواء أشخاصًا غير موجودة أو تصرفات لا يقوم بها الشخص الذي أمامه فعلًا وقد يتخيل نفسه أنه يطير أو يسبح بينما هو ليس كذلك.
ويظهر السحر عندما تنعدم رغبة المسحور في الجلوس والإختلاط بالبشر خصوصًا أهله وأقرب الناس إليه فتبعد الأم عن اولادها وزوجها وأهلها وينفر الرجل من امرأته وأولاده وأخواته وينفر الأولاد من عائلتهم وأصدقائهم، ويبدأ في الدخول بـ انعزال تام وكل ما يفكر فيه هو إلحاق الأذى بالآخرين ليبتعدوا عنه.
يبدأ أيضًا الشخص المسحور في النسيان بشكل غريب حيث يسنا أشياء يصعب على المرء نسيانها فمثلًا قد ينسى ما إن كان أنثى أم ذكرًا وفي الحقيقة هو ينسى كل المعلومات التي تعرفها على ذاته فيمكن أن ينسى أنه إنسان أصلًا ويتصرف على أنه كلبًا أو أي حيوانًا أخر.
عندما يخلد الإنسان المسحور إلى النوم يجد نفسه يصاب بضيق تنفس وإذا ذهب فعلًا في النوم يجد نفسه داخل عوالم غريبة وخفية ويرى من يحسبهم أشخاص وهم في الحقيقة من عالم الجن والشياطين ويحاولون أن يصاب بالذعر والأذى لأن هذا هو الهدف من السحر.

متى يبدا مفعول السحر وما هي علاماته

يبدأ مفعول السحر عند إلقاء الساحر بقيام بعد الطقوس منها حرق بعض الأشياء الخاصة بالمسحور وترديد اسمه عدد معين ومن ثم القيام ببعض الأعمال التي تهين القرآن الكريم – والعياذ بالله- ومن ثم ذكر أسماء عائلة المسحور بعدد مرات معينة ومن ثم يلقي التعويذة الأخيرة وهي تعويذة لا يعرفها عدد كبير من السحرة وعند الانتهاء من تلك التعويذة يبدأ معها مفعول السحر مباشرة.
وإذا كان يشعر شخصًا أن عليه أذى وأنه ليس على ما يرام عليه بالرؤية الشرعية والإستحصان ومن العلامات التي تؤكد أن هذا الشخص مسحور فعلًا هو عندما يقوم بالإستحصان سـ يسود وجهه ويمكن أن يقوم بـ استفراغ ما في جوفه كما يمكن أن تصدر منه رائحة كريهة وبشعة قد لا يتحملها من حوله.

أنواع السحر

تنقسم أعمال السحر إلى 3 أنواع فهي عبارة عن سحرًا أسود، أبيض، وأحمر:

الأسود: هو العمل السفلي الذي يريد منه الشخص موت المسحور، ويستخدمه بعض الماس لمنحهم القوة والسلطة والنفوذ معتقدين بأنهم سيفعلون كل ما يحلوا لهم دون رادع.
الابيض: وهو السحر الذي يسمى بالحجاب والتي قد تفعله الأم لتحصن أبنها من الشرور، أول السحر الذي يجلب العرسان للفتاة كما أنه السحر الذي يتم صنعه لفك السحر المؤذي.
الأحمر: وليس شديد الخطورة كالأسود ولا طيب النية كالأبيض فهو عمل قد يفعله حاقد لشخص ويريد أذيته فقط كمثلًا أن يجعله يترك عمله أو ان يهدم بيته، دون أن يموت أو يلحق به أذى بليغ.

ماهية السحر

تنقسم الأعمال على حسب كمية الأذى المراد إلحاقه بالمسحور إلى:

سحر التخيل: وهو أن يجه الساحر إلى مساعدة القوى الطبيعية لتفعيل السحر، فهناك السحر الهوائي حيث يضع العمل في تيار هواء ليتحرك مع الريح ليظهر أثره، وهناك السحر المائي وهو الذي يتم إلقائه في الأنهار والبحار أو يتم إطعامه للأسماك، ويوجد السحر الناري وهو الذي يتم وضعه فوق مكان تشتعل فيه النيران كـ الموقد والفرن، وهناك السحر الترابي وهو الذي يدفن في المقابر والبيوت المهجورة.
سحر التأثير: وهو مقترن بالسحر الأسود ويعتبر من أشر أنواع السحر أذية وتأثيرًا حيث أنه يؤثر على قلب الإنسان وعقله ويجعله يعيش في عذاب وجحيم حتى يفتك به السحر إلى الموت وهو عباره عن طلاسم شيطانية وعقد مربوطة ويكون بأماكن مستحيل أن يصل لها أحد حتى لا يبطله.
سحر المجازي: وهو ما يستخدمه السحرة الشهيرة في ألعابهم السحرية والتي يقومون بها في السيرك لترفيه الناس ونيل إعجابهم، ويعتمدون في ذلك النوع على التفاعلات الكيميائية والتمويه، والسرعة والخداع ولا يقومون به إلا أمام الناس ضعيفة العقول التي تصدق كل ما تراه وهو ما قد يسمى بالشعوذة.

أشكال السحر

هناك الكثير من أشكال والتي على أساسها يتم الإجابة عن متى يبدا مفعول السحر ومن أهم أشكاله:
التمائم

ويتكون فيها السحر من قطعة من القماش أو أو غلاف كتاب ويكتب عليه الرموز والطلاسم وبعض الكلمات الخاصة بالسحر والتي لا يفهمها العامة لأنها تكون بلغة الجن.
ثم يقوم الساحر برسم بعض الأشكال الهندسية بشكل معين وفق معاني معينة، ومن ثم يكتب طلب التقرب من الشياطين مع ذكر آيات من القرآن الكريم، ثم تأخذ تلك الورقة ويتم تغطيتها بقطعة من جلد الماعز ويقوم الساحر بربطها جيدًا.
ويتم فك التمائم من خلال وجود العمل من ثم قطع جلد الماعز إلى أجزاء صغيرة بآلة حادة ومن بعدها يتم وضع القماش أو الغلاف المكتوب عليه في إناء به كمية كبيرة من الماء.
وسيجد الشخص الذي يقوم بفك العمل أن الكلمات تذوب داخل الماء وعندما تنتهي تمامًا يتم سكب الماء على الأرض لتبطيل هذا السحر.

العروسة

وفيه يقوم الساحر بتصنيع دمية على هيئة الشخص الذي يسحر له من ثم يأخذ تلك الدمية ويأتي بدبوس ويقوم بعمل ثقوب صغيرة في كامل العروسية.
وعندما ينتهي يقوم بإلقاء تلك الدمية في النار ومن بعدها يبدأ في قراءة التعاويذ والطلاسم حتى تخرج العروسة من النار سليمة كما لو كان لم يحدث لها أي شئ وهكذا تكون اقترنت بالجن والأرواح واتصلت روجها بروح المسحور.
وعندما ينجح الساحر بتسكين الدمية بروح المسكون يكون نصيبه من نصيب الدمية ويصيبه ما يصيبها فإذا شعرت بالألم شعر بالألم وإذا جرحت سينزف المسكون على الفور ويعد هذا الشكل من أخطر الأشكال والذي يصعب إبطاله.

سحر الشموع

هو أحد أنواع السحر الأسود التي تؤدي بالإنسان إلى الهلاك وهي الحيلة التي تساعد بها السحرة لاستجابة جميع طلبات النساء التي تريد أن يعشقها الرجال أو التي تريد أن تنتقم من زوجها وهكذا فهو عبارة عن سحر تهييج وتسليط ووقتها يصاب المسحور بالعديد من الأمراض غير المفهومة ومن بعدها يفقد عقله تمامًا ويصبح كالدمية التي تنفذ أوامر من قامت بالسحر.

وتنجذب النساء لهذا النوع من السحر لأنه لا يستغرق وقت في القيام به ويتم تنفيذ جميع طلباتها على الفور أو بالكثير في غصون ساعات قليلة لكن هذا السحر لا نهاية له إلا وفاة المسحور نظرًا لما قد رأه من آذى ولـ شدة هذا النوع من السحر.

عن admin

شاهد أيضاً

الاعراض بعد استخدام المسك الاسود

الاعراض بعد استخدام المسك الاسود الاعراض بعد استخدام المسك الاسود في علاج السحر والحسد الاعراض …