الرئيسية / WordPress.org / دعاء الزعل بين الزوجين

دعاء الزعل بين الزوجين

دعاء الزعل بين الزوجين

دعاء الزعل بين الزوجين الخلافات الزوجية أمر طبيعي يحدث بين الأزواج خاصة في السنة الأولى والسنة الثانية من الزواج حيث ان الفترة الاولى من الزواج يبدأ الزوجين فى الاعتياد على ميول ورغبات الطرف الآخر ومع مرور الوقت يبدأ الانسجام بين الطرفين ولكن الحياة الزوجية الناجحة تتطلب ان يكون هناك حوار بناء بين الزوجين قائم على التفاهم والارتياح بين الطرفين ويراعى كل منهما الآخر ويعالج القصور الذى يراه فيه بغير ضيق أو توتر وهناك العديد من الدراسات البحثية عن الخلافات التى تحدث بين الأزواج والغريب فى الامر ان الزيجات الناجحة هى التى تبدأ باختلاف بين الزوجين فى مناحى كثيرة من الحياة واختلاف بين الشخصيتين ولكن الزيجة الناجحة تبدأ بان يتقبل كل طرف الطرف الآخر ويبدأ فى مساعدته وتقديم العون له فى جميع مناحى الحياة فيعلم الطرفين إنهما جناحا حمامة للمنزل ويبدأ فى التناغم للتحليق بالمنزل معا كل فى جانبه وفى هذا المقال سوف نتحدث عن دعاء الزعل بين الزوجين.

دعاء الزعل بين الزوجين

اللهم سخر زوجي لي وسخرني له و جمله في نظري وجملني في نظره يا أرحم الراحمين.
اللهم اجعلني لزوجي كما يحب أي اكون واجعله لي كما أحب أن كون واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب يا رحمن اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من أهل البيت الصالحين.
اللهم اجعلني خيرا مما يظنون واغفر لي ولا تؤاخذني بما يقولون رب اجعلني مفتاحا للخير وجعلني مباركا أينما كنت اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من احوجتني اليه فانت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحداً غيري.
يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد يا فعال لما تريد اللهم إني أسألك بنور وجهك الكريم الذي ملا اركان عرشك وبرحمتك التي وسعت السماوات والارض وبقدرتك التي قدرت بها على عبادك أن ذكر الحاجة وأشهد أن لا إله إلا الله الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني.

آيات لحل المشاكل الزوجية

المشاكل الزوجية من المشاكل السيئة في حياة كل من الرجل والمرأة لأنها تؤثر عليهم نفسياً وتؤثر على حياتك البيت لذلك أنزل الله تعالى في قرانيه ايات لهذا لذلك يجب حل المشاكل الزوجية بطريقة سريعة احتراماً هذه العلاقة المقدسة التي تحدث عنها الله تعالى ورسوله
قال الله تعالى (ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون).

الدعاء السحري لحل المشاكل الزوجية

هناك عدة ادعية سحرية تحل المشاكل بين الزوجين تقولها في الثلث الأخير من الليل يستجيب الله بها ومن هذه الأدعية:

اللهم الجم فاه بكلمة لا اله الا الله واسكن غضبه بلا حول ولاقوه الا بالله اللهم ارزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد.
اللهم اصلح بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بيننا واجعل باسك على عدوك وعدونا وكذلك اللهم استر عنه عيوبي واستر عنه عيوبي واظهر له محاسني واظهر له محاسني سنة وأرضني بما رزقتني وبارك لي فيه.

دعاء لرد الزوج الزعلان

اللهم إني أعوذ بك من زحام يتبعه ندم ومن كلام يجر الغضب و من اندفاع المشاعر وقلة الحيلة اهدي زوجي.
اللهم اجعل غضب زوجي علي بردا وسلاما كما جعلت النار برداً وسلاماً على سيدنا إبراهيم اللهم حببني الى قلبه وجملني في عينيه وستر عيوبي عنه.
اللهم إني أعوذ بك من حزن بلا دموع ومن صلاة بلا خشوع ومن قبر بلا خضوع واعوذ بك من شر نفسي ومن شر اليأس والغضب ومن شر الروح إذا جفت والقلب إذا أظلم ومن شر الوحدة ومن شر الاستسلام ومن شر نفس انتهائها ومن مرهقة و لا تبحث عن طريق ياارحم الراحمين.

دعاء قوي لتسخير الزوج

اللهم اني ادعوك باسمك الاجل الاعز وادعوك باسمك الأحد الصمد وباسمك العظيم الوتر وادعوك اللهم باسمك الكبير ألف بين قلبي وقلب زوجي.
اللهم اجعله أبا لي في الحنان واخا لي في الطاعة وحبيبا في الفراش واجعلني له أما في الحنان واختا في الطاعة وحبيبا في الفراش اللهم يا رحمن يا رحيم عم لي ولجميع المسلمين يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث بس اجب دعوتي وحقق امنيتي اللهم اهدي زوجي للايمان وثبته عليه.
اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه اللهم اقر عيني بالذريه الصالحه التي تدخل السعاده الى قلوبنا وارزقنا برها واكرر الدعاء الى الله باسمائه الحسنى التي تحمل معاني الرحمة والرأفة والود اللهم اني اسالك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني وزوجي كل اموري واموره مما يشوش خاطري و يسهر ناظري و ناظره.

فى هذا المقال تحدثنا عن دعاء الزعل بين الزوجين والايات القرانية التي تشير نبذ الخلافات الاسرية والعيش فى راحة وامان لتكوين اسرة سعيدة مع ذكر الدعاء السحري لحل المشاكل الزوجية وذكرنا أيضا دعاء لرد الزوج الزعلان ودعاء قوي لتسخير الزوج.

عن admin

شاهد أيضاً

كيف اجعل حبيبي يرجع لي بالقرآن

كيف اجعل حبيبي يرجع لي بالقرآن؟ ألم الانفصال وإعادة بناء بعد هؤلاء الذين نحبهم يجعل …