الرئيسية / WordPress.org / دعاء رجوع الزوج لزوجته بعد الطلاق

دعاء رجوع الزوج لزوجته بعد الطلاق

دعاء رجوع الزوج لزوجته بعد الطلاق

دعاء رجوع الزوج لزوجته بعد الطلاق يعرف الفقهاء الطلاق الذى تجوز الرجعة فيه في المرة الأولى للطلاق أو فى الطلقة الثانية الغير بائنة اى التى لم تنقضى فيها شهور العدة وتكون الرجعة بلا مهر او عقد جديد حيث أجاز الشرع في الشريعة الإسلامية ان يجوز للرجل الذي طلق امراته ان يردها الى عصمته خلال أشهر العدة هذا سواء كان برضاها او بدون واختلف الفقهاء فى تفسير الرجعة بين الرجعة الشفاه بالقول او الرجعة بالفعل وفى هذا المقال سوف نقدم ادعية لرجوع الزوج لزوجته بعد الطلاق.

دعاء رجوع الزوج لزوجته بعد الطلاق

ياودود ياودود ياودود يارب العرش المجيد يامبدي يامعيد يافعال لما تريد اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك وبرحمتك التي وسعت السماوات والأرض وبقدرتك التي قدرت بها على عبادك أن (ذكر حاجتك) بأني أشهد بأنك الله الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد يامغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني.
قم بترديد هذا الدعاء ٣ مرات بنية صافية و صادقة مع وقوف صلاتك في اتجاه القبلة ورفع اليدين إلى السماء في كل وقت، وفي أوقات اجابة الدعاء خاصة، مع اتباعك لشروط استجابة الدعاء ومنها أن تبدأ الدعاء بذكر الله وحمده ثم الصلاة على نبيه محمد صلى الله عليه وسلم والدعاء بأسماء الله الحسنى وصدق النوايا واختم دعائك بحمد الله ورجائه والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، ثم المسح على الوجه.
اللهم اجعلني خيراً مما يظنون واغفر لي مالا يعلمون ولا تؤاخذني بما يقولون، ربي اجعلني مفتاحا للخير، وأجر الخير على يدي، واجعلني مباركة اينما كنت، اللهم يامالك الملك ملكني قلب من احوجتني إليه فانت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب، وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحداً غيري.

دعاء الصلح بين الزوجين

اللهم اصلح بيننا ولاتجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا، اللهم أفتح لي قلوباً غلفاً وأعينا عمياً وآذاناً صماً.
اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه، وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه وأرضني بما رزقتني وبارك لي فيه اللهم ألجم فمه بكلمة لا إله إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولاقوة إلا بالله، اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالاً حلالاً بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد.
اللهم يا مسخر الرياح لسليمان و يا مسخر الحوت ليونس و يا مسخر جبريل لمحمد أن تسخر لي زوجي واكفني شره اللهم اجعله زوجي قرة عيني واجعلني قرة عينه اللهم رد زوجي لي رداً جميلاً، اللهم إني اسالك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري .
اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى.
اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني. اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وبارك لي فيه، اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف أصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب محمد صلى الله عليه وسلم.

دعاء الزوجة لزوجها

اللهم جملني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكن له واجعل بيننا مودة ورحمة إنك على كل شيء قدير، ياودود ياودود يا ودود ياذا العرش المجيد يا فعال لما تريد اسالك يامن قريت عين أم موسى بابنها وحفظته لها أن تقر عيني برجوع زوجي ورده لي رداً جميلاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيرا إنك كنت بنا بصيراً، يالطيف يالطيف يالطيف اسالك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملاء اركان عرشك ان تسخر لي من هو أقوى مني وتجعلني سكناً لزوجي وهو سكن لي (وأذكر حاجتك من الله الوهاب).
اللهم أنت الحمد الحنان المنان بديع السماوات والأرض أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد اسألك باسمك الاعظم أن تهديني وتهدي زوجي وابنائي، وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين وأن تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ضل عرشك يوم لا ضل إلا ضلك.

فى ختام هذا المقال نكون قد قدمنا اليك دعاء رجوع الزوج لزوجته بعد الطلاق كما دمنا ايضا دعاء للصلح بين الزوجين بالاضافة الى اجمل دعاء الزوجة لزوجها.

عن admin

شاهد أيضاً

كيف اجعل حبيبي يرجع لي بالقرآن

كيف اجعل حبيبي يرجع لي بالقرآن؟ ألم الانفصال وإعادة بناء بعد هؤلاء الذين نحبهم يجعل …