الرئيسية / WordPress.org / كيف اعرف خروج السحر الماكول

كيف اعرف خروج السحر الماكول

كيف اعرف خروج السحر الماكول

كيف اعرف خروج السحر الماكول السحر ذكر في القرآن، وهو أن يقوم الشخص بالاستعانة بالشياطين، والجن لكى يضر شخص آخر من خلال قراءة تعاويذ معينة، وهذا الضرر قد يكون إصابة الشخص بالجنون أو التفرقة بين الشخص وزوجته أو إصابة الشخص بالمرض الذي يسبب الوفاة، وسوف نتناول عبر موقع زيادة معا السحر المأكول وأعراضه.

أنواع السحر

يوجد أنواع كثيرة للسحر وهي ما يتم رشه، وما يتم وضعه في الطعام أو الشراب، ومنها ما يتم وضعه في ملابس هذا الشخص، ويوضع في مكان بعيد، ويعتبر السحر من الأمور الشنيعة وذلك لخطورته، وأمرنا الله سبحانه وتعالى أن نقوم بالاستمرار بقراءة آيات الرقية الشرعية، وذكر الله لتجنبه.
أعراض السحر المأكول عند النساء والرجال

تظهر على الشخص المسحور بسحر مأكول بعض الأعراض، ومنها ألم في البطن شديدة، وآلام مستمرة في المعدة مع وجود القيء والغثيان، وجود غازات كثيرة تخرج من البطن، وأثناء القيام بالرقية الشرعية يحدث قعقعة في البطن، وفقدان الشهية، والاصابة بالإمساك المزمن.
وعند النساء يحدث ألم شديد أثناء فترة الحيض، ويصاب الشخص بضعف في الرؤية، وفي بعض الأحيان يري الشخص شعر معقد وملفوف عند القيام بقفل العين، والشعور بضيق في التنفس.
ويصبح وجه الشخص المسحور بسحر مأكول أسود اللون، وخصوصا أثناء عمل بالرقية الشرعية، وحدوث آلام أسفل الظهر خصوصا في منطقة العجز والعصعص، وحدوث انتفاخ في اليد أو الرجل، وظهور بقع زرقاء.

بعض الأعراض التي تظهر على المسحور عند القراءة

الضيق الشديد والتعب من القراءة.
البكاء، والمريض يكون متفاجئ من هذا البكاء.
الاستسلام للنوم.
قد يصاب المريض بتورم ملحوظ في الوجه أو المعدة.
غالبًا لا يظهر الجني بالسرعة التي يتواصل بها.
قد تظهر تشنجات، خاصة في الأطراف والعينين.
قد لا يستجيب المسحور للقراءة مباشرة.
في الرقية ينظر إلى من يقرأ القرآن أأ القرآن وهو يضحك بسخرية دون إرادته.

أسباب عدم استجابة البعض للقراءة

السحرة في أغلب الوق يستخدمون الشياطين المتمردة لأنهم أشد في القوة والعناد وبالتالي في بداية العلاج تجد الخادم السحري لا يتحرك ولا يسبب أي شيء يستدل على حضوره داخل الجسد المسحور.
في حالة عدم ظهور الأعراض مباشرة لابد من عدم التوقف عن القراءة على الشخص المسخحور ويستمر في العلاج.
وفي بعض الأحيان بعد القراءة على المسحور نجد بعض الأعراض على العين ويكون حينها تركيز العلاج على العين حتى تنتهي أعراضه ثم يتوقف عن العلاج.
بما أن العين هي إحدى الطرق التي ترتبط بها الشياطين بشخص ما، لذلك غالبًا ما تسلط الشياطين الضوء على المسحور من خلالها، ومن الممكن ظهور بعض الِأعراض على المسحورين عند قراءة آيات الحسد في الرقية لأن الحسد قد يكون مقترنًا باللمس.

