الرئيسية / WordPress.org / دعاء ظلم الزوج لزوجته

دعاء ظلم الزوج لزوجته

دعاء ظلم الزوج لزوجته

دعاء ظلم الزوج لزوجته الدعاء فى الدين الاسلامى احد أشكال العبادة الى الله سبحانه وتعالى ويلجا المؤمن الى الدعاء فى حالة حدوث مشكلة يرجو من الله حلها او يكون الدعاء فى وقت الرخاء لعبادة الله وفى هذا المقال سوف نقدم بعض الادعية عن دعاء ظلم الزوج لزوجته.

دعاء ظلم الزوج لزوجته

اللّهم يا فارج الغمّ يا كاشف الهمّ اجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً، يا سامع كل شكوى، يا كاشف كل بلوى، أدعوك إلهي دعاء من اشتدّت به فاقته ضعفت قوّته وقلّت حيلته، دعاء الملهوف، المكروب، الذي لا يجد لكشف ما به إلا أنت.
لا إله الا أنت الرحمن الرحيم، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، اكشف عني ما نزل بي من الظلم، ياربّ العالمين فإنّك على كل شئ قدير، يا الله، يا الله، يا الله اللهم ياحيّ يامحيّ ياكافي ياكريم، ياكريم، ياكريم، أجرني في مصيبتي بالرضى والعفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدنيا والآخرة والعوض الصالح في الزوج والأهل والجسد والمال والذرية، إنّك على كل شئ قدير.
ياذا العرش المجيد، يافعّال لما تريد، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وبرحمتك التي وسعت كل شئ يامغيث، يامغيث، يامغيث، أغثني، أغثني، أغثني برحمتك وحنّن عليّ قلب زوجي ربِّ أني مغلوب فأنتصر أنت حسبي ووكيلي، اللّهم اجعلني ممّا جعلت لهم قدم صدق لديك، اللّهم إن كانت عظمت ذنوبي وآثامي وخطاياي وحالت بيني وبينك بقضاء حوائجي فأنّي أسألك بجلال وجهك وعظيم شأنك وأتوسل بك وأتوكل عليك وأتوجه إليك أن تغفر لي وترحمني وتقضي حاجتي وتفرج عني كربتي وما همّني من ظلم زوجي.
اللهم اجعل قلبه مُعلّق بحبّ الله ورسوله ثم حبّي، اللهم اجعله قره عين لي، اللّهم اجعله هيّنا، ليّنا، مرفوع ذكره في السماء والأرض، اللهم أغنه من فضلك، اللّهم ارحمه بترك المعاصي ابداً ما أبقيته، اللّهم الزمه حفظ كتابك كما ترغب وأن تشرح صدره وتصلح باطنه وظاهره، اللّهم سخّر له الفتوحات والأرزاق في كل وقت وساعة ويسّر له كل أمر خير وحنّن قلبه علي.
اللّهم اعطنا خيره واكفيني شرّه واملأ قلبه بالرأفة والرحمة لي ولأبنائي، اللّهم هذا الدعاء ومنك الإجابة وهذا الجهد وعليك التكلان وأنت أرحم الراحمين.

أدعية لتسخير الزوج الظالم

يا ربّ العالمين يا من سخّرت الريح لنبينا سليمان، وسخّرت الحوت لنبينا يونس، وسخّرت الملك الكريم جبريل عليه السلام لنبينا محمد، أدعوك يا رب إن تسخر زوجي لي، اللّهم جنّبني شرور زوجي، واجعله قرة عين لي ولأبنائي، واجعلني له قرة عين، اللهم ردّه لي رداً جميلاً، اللهم إني اسألك باسمك الأعظم الذي لا يُسأل به سواك أن تبعد عني وعن زوجي كلّ ما يزعج خواطرنا، اللهم يا مؤلّف القلوب ألّف قلبي وقلبه على المودة والرحمة، اللهم كما سخّرت لموسى البحر سخّر لي زوجي، اللهم اجعله لا يرى مني إلا كل جميل، واستر عنه القبيح منى، واجعله لا يرى عيوبي، اللهم سخرني له وسخره لي، اللهم أنزِل علينا من بركاتك ورحمتك.
اللّهم سخّر لي زوجي قرّة عيني كما سخّرت العبد للسيد، اللهم أبعد عنه كيد النساء من كل شكل وصوب كما بعدت كيد امرأة العزيز عن يوسف، اللهم اجعل حبّي في قلبه كحبّ أم المؤمنين عائشة في قلب رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم.
اللهم اجعلني أجمل نساء العالمين في عينيه، واجعلني يا ربّي خير سكن له، واجعله خير سكن لي، اللهم ارزقنا بالمودة والرحمة فيما بيننا، اللهم أبعد عنا من أراد بنا الهم والغم والحزن، واصرف عنا شر الإنس والجن يا رب العالمين، اللهم إني أسألك باسمك الودود أن تقر عيني في زوجي كما أقريت عين أم موسى برؤية ابنها، واحفظ لي زوجي يا رب كما حفظت موسى في اليم، اللهم اجعله خير سند لي وخير شريك لي كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً لأنك بنا عليماً بصيراً خبيراً.
اللهم إني أسألك بلطفك أن تريني منه اللطف واللين، واسألك بنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تجعله سندي وقوتي في حاجتي يا أرحم الراحمين، وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

تناولنا فى هذا الموضوع دعاء ظلم الزوج لزوجته وبينا رغبة الزوجة في صلاح حال زوجها وهدايته الى ربه والحفاظ على أسرته وتدعو ربه أن يجعله خير سند وشريك لها فى الحياة.

عن admin

شاهد أيضاً

كيف اجعل حبيبي يرجع لي بالقرآن

كيف اجعل حبيبي يرجع لي بالقرآن؟ ألم الانفصال وإعادة بناء بعد هؤلاء الذين نحبهم يجعل …