الرئيسية / WordPress.org / كيف اخرج الجن من جسدي بنفسي

كيف اخرج الجن من جسدي بنفسي

كيف اخرج الجن من جسدي بنفسي

كيف اخرج الجن من جسدي بنفسي وما هي العلامات التي تدل على اصابتي بالجن، واحدة من الاسئلة الهامة التي يجب التعرف على اجابتها ومعرفة الأشياء التي يمكن فعلها للتخلص من الجن والمس وغيرها من الاشياء.

هناك عدد كبير من الجن فيوجد منهم المسالم ويوجد الكافر، فعالم الجن يشبه عالمنا كثيرا ولكنه خفي عنا ولا نستطيع رؤيته، ولكنه يستطيع أن يرانا، وذلك فضل من الله تعالى أنهم محجوبون عنا، ولكن ما يحدث عند المس وهل نرى في تلك الفترة الجن ام نشعر بهم فقط.

كيف اخرج الجن من جسدي بنفسي

القرآن الكريم، فهو دواء لكل انواع الجن والمس والحسد وغيرها من الاشياء، فعليه بقراءة القرآن او حتى سماعه اذا لم تستطع قراءته، كما عليه بالالتزام بالعبادات المفروضة كالصلاة وغيرها من العبادات، للتقرب من الله تبارك وتعالى بكل جوارحك، والدعاء ان يشفيك الله تبارك وتعالى، كل تلك الأشياء تساعد في خروج الجن من الجسم لأن الله تبارك وتعالى حفظك منهم.

كما أنه لابد من الوقاية من الجن، ويكون ذلك عن طريق بعض الأشياء التي علينا فعلها والتي جاءت في السنة النبوية، فلا بد من التسمية عند الأكل والشرب والجماع، وايضا ركوب الدابة، وعند الدخول الى المنزل، وعند خلع الثياب، وعليك الاستعانة بالله تبارك وتعالى على الشيطان، وذلك عن طريق قراءة القرآن الكريم وخاصة آية الكرسي.

علامات دخول الجن في الانسان

هناك بعض العلامات التي تظهر في جسم الانسان عند دخول الجن، فقد ذكر بعض المعالجين بالرقية الشرعية وبعض العلماء ان تلك العلامات تختلف من شخص الى اخر، وعادة ما تكون تلك العلامات ظنية، فيمكن أن يرى الشخص بعض الأحلام المخيفة و الكوابيس بشكل متكرر، وهناك من ينعزل عن الناس بشكل تام ويحب الوحدة .

كما انه يصدر عنه بعض التصرفات الغريبة التي لم يكن يفعله في السابق، كما أن الإنسان المصاب بالجن يبتعد عن القرآن وينفر منه بشكل كبير، كما أن هناك بعض الأشخاص الذين يصابون بحالات من الصرع والإغماء، كما أن هناك بعض الحالات التي ينطق فيها الجن بدل عن الإنسان إذا قرء القرآن عليه.
علاج الجن الطيار مجرب

الجن الطيار هو واحد من أنواع الشياطين والذي يعرف باسم المارد وهو قوي للغاية، لقول الله تبارك وتعالى بسم الله الرحمن الرحيم، ( أنا زينا السماء الدنيا بزينة الكواكب وحفظا من كل شيطان مارد )، وهو خطير للغاية على الإنسان، وتتمثل خطورته في عدم ثبوته في جسم الإنسان، حركته الخفيفة وسرعته في التنقل بشكل رهيب، كما انه شرس الطباع والتصرفات، تلك الشراسة التي تنعكس على صحة الإنسان.

الاعراض التي تؤكد الاصابة بالجن الطيار
الاحلام المنامية

وهي أن يرى الشخص نفيسه يطير في الهواء، أو أن له اجنحة، او يرى نفسه يقفز من بناء عالي، ويشعر أنه يوجد في أكثر من مكان في نفس الوقت.

أعراض اليقظة

من الممكن أن نجد الشخص يمشي وهو يباعد ساعديه عن جسده، ويأتيه شعور انه يستطيع القفز ويشعر بجسده خفيف للغاية، دائم النظر الى السماء وخاصة الى الطيور وأجنحتها، الجري بشكل سريع وهو رافع يديه، يحب الاماكن المرتفعة، كما أنه إذا غضب يبكي وينظر الى السماء.

أما عن العلاج فلابد من الاستماع الى الرقية الشرعية، وخاصة آيات فك السحر، قراءة سورة البقرة، المواظبة على الأذكار، شرب الماء المقروء عليه آيات من القرآن الكريم.

أنواع الجن

ان انواع الجن تختلف على حسب البيئة التي تعيش فيها والهيئة، فهناك جن ناري واخر هوائي او قمري، ومائي، وضوئي، واليكم اهم انواع الجن.

الجن القمري

يوجد من العديد من الجن المسلم والنسبة الأقل منهم الجن الكافر، ونجد أن الجن الكافر يسيطر على عالم السحر، وتتجسد تلك الأنواع في القطط السوداء والله تعالى اعلم.
الجن الضوئي

وهو نوع من انواع الجن التي كانت موجودة أيام النبي الكريم صلى الله عليه وسلم، والأغلبية العظمى من ذلك النوع من الجن اتبعوا الدين الاسلامي.
الجن الناري

ذلك النوع من الجن هو ما يتبعه إبليس، وذلك النوع يعتبر النسبة الاكبر في عالم الجن، حيث إن إبليس يضع اتباعه من الجن الماري والجن القمري، فذلك النوع يتميز والتكبر والعناد والأذية، فإذا مس الجن الناري جسم الإنسان، فإن الشخص يشعر بأنه يوجد في جسده كتلة تشبه النار، واعمار ذلك النوع من الجن تتجاوز الألف عام.
الجن المائي

أن الجن المائي عادة ما يوجد في الأماكن التي يوجد بها ماء، يوجد منه المسلم وايضا الكافر، لا يشكل أي خطر على جسم الانسان الا اذا تم الاحتكاك بينهم عن طريق الماء، للشرب أو الاستحمام أو السباحة.
الجن الترابي

ان ذلك النوع من الجن يسكن البيوت المهجورة و التي لا يوجد بها سكان، وهو من أكثر انواع الجن التي يلجأ إليها السحرة، وذلك النوع من الجن لا يستطيع الاقتراب او مس الانسان مادام يستعين بالله ويحصن نفسه بالقرآن الكريم، وقراءة الأذكار في الصباح وفي المساء، فعالم الجن ضعيف للغاية اما ذكر الله وكلماته تبارك وتعالى.

في حالة نسخ أي صفحة من صفحات هذا الموقع حبذا ذكر المصدر على النحو التالي
نقلاً عن https://www.elso9.com في علاج العين والسحر والجان

عن admin

شاهد أيضاً

كيف أحمي نفسي من السحر

كيف أحمي نفسي من السحر كيف أحمي نفسي من السحر يعتبر السحر من الشرور الرئيسية …