الرئيسية / WordPress.org / دعاء الزوجة الصالحة لزوجها

دعاء الزوجة الصالحة لزوجها

دعاء الزوجة الصالحة لزوجها

دعاء الزوجة الصالحة لزوجها من أفضل الأشياء التي يمكن للمرأة أن تفعلها من أجل زوجها، هو الدعاء له بالتوفيق والحماية من المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها في يومه، كذلك الدعاء له من أجل جلب الرزق وتوسيع الأفاق أمامه، لذلك سوف نقدم لكم افضل الادعية التي يمكن للزوجة ترددها من أجل زوجها.

دعاء الزوجة الصالحة لزوجها

الدعاء هو من أنواع العبادة حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (إن الدعاء هو العبادة) الزوجة الصالحة تدعي لزوجها في عدة ادعيه كثيره ومن هذه الأدعية ما يلي

اللهم تقبل صيامنا وقيامنا و بارك على نبينا محمد اللهم ارزق في كل طرفة عين فرجا ومخرجا من كل ضيق وفق لما تحب وترضى والصرف عن زوجي كل مرض وبلاء يا ارحم الراحمين.
اللهم قرب زوجي اليه اللهم ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هنيا لينا الماضي اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي اللهم يا مؤلف القلوب الف بين قلبي وقلب زوجي برحمتك يا ارحم الراحمين واستر عيوبه عني واستر عيوبي عنه والف بين قلوبنا واجمعنا في الدنيا والأخرة في اعلى درجات الجنة.
اللهم أنت الحمد الحنان المنان بديع السماوات والارض أنت الله الواحد الاحد الفرد الصمد اسألك باسمك الاعظم أن تهديني وتهدى زوجي وابنائي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين وأيضا المفلحين وأن تحسن خاتمتنا وتظلنا تحت ظل عرشك يوم لا ظل الا ظلك يا رحمن يا رحيم اللهم حنن قلب زوجي علي اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه أنت ولي ذلك وأنت القادر عليه يا ارحم الراحمين اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا لا حول ولا قوه الا بك يا رب العالمين.

دعاء للزوج بالتوفيق

اللهم وفق زوجي وكن معه اللهم يا رحمان استودعك مستقبله فاجعله اجمل مما اتمنى واكتب له الخير في جميع كل اموره.
اللهم كما كنت قرة عين أبي ومحبوبته واجعلني قرة عين زوجي واسألك التوفيق والبركة والسعادة في كل ما نخطو به سويًا.
اللهم أني أسألك ألا تضيع لزوجي تعب ولا تهدم له حلم وطموح، اللهم وفقه فإن التوفيق من عندك وسهل أمرها فإن التسهيل منك.
ربي اكتب لي ولزوجي التوفيق والعفاف والغنى اللهم سدد عنه و احفظ لي زوجي و احفظني لزوجي واجعل العافية مسكنه لنا ولا تحرمنا من بعضنا يا رب العالمين ورزق زوجي التوفيق والبركة والصحة وطول العمر على طاعتك يا ارحم الراحمين.

دعاء للزوج بالرزق

اللهم باسمك الاعظم ووجهك الاكرم اسالك ان ترزق زوجي من حيث لا يعلم وتصب عليه الرزق صبا كثيرا وتغدق عليه من كل خير.
اللهم افتح على زوجي كل ابواب رزقك واجعل كل الخير في طريقه، اللهم أبعد عنه كل شر وقدر له كل خير، اللهم أطل في عمرة الصحة والعافية اللهم قد فتح لي باب الحب فيفتح له باب الرزق وأبواب رحمتك.
اللهم يا رحمان سخر لزوجي جنود الارض وملائكة السماء و افتح لزوجي كل ابواب الرزق اللهم اجعل كل الخير في طريقه وابعد عنه كل شر و عظمني في قلب زوجي يا رحمن وجنبني في عينيه ويسر جميع أمورنا وحقق امنياتنا انك على كل شيء قدير.

دعاء للزوج الصالح

اللهم أني أحببت رجلا يشبه الجنة هو صديقي وحبيبي وقطعه من قلبي فحفظه لي يا رب العالمين احفظ زوجي بقدر حبي له وأكثر من ذلك.
اللهم ربي إني استودعتك مبسم ابي وقلب امي وفرحت اخواتي واخواني وسعادة زوجي اللهم اني استودعتك أرواحا اخشى عليها اكثر من نفسي فاحفظها لي يا رب العالمين.
اللهم احفظ لي زوجي حبيبي وعمري يا رب اجعل ايامه طيبة مثل قلبه طاهره قطار تروحه يا رب إنه قد منحني السعادة أياما فامنحها السعادة دهرا اللهم اجعلنا قرة عين لبعضنا يا رب العالمين.

في ختام هذا الموضوع تطرقنا إلى أفضل دعاء الزوجة الصالحة لزوجها للتوفيق وجلب الرزق ومنحه السعادة من الخالق، والتوفيق في الأمور الحياتية المختلفة، ويعد هذه الأدعية من أفضل الأدعية على الإطلاق التي يمكن للمرأة أن ترددها من أجل زوجها.

عن admin

شاهد أيضاً

كيف اجعل حبيبي يرجع لي بالقرآن

كيف اجعل حبيبي يرجع لي بالقرآن؟ ألم الانفصال وإعادة بناء بعد هؤلاء الذين نحبهم يجعل …