علامات خروج السحر مع البراز وكيفية معرفة مكانه

هناك عدة طرق يعرف منها الشخص مكان السحر، ومنها رؤية الشخص مكان وضع السحر في المنام، وأثناء قيام الشخص المسحور بالرقية الشرعية ينطق الجن بلسان المسحور، ويبلغهم بمكان السحر، وأيضا يخرج الجن الموكل بالسحر من جسم المسحور.
طرق إبطال السحر للشخص المسحور

قيام الشخص بالدعاء إلى الله أن يقوم بإبطال هذا السحر بنية صادقة لأنه لا يقوم شخص بأذية شخص أخر إلا باذن الله، وأن الله إذا قال للشيء كن فيكون والطرق التي ذكرت في كتب السنة النبوية تعمل على إبطال تأثير السحر، ومنها:

في حالة كان السحر مرشوش أو موجود في مكان معين فيجب أن يقوم الإنسان بمعرفته، وإبطال هذا السحر بالدعاء، وذلك ما قام بفعله الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قام لبيد بن الأعصم بسحره.
القيام بإبطال السحر عن طريق قراءة الآيات، والأدعية التي تقوم بإبطال السحر في القرآن الكريم مثل خواتيم سورة البقرة وآل عمران وآية الكرسى والمعوذتين والفاتحة والآيات الأولى من سورة الصافات.
القيام بعمل رقية شرعية للمسحور حتى يقوم الشخص باستفراغ السحر.
القيام بعمل الحجامة لإبطال السحر.

كيف يعلم المسلم أنه قد بطل السحر منه ؟

يعرف الشخص أن السحر قد بطل بطريقة واحدة، وهي أن يصاب الشخص بالإسهال، ويكون مصاحب له خروج ريح، وهذا يكون بعد الانتهاء من الرقية الشرعية فورا، وقد يلاحظ الشخص في المنام بعض العلامات تدل على أن السحر قد بطل.
حالات خروج مكونات السحر من جسم المسحور

مكونات السحر تخرج من الجسم بمجموعة طرق ومنها:
1_ خروج مكونات السحر بالقيء

يكون القيء في معظم الأحوال سائل غليظ لونه أحمر أو أصفر أو أسود، وهذا القيء هي الأطعمة أو المشروبات التي قام الشخص المسحور بتناولها قبل القيء والتي ليس لها علاقة بالأكل والشرب الذي يتناوله المسحور.
والتقيؤ من علامات خروج السحر الذي يوجد في داخل الجسم، ويقوم المسحور بتقيؤ مكونات السحر لا إراديا وقد يقوم المسحور بتناول بعض الأدوية التي تساعد في التقيؤ لكي يسهل خروج مكونات السحر من الجسم.
طريقة استخدام الأدوية غير فعالة فلابد أن يخرج السحر من الجسم، وذلك عندما يبطل السحر وخروجها يكون بشكل تلقائي بدون استخدام هذه الطرق التي ترهق المريض.
فى حالة لم يبطل السحر ولم تخرج مكونات السحر بأي طريقة، فلابد من التوقف عن إرهاق الشخص فمن الممكن أن يسبب القيء هلاك الشخص حيث يقوم خادم السحر بعمل نزيف داخلي للمريض، وهذا يقوي مادة السحر.
في حالة عدم خروج مكونات السحر من الجسم بواسطة البول أو البراز فقد تخرج بواسطة القيء غير المتعمد.

2- خروج مكونات السحر عن طريق البراز

يكون لخروج السحر عن طريق البراز له عدة علامات وفقا لنوع السحر حيث أن البراز الطبيعي للشخص الغير مسحور يكون لونه بني بدرجاته المختلفة ويكون خفيف، ولكن هناك عدة علامات لوجود السحر، ويوجد أدعية في القرآن والسنة تقوم بفك السحر، والقضاء على العين والسحر.

علاقة البراز الصلب بالسحر

قد يصبح براز المسحور متجمد، ويكون من الصعب خروجه من المستقيم لأن حجمه زائد، وتم ركوده داخل المستقيم بضع أيام، ولا يستطيع الشخص التخلص من هذه الفضلات مع تسرب الغازات خارج فتحة الشرج.
يأخذ هذا الشخص المسحور حقنة شرجية، وهي زيت زيتون أو جلسرين على هيئة لبوس لكي يتم تليين البراز، ولكي يقوم بإخراج البراز من المستقيم، ويصاب الشخص المسحور بالإمساك لأكثر من مرة في الأسبوع.
يكون البراز حسب نوع مكونات السحر وكميتها التي تم إبطال فاعليتها، وبعد إبطال مفعولها يجب أن تخرج من الجسم، ولهذا تتسبب في حدوث ألم أثناء القيام بالتبرز، وقد يكون خطرا جدا على الشخص المصاب بالبواسير.

لون براز الشخص المسحور

يكون براز الشخص المسحور لونه مخالف للون البراز للشخص الطبيعي الذي يكون بدرجات اللون البني أما البراز للشخص المسحور له عدة الوان، وهي:
1_ البراز الأصفر

يسبب حدوث ألم في البطن، وتقلصات في الأمعاء، واحتقان في فتحة الشرج، وذلك نتيجة التبرز لعدة أيام ويستمر التبرز ليوم أو أكثر من يوم.

ويتحدد ذلك من خلال كمية مكونات السحر التي تخرج، وفاعلية العلاج من السحر، ويكون قوام البراز سائل أصفر اللون، وفي معظم الأحيان يكون مصاحب البراز دم، وهذا يعني أن الشخص مريضا أو به علا.
٢– البراز الأصفر المائل إلى الاحمرار

هذا البراز يكون أكثر تماسك من البراز الأصفر، ويكون هذا البراز مصاحب بآلام في البطن، وتقلصات في الأمعاء شديدة، وهذا يجعل الشخص المسحور يذهب إلى دورة المياه عدة مرات في اليوم.

والبراز الأحمر يعني أن مكونات السحر بها عناصر دموية مثل دم حيض أو نفاس، وقد تتسرب دماء المريض داخل جسم المسحور، وهذا يزيد من فاعلية السحر، ويكون مصاحب للبراز دم.
٣– البراز الأسود

يكون متجمد في كتلة واحدة وينزل دون أن يقوم بإجهاد العضلات الخاصة بالحوض أثناء التبرز، وهذا يكون عكس حالات الإمساك، وهذا يدل على أن السحر هو عظام مطحونة ومحروقة، ولون البراز ليس أسود داكن، ولكن يكون أسود مائل إلى اللون الأخضر.
٤– البراز الأبيض

يكون سمكه صلب، لونه فاتح قريب من اللون الأبيض، ويخرج من الجسم مرة واحدة، ولكن إذا تكرر خروج البراز باللون الأبيض يجب زيارة الطبيب.

الوضعية الأفضل للتبرز للشخص المسحور

الشخص المسحور يكون له وضعية أفضل في الجلوس لتخفيف الألم، وهي أن يقوم الشخص باستخدام كرسي صغير يوضع أمام قاعدة الحمام الإفرنجي حتى تكون وضعيته مشابه لوضعية الحمام البلدي.

في حالة عدم وجود كرسي يقوم الشخص المريض بوضع راحت يده تحت عقبي قدمه، والقيام برفع العقبين لأعلى، والقيام بالارتكاز على أطراف أصابع القدمين، ودفع العقبين براحة اليد، وهذا يسهل على الشخص القيام بالإخراج.

كانت هذه نبذة عن خروج السحر المأكول وكيف يمكن التخلص منه عن طريق التقيؤ أو الإخراج، وما هي أعراض السحر المأكول.

عن admin

شاهد أيضاً

الاعراض بعد استخدام المسك الاسود

الاعراض بعد استخدام المسك الاسود الاعراض بعد استخدام المسك الاسود في علاج السحر والحسد الاعراض …