الرئيسية / WordPress.org / ماذا يفعل الجن العاشق للفتاة

ماذا يفعل الجن العاشق للفتاة

ماذا يفعل الجن العاشق للفتاة

ماذا يفعل الجن العاشق للفتاة سؤال يلح على الكثيرين، لفهم ما التغيرات التي قد يسببها انواع الجن المختلفة على الفتيات البكر، اللاتي لم يسبقن لهن الزواج، خاصة وأنه قد يكون السبب في عزوف بعضهن عن الزواج والخطبة.

كيف يقوم الجن العاشق بتضليل البشر

دخول الجسد مسألة خلافية جدلية بين العلماء بعضهم يقر بوجودها والبعض الأخر يصنفها امراض نفسية وعصبية إلا انه هناك اجماع أن مهما كانت قوة الجن في أذية البشر إلا انه ضعيف لقول الله عزوجل( إن كيد الشطان كان ضعيفا) وصنفه القرأن الكريم انه عالم خفي على بني الأنسان ولكن من الجن من هو صالح مثل المؤمن الصالح تماما ومنهم من هو كافر بالله عزوجل ويسبب الأذى لعباده ويوسوس لهم بفعل الفواحش وتزيين الشهوات ومع ذلك أمرنا الله عزوجل في في كتابه العزيز بتجنب الخرافات المتوارثة والانسياق ورائها والتحلي بقوة الأيمان بالله وأن ذلك هو حصانة العبد من أي أذى واليقين في الله سبحانه وتعالى أنه خير الحافظين.

– تزيين الباطل والباسه ثوب الحق يقوم الجن العاشق بتحسين صورة الباطل في ذهن الأنسان أو الفتاة التي مسها ويعمل على تشويش عقلها لتكره الحق وتندفع نحو الباطل وتوقن به.

– يعمل على تسمية المحرمات بأسماء تطيب لها النفوس كوصفه لسيدنا آدم الشجرة المحرمة بشجرة الخلد والباس الربا ثوب الفائدة وهكذا ليتجه الشخص بقبول ويقين به .

– حب الكسل يدفع الجن العاشق الشخص الذي تمكن منه للكسل وحب التسويف وتأجيل الاعمال وعدم حب العمل وتثبيط همته عن العمل والاخلاص فيه.

– إيهام الانسان أن الذي يتوهمه هو النصحية الجيده وهو عين الصواب ليتجه إليه الشخص وهو معصية .

– الوعود الكاذبة والاماني الواهمة التي يمنيها للأنسان المسيطر عليه.

أمور يفعلها الجن العاشق للفتاة

– يجعل الجن العاشق الفتاة ترى أحلام جنسية بصفة مستمرة حتى أنها تستيقظ من النوم وهي مرهقة جدا ومتعبة تصل أن الفتاة لاتقدر على الوقوف والمشي في بعض الاحيان.

– يمكن أن تستيقظ الفتاة المصابة لتجد أنه خرج منها سائل من منطقة العورة الخاصة بها وتتعجب ما سببها خاصة إن كانت على جهل بتلك الامور بعد وتخاف وتخجل أن تتحدث عنها للأهل خاصة في المجتمعات العربية بشكل عام.

– شعور الفتاة أنها بين الحلم واليقظة أثناء ممارسة الجن معها أمور جنسية مسبب ذلك لها هلوسات تجد نفسها ما بين التكذيب والتصديق فيما يحدث وعدم اليقين في ثبوته

– تخيل كامل للمعاشرة الجنسية بين الرجل والمرأة في حال مسها رجل من الجن ويقوم بمداعبة مناطقها الخاصة مداعبة الأزوراج حتي تستلم له.

– في حال كانت الفتاة بها مس من فتاة من الجن فهي تمارس معه السحاق في شكل صديقة أو أخت محببة إليها الامر وتوصيل الفتاة للتجاوب معها والاستمتاع بالامر.

– شعور الفتاة بالتلذذ الجنسي والنبض القوي في منطقة العورة الخاصة بها والحرارة والهواء الساخن.

– شعور الفتاة بالقشعريرة وتلمس وتحسس يد لمفاتن جسدها.

– وقوع الفتاة في حب العادة السرية والميل للجنس وتخيلاته وقوة الرغبة إليه .

أفعال الجن العاشق لعقل الفتاة

سيطرة الامور الجنسية على عقل وقلب الفتاة والميل للتحدث في الموضوعات الجنسية ، وتكون في حب وشغف للتمتع الحرام بالنظر للصور الجنسية أو الصور العارية، والتهيج المستمر تجاه الجنس الأخر في حال كان المس من رجل من الجن، وسرعة الاستثارة الجنسية من اي شئ والشعور السريع والتجاوب بسرعة فائقة من مناطق الشهوة الخاصة بها، والشعور بالنبض والحرارة داخل عوارتها، وتسلط الوساوس على العقل وميل القلب والعقل معا للزنى، والعادة السرية حتي يشبع الرغبات والتخيلات الجنسية الواقعة فيها بشكل مستمر ولا إرادي .

سيطرة الجن العاشق على الفتاة

– يجعل الجن العاشق الفتاة كثيرة الاحتلام .

– ومتوقدة في الشهوة الجنسية.

– والانغماس في العادة السرية .

– وتكره الزواج وتعف عنه وترفض من يتقدمون لخطبتها دون ابداء أسباب أو القهر الشديد في حالة تقدم أحد لخطبتها والوقوع في البكاء الشديد بهيستريا في بعض الأحيان.

– أو التعرض للاصابة بالاكتئاب كلما جاءت سيرة الزواج والخطبة .

– عدم القدرة على النوم في الليل والاصابة بالارق الشديد.

– وحب المكوث في بيوت الخلاء الحمام.

– وكثرة السرحان والشرود الذهني المستمر.

– سيطرة رائحة عطرية معينةعليها دون وجود أي مصدر للروائح.

كيفية تحصين الفتاة لنفسها من الجن العاشق

كما في الامراض العضوية الوقاية خير من علاج في الامراض الروحانية نفس ذات الامر، فكلما كانت الفتاة قدر تربت على حب طاعة الله والمداومة على الأذكار، والتحصن بحب الطاعة وحب سنة النبي الحبيب، كان لها خير وقاية وحفظ بأمر الله تعالى، لذلك كان ذلك عبء على الاب والام منذ نعومة الاظافر لحماية بناتهن من اي أذى سواء كان من بني جنسها أو غيره، وتحفظ الفتاة دعاء (باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم )،وتعويد الفتاة على أداء الصلوات الخمس في مواقيتها، والمواظبة على الطهارة والوضوء، وتعليمها كيفية الاستنجاء والتخلص الجيد من النجاسات، وادعية التحصين في دخول الحمام.

تحصين الفتاة لنفسها من الجن العاشق بالاذكار

– المواظبة على دعاء باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء ثلاث مرات في المساء وثلاثا في الصباح.

– المحافظة على تلاوة أية الكرسي قبل النوم.

– المحافظة بشكل مستمر على تلاوة أواخر سورة البقرة كل ليلة أو قبل النوم.

– حب الاستقامة على أوامر الله عزوجل.

– المداومة قدر المستطاع على تجنب المعاصي والذنوب .

– المحافظة على تلاوة قصار السور خاصة الفاتحة والمعوذتين بعد كل صلاة

– قراءة المعوذتين والفاتحة ثلاث مرات في المساء وثلاث مرات في الصباح.

– المحافظة قدر المستطاع على أذكار الصباح والمساء

 

في حالة نسخ أي صفحة من صفحات هذا الموقع حبذا ذكر المصدر على النحو التالي
نقلاً عن https://www.elso9.com في علاج العين والسحر والجان

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء الحسد والعين مجرب

دعاء الحسد والعين مجرب مطلوب بكثرة في أوساط أناس تفشى بينهم الخرافة والجهل وكذلك النظر